الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجيل البعثة هل ممكن................................؟

تأجيل البعثة هل ممكن................................؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sale7
    sale7

مبتعث جديد New Member

sale7 أفغانستان

sale7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى أفغانستان , تخصصى مهندس , بجامعة خريج جامعة الملك سعود
    • خريج جامعة الملك سعود
    • مهندس
    • ذكر
    • للحين ادور, الرياض
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Sep 2006
    المزيدl

September 29th, 2006, 01:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني الاعزاء مشرفي واعضاء منتديات مبتعث
    هذة اول مشاركة لي وقبلها كم اتمنى ان تقبلوني عضو بينكم
    انا كغيري من الاخوان والاخوات قمت بالتسجيل في بعثات خادم الحرمين الشريفين لدرجة الماجستير
    ولاكن بعد تاخرها الكبير وانشغالي في عملي رايت ان وقت صدور البعثة او قرار السفر قد يتعارض مع امور شخصية وعملية بحتة
    لذى اريد الاستفسار منكم اخواني
    هل هناك الية معينة لتاجيل البعثة ؟ مدة معينة من الزمن ام انها تعتمد على وقت معين ؟ واذا كان هناك الية لعملية التاجيل ماهي اقصى مدة للتاجيل؟
    وشكرا لكم اخواني
    اخوكم
    صالح
  2. الاخ صالح حيااك الله بينا

بالنسبه اذا تبي تأجل موعد البعثه تطمن مو منزلين النتايج الحين انت خلك بعملك وشف اشغالك
    ورد يالليل مطولك .. لان النتائج مو جايه اصلا الحين ولا على بال الوزاره تنزلها يعني جتك مثل اللي يتمنى..

تقبل تحيااتي
    7 "
  3. السلام عليكم
    اشكركم اخواني على ردودكم ولاكن سمعنا عن مبتعثين لم يغادروا الا في بداية رمضان الحالي مع ان بعثاتهم صدرت العام الماضي!!!!! تقريبا سنة من الان
    اعتقد ان النظام حل هذة المشكلة بطريقة او اخرى ولاكن السؤال هل هناك نظام ينص على عملية التاجيل بمدة معينة؟
    اما بالنسبة لعملية اعلان النتائج فكلنا نعرف ان موعدها لم يحدد بعد ولاكن بالنسبة لي كموظف قطاع خاص الموعد والتاجيل يهماني خاصة مع ارتباطي بدورات تدريبية قد تتعارض مع قرار الابتعاث من حيث المدة
    على العموم اشكركم على هذة المعلومات
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.