الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا عن البعثات لنيل الـ(البكالوريوس) لحملة الدبلوم العالي

ماذا عن البعثات لنيل الـ(البكالوريوس) لحملة الدبلوم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م. صيدلي
    م. صيدلي

مبتعث جديد New Member

م. صيدلي غير معرف

م. صيدلي , تخصصى A. pharmacist , بجامعة Qassium
    • Qassium
    • A. pharmacist
    • غير معرف
    • no yet, no yet
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 15th, 2009, 11:15 AM

السلام عليكم ورحمة اللة ,,,

كيفك يا مبتعث ..؟

حابب أسألك عن البعثات لحملة الدبلوم عالي ( خريجي كليات العلوم الصحية التابعة لوزارة الصحة سابقاَ )تخصص مساعد صيدلي ...
    هل هناك بعثات لإستراليا أو بريطانيا ..؟
    وماذا عن المرحلة الخامسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للبعثات هل سيشملنا ...
    أرجوا إبلاغي بأية بعثات قادمة وقامة لحملة الدبلوم عالي صيدلة

علما أن معدلي 3,80 ولدي لغة أنجليزية ممتازة , هل معدلي مناسب للبعثات

لدي طموح لدراسة البكالوريوس و....

وشكراَ لك أخي مبتعث
  2. والله اخوي ما عندي فكره
    العام كان اول تقديم لحملة الدبلوم عامه في شهر 9 بس الشروط كانت تعجيزيه والدول فقط على شرق آسيا
    بس ان شاء الله السنه هذي تكون احسن من اللي فاتت وشرط المعدل التعجيزي 4.5 من 5 ينزل
    نقول ان شاء الله
    اما كلامك ان في دبلوم عالي ولا واطي انا اعترض معاك في النقطه هذي
    اخوي مو كلنا حاملين دبلوم وما فرق بيني وبينك بس الفرق الوحيد ان دراستك في كليه حكوميه وانا في معهد خاص
    ووزارة التعليم العالي اعترفت بشهادتنا من قبل كانت شاطبه على الدبلوم كله العالي والواطي على كلامك

الله يوفنا يا رب
    7 "
  3. والله الحال من بعضه ياخووووي ماادري ليش الدبلوم بالذات كذاااا ..؟؟ تعجيز والله
    ... انا قرات في منتدى وحده كاتبه هالكلام وان شاء الله يكون صحيح وفي امل ان شاء الله ... والله كان احط الرابط بس يمكن ممنوع ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ;670340

السلام عليكم

في قروب على الفيس بوك لتجمع طلاب الدبلوم للمطالبة بحقهم في الابتعاث للمرحلة الخامسة في برنامج خادم الحرمين!

طبعا تعرفو ان المرحلة الثالثة وقفو الابتعاث على الدبلوم بدون سبب! والمرحلة الرابعة شرووط تعجيزية ودول ما حد يرغب فيها!

آخر المستجدات كتبنا خطاب وان شاء الله بنرسله لوزير التعليم العالي والخطاب موجود في القروب للي حاب يطلع عليه!
    أهم الأمور الي تم طلبها في الخطاب هي:
    تخفيض المعدل - فتح باب الابتعاث اسوة بطلاب البكالوريوس والماجستير من حيث الدول - زيادة عدد المقاعد - فتح مجال الابتعاث للدبلوم الحكومي والخاص - الغاء نسبة الثانوي!

والحين حنا في مرحلة تجميع الاسماء عشان بنرفقهم مع الخطاب .. الي حاب يسجل اسمه ويتفاعل حياه معانا على القروب!
    في القروب في موضوع لتجميع الاسماء والي يبغى الخصوصية يرسل لي معلوماته في رسالة خاصة اسمي في الفيس بوك black white

الا مو مشترك في الفيس بوك وحاب يشارك ويرفق اسمه مع الخطاب يرسل لي معلوماته برسالة خاصة هنا في المنتدى .. المعلومات عبارة عن الاسم - التخصص - مكان التخرج ( اسم المعهد او الكلية مع التوضيح خاص ولا حكومي) - سنة التخرج!

خبرووووو كل الي تعرفوهم من الدبلوم وارسلو معلوماتهم اذا حابين يشاركو وانشرو الرابط عشان الكل يستفيد .. وان شاء الله خير
    ما نقول ان 100% رح يفتح المجال بعد الخطاب لكن شيء أفضل من لا شيء!

رابط القروب هناا

مدة تجميع الاسماء اسبوعين فقط!

ياليت من المشرفين اذا ممنوع رابط الفيس بوك يحذفو بس الرابط بس مو الموضوع كله!

يلاا همتكم يالدبلوووم إلى متى بنبقى مهمشين!

افضل انكم ترسