الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطاب الي قدمتة للوزارة كتب عليه مسؤول لامـــــــــانـــــــع

الخطاب الي قدمتة للوزارة كتب عليه مسؤول لامـــــــــانـــــــع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريووومي
    ريووومي

مبتعث مستجد Freshman Member

ريووومي المملكة المتحدة

ريووومي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • حاسب
    • أنثى
    • ؟؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

January 30th, 2009, 05:23 PM

كان بخصوص تغيير الدولة ارسلت خطاب واعطوني رقم معاملة وردوا علي بعدها انهم رفضوا تغيير الدولة
    وراح واحد من اقربائنا بالخطاب وكتبوا عليه لامانع
    طيب الحين ايش اسوي في شي نسويه ولاخلاص لاني جايبه قبول بس باقي التأشيره خصوصا اني ان الوزارة الى الان ماعطوني قبولي

وشكرا ..
  2. حبيبتي الله يوفقك يارررررررررررب
    معليش ممكن اسالك سؤاال الله يرضى عليكي
    كنت ابغى اعرف ايش سبب تحويل البلد انااا اترفضت فيزا اخوياا وابغى احول البلد باذن الله فمو عارفه وكيف اخذت وقت معااكي ولا لا الله يرضى عليكي جاوبيني علشان اعرف؟؟
    واذا ارسل عن طريق الايميل ولا اروحلهم الرياض بنفسي يكوون احسن؟؟؟
    تسلمي والله يعطيكي العافيه
    وغير كده اغى اقولك لو جبتي قبول ليكي اختميه من عندهم وقدمي على الفيزاا وربي ييسرلك يارررررررررررررررررررررررب
    7 "
  3. تسلمي اختي على ردك الله يعطيكي العافيه على كده لازم اي حد يروح بنفسه احسسن بس اخااف الشغله تطول فحكايه التحويل مع اني مفروض دراستي تبدا بعد شهر بالضبط
    وبفكرر احول البلد الله يعيييييييين يارررررررررررررررب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoora moora
    حبيبتي الله يوفقك يارررررررررررب
    معليش ممكن اسالك سؤاال الله يرضى عليكي
    كنت ابغى اعرف ايش سبب تحويل البلد انااا اترفضت فيزا اخوياا وابغى احول البلد باذن الله فمو عارفه وكيف اخذت وقت معااكي ولا لا الله يرضى عليكي جاوبيني علشان اعرف؟؟
    واذا ارسل عن طريق الايميل ولا اروحلهم الرياض بنفسي يكوون احسن؟؟؟
    تسلمي والله يعطيكي العافيه
    وغير كده اغى اقولك لو جبتي قبول ليكي اختميه من عندهم وقدمي على الفيزاا وربي ييسرلك يارررررررررررررررررررررررب
    بالنسبه لموضوعك جداسهل لان عذرك مرة قوي في انهم رضفو يعطو لاخوكي فيزا بس لازم انتي تراسلينهم على الايميل وتطلبي تغييرالدوله وهم باكثير اسبوعين راح يردواعليكي
    بس المشكله وهي ان شاء الله ماهي بمشكله القبول الجامعي انو انتي راح تجبيه بنفسك وهنا لازم على طول بعد التحويل تطلبي منهم الضمان المالي عشان ماراح تحصلي على قبول الا بضمان
    يعني انا اشور عليكي انك تراسلي الجامعات للدوله اللي ناويه تروحين لها من دحين علشان تختصري الوقت عليكي يعني على بال مايردوا عليكي بالتغيير
    وكمان خلصي امورك كلها من قبول جامعي وختمه من الوزارة وبعها التقديم على الفيزا والحصول عليها وطباعه القرار قبل شهر 4 باالافرنجي لان ماراح يطبعوا قرار الابتعاث بعد كذا يعني راح تلغي البعثه
    الله ييسر امورك كلها وجميعا نسعد بالبعثه وتكون خيرة لنا
    7 "
  5. اهلين اختي نوف مشكووووووووووووووره ياعسووله على ردك الله يوفقك ويعطيكي الف عافيه ياررررررررررررررررررررررب
    اناا مو مشكله عندي الجامعه اهم شي الجمعه دحيــن وانا عندي قبول معهدي فكنداا فيه نفس المعهد وله فروع فبريطانياا فبفكر ارسلهم رساله انه ابغى احوول فنعهدهم اللى فبريطانيا واشووف ايش يقولوو ياررب يسرهاا يارررررررررب وربي يووفقك ياعسل يارب وييسرلك كل لمورك يارب العالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.