الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الا عنده اى استفسار يبي يوصله للوزارة انا في خدمتكم

الا عنده اى استفسار يبي يوصله للوزارة انا في خدمتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية crazy quiet
    crazy quiet

مبتعث مجتهد Senior Member

crazy quiet الولايات المتحدة الأمريكية

crazy quiet , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشريه واداره اعمال دوليه , بجامعة UW-Whitewater http://www.uww.edu/
    • UW-Whitewater http://www.uww.edu/
    • موارد بشريه واداره اعمال دوليه
    • أنثى
    • ماديسون WI, كنت ببلاكسبيرق فرجينيا والان ماديسون ويسكنسون
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 26th, 2009, 05:03 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء وصباح الخير ع المبتعثين والمبتعثاااااااااات
    باختصار انا بكرة رايحه للوزارة عشان اختم اوراق قبولي الجديده وحبيت اساعدكم اذا كان عندكم اى استفسار تحبونى استفسر عنه واساعدكم اوكي ماعندي اي مانع ولاتشيلوا هم الاسئله حتى لو مليون ماعندكم اى مشكله بس اهم شئ تكون عندي اليوم لان بكرة رحلتي الصباح
    اوكي ياقمورااااااااااااااات

وانا في خدمتكم

انتظـــــــر الاسئلـــــــــــه لاتتاخروا اوكي
  2. في البداية أشكرك على منحنا هالفرصة وخصوصاً إحنا اللى من خارج الرياض

وسؤالي هو وحيد وبسيط واللى هو هل أقدر أقدم على قرار الابتعاث وامر الاركاب بنفس يعني أجيهم بأوراقي من غير مارسلها على البريد ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل
    مساء النور اختي

انا هالسمستر ان شاء الله بتخرج بكالوريوس بقدم على الماستر في تقديم على الفصل الثاني و اذا صار المعدل اقل من 3.75 كيف الطريقه
    الله يوفقك يارب وانتى شدي حيلك وحاولي تجيبي هالمعدل ترى يمديك لاني انا رفعت معدلي في اخر ترم وان شاء الله نسمع عنك اخبار حلوة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبرني وقتي
    في البداية أشكرك على منحنا هالفرصة وخصوصاً إحنا اللى من خارج الرياض

وسؤالي هو وحيد وبسيط واللى هو هل أقدر أقدم على قرار الابتعاث وامر الاركاب بنفس يعني أجيهم بأوراقي من غير مارسلها على البريد ؟
    لاشكر ع واجب ياقلبي انا كثير استفدت من هالمنتدى واستفدت من اعضائه فاقل شئ اخدم الموجودين
    وبالنسيه للي خارج الرياض فانا وحده منكم فحاسه بمشاعركم
    من عنوني ابسئل في هالموضوع وانا كمان بستفيد من هالرد

بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم يعطيك الف عافية يا اختي والله من جد في كذا سؤال قالقني وشكرا على الفرصة لانه الشباب هناك ما يردون على التلفون وانت عارفة هالشي

الاسئلة :
    1: انا بطلع مع صاحبي انا عندي بعثة وهو طالع على حسابه واحنا عندنا دبلوم هل في مجال يلتحق مباشرة او لازم يدرس ؟ لانه في جامعة قبلتنا من غير المعهد

2: انا عندي بعثة وعندي الضمان المالي الاصلي ولسه الى الان ما جبت القبول هل في خوف انه البعثة تروح علي؟

3:هل احتاج اصدق شهادة الكلية انا وصاحبي قبل القبول ؟ او قبل ما نتوكل على الله ؟ وشهادة الثانوية نفس الشي ؟ هل نحتاج نصدق من اي جهة اخرى؟

4: انا زي ما قلت حاليا عندي بعثة هل راح يوافقوا على القبول اللي بجيـبه لانه قبول مقترن بمعادلة الساعات ولولا الكلية لجبت اي قبول

