الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة المقاعد المتجاورة

مشكلة المقاعد المتجاورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية G.A.P
    G.A.P

مبتعث مستجد Freshman Member

G.A.P المجر

G.A.P , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى المجر , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • الكونغو الديمقراطية
    • Nov 2008
    المزيدl

February 16th, 2009, 04:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابارك لكل من اصدر قرار الابتعاث وفي مرحلة التجهيز للسفر ولمن سبقونا واتمنى من الله التوفيق لمن ينتظر صدور الفيزة ودعواتي لهم

ما حدث معي اليوم في الوزارة لاصدار قرار الأبتعاث ومن ثم مكتب الطيار لأستخراج التذاكر وهنا المشكلة بالنسبة لي ولمعظم الطلاب المسافرين مع مرافقين لهم

حيث اصدر لي تذكرة من الرياض إلى واشنطن وطلبت من الموظف ان تكون المقاعد متجاورة وللأسف يقول لي لا أستطيع تحديد رقم المقعد لكن تستطيع تحدده عن طريق الخطوط السعودية

ولكن المشكلة بالخطوط المتحدة الامريكية لايستطيع فعل شي ولا انا ( قلبت لغة عربية فصح )

المهم
    وهذا بالنسبة لي مشكلة عويصة ودخلت بعدها موقع الخطوط المتحدة الامريكية وتصدقون اسهل واسرع من الخطوط السعودية بأختيار المقعد بعكس السعودية اللي ما تقدر تختار المقعد لو كان لك حجز ابدا الا عن طريق الاتصال وممكن بعد ما تقدر الا تلغي الحجز وتسوي ثاني

والحمد لله حليت مشكلة المقعد لاني ابيهم متجاورين لا يصير كل واحد منا بزاوية

وحبيت انوه للشي هذا ممكن يسبب قلق للبعض وما يعرف وش يسوي

تمنياتي لكم بالتوفيق
  2. بسم الله
    بالنسبة لاختيار المقعد لايمكن لاي وكالة سفر اصدار البوردينغ باس للرحل المتجهة على امريكا الا من المطار من السعودية وموظفي السعودية يتساعدون في هذا الموضوع كثير وكذلك الركاب على الرحلة ويمكنك التغيير داخل الطائرة وان تجد مقاعد فارغة
    اما الطيران الداخلي في امريكا فيمكن عن طريق الموقع او المكتب الذي حجز لك
    الف مبروك وتوصل بالسلامة
    7 "
  3. مشكور اخوي أبووليــــــد بس حنا نتكلم عن حجز الطيار للطائرات الخارجية داخل البلد المبتعث لها

والحجز المشكلة الطيار هو يجيبه لك حتى لو لك حجز مسبق ما يسويه يلغية من ضغط الطلاب والزحمة اللي عندهم

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.