الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتـمنى اجـابه مـن اهـل الخـبره .. ضروري

اتـمنى اجـابه مـن اهـل الخـبره .. ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحسناء
    الحسناء

مبتعث مستجد Freshman Member

الحسناء غير معرف

الحسناء , تخصصى طالبة دراسات عليا , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • طالبة دراسات عليا
    • غير معرف
    • ولاية فكتوريا (( ملبورن, مـلبـورن
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

February 27th, 2009, 01:33 AM

مــــــــــــرحبا جـــــــــميعا

الموضوع ومافيه يخص اخوي هو طالب مبتعث بكالوريوس لدراسة طب وجراحه في استراليا جامعة موناش ,, وعلى كلامه ان الجامعه جدا صعبه وبرضوا في صعوبه في دراسة الطب ,, نصحته انو يدخل هذا المجال ( الطب ) لحاجة البلد لهذا التخصص , وانو لازم يتحلى بالشجاعه والصبر والروح العصاميه ,, ولكن لاحياة لمن تنادي ,,

الان هو يفكر يدرس حاسب ومايخص الكمبيوتر ,, ويفكر برضوا ينتقل لنفس جامعتي ,, المهم انا ابغى يدخل تخصص في الحاسب جدا قوي ومعترف فيه وتخصص يضمن له وظيفه ومستقبل ان شاء الله .. يعني تخصص غير اعتيادي .

هو لسى بعده صغير في العمر واخاف عليه من التخبط ,, فياليت تخبروني افضل واقوى التخصصات في مجال الحاسب ,, انتظر الردود ,

مشكورين سلفا
  2. اختي الكريمه لي ملاحظه بسيطه اذا سمحتي بخصوص الصوره اللي واضعتها ،اللي شايفه انهاتشبه الي حد كبير لبس الراهبات بالكنائس ،هذا رايي ويمكن اكون مخطيء ،بخصوص اخوك الله يوفقه وافضل له الطب واحاولي تقنعيه صحيح الحاسب زين لكن مافي مقارنه مع الطب والله يوفقكم جميع
    7 "
  3. أختي تبغي رأيي,
    قبل ما اخوكي يقرر طب ولا حاسب لازم يعمل اختبار يحدد فيه المهام اللي تناسبة والتخصص اللي يعجبة
    يعني يروح لمركز تطوير المواد البشرية
    Human Development Resources
    ويقابل احد المستشارين ويطلب منه انه يختبر اختبار يحدد له مهاراتة علشان يقدر يختار التخصص
    طبعاً الإختبارت ما اكثرها لكن الخبير لازم ينصحة
    وعادة يكون الإختبار بمبلغ رمزي

بعدين يحدد اي تخصص يبغى لأنه المسألة مهي لعبة والحاسب صعب
    وأي تخصص الطالب مايحبة راح يكون صعب

هذة نصيحتي للجميع وفقكم الله لم يحب ويرضى

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.