5: بعد ما اجيب القبول ايش الاجراءات المتبعة لو تكرمتي؟

معليش ادري مصختها بالاسئلة لو عندك اي خلفية ياريت لا تقصري معنا لانه ابي اي واحد يرد عليا من هناك عشان اساله هالاسئلة بس للاسف

ويعطيك الف الف عافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad_b
    السلام عليكم يعطيك الف عافية يا اختي والله من جد في كذا سؤال قالقني وشكرا على الفرصة لانه الشباب هناك ما يردون على التلفون وانت عارفة هالشي
    غريبه انهم مايردوا انا الا اعرفه القسم النسوي الا مايردوا وانا قبل كذا اتصلت ع قسم الشباب بس للاسف مارضى يقيديني يقول لازم تتصلي ع القسم النسوي والحمد الله اتحل الموضوع ودائم اراسلهم ايميل ويردوا انصحك تزعجهم بالايميلات
    الاسئلة :
    1: انا بطلع مع صاحبي انا عندي بعثة وهو طالع على حسابه واحنا عندنا دبلوم هل في مجال يلتحق مباشرة او لازم يدرس ؟ لانه في جامعة قبلتنا من غير المعهد
    الا انا اعرفه لازم يدرس بالاول بس انا بسئل لك
    2: انا عندي بعثة وعندي الضمان المالي الاصلي ولسه الى الان ما جبت القبول هل في خوف انه البعثة تروح علي؟
    مافهمت كيف صار معك الضمان مو المفروض الضمان عند الوزارة ولا كيف؟
    3:هل احتاج اصدق شهادة الكلية انا وصاحبي قبل القبول ؟ او قبل ما نتوكل على الله ؟ وشهادة الثانوية نفس الشي ؟ هل نحتاج نصدق من اي جهة اخرى؟
    بتصدقها من وين؟لان انا ماطلبوا لاتصديق ولا شئ بس صور من الشهاده وختمناها طبق الاصل من الجامعه مااعرف اذا انتم تختلفوا بس اهم شئ تكون انجليزي
    4: انا زي ما قلت حاليا عندي بعثة هل راح يوافقوا على القبول اللي بجيـبه لانه قبول مقترن بمعادلة الساعات ولولا الكلية لجبت اي قبول
    مابفتي لك بهذه
    5: بعد ما اجيب القبول ايش الاجراءات المتبعة لو تكرمتي؟
    اكيد انك تحجز موعد بالسفارة ماعرفت وين وجهتك؟
    معليش ادري مصختها بالاسئلة لو عندك اي خلفية ياريت لا تقصري معنا لانه ابي اي واحد يرد عليا من هناك عشان اساله هالاسئلة بس للاسف
    ان شاء الله ماقصرت بالفلسفه ع راسك وحاول تستفسر من الاعضاء ترى مايقصروا وان شاء الله ماراح اقصر معك وبوصل الاسئله للوزارة بكرة وبشوف ايش يقولوا لي وان شاء الله بتلاقي الرد في اقرب وقت
    ويعطيك الف الف عافية
    الله يعافيك

وانتظر باقي الاسئله من الاعضاء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Out of Service
    أختي يطولى بعمرك .....

الله يعطيكي العافيه , اسأليهم عن قرارات الابتعاث الخاصه بطلاب الجلسه رقم 167 هل اصدرت أم لا واذا لم تصدر متى راح تصدر ومتى راح توصل للملحقيات الثقافية خصوصآ أمريكا
    الله يعافيك ولا يهمك ابسئلهم وان شاء الله يكون موعدها قريب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah6666
    يعطيك الف عافيه اولا على روحك الحلوه ...
    الله يعافيك ياقلبي هذا من ذووووووقك
    سؤالي متى راح يبدأ التقديم للمرحله الحديده ؟؟
    ان شاء الله بسئلها لك

بالتوفيق للجميع

يلا اغتنموا الفرصه ترى مابكون موجوده الا اليوم وباخذ كل الاسئله واكتبها عندي وابجننهم هههههههه ابي اشوف ردة فعلهم لما اسئلهم هالاسئله كلها ههههههههههه بيكون فيني ضحكه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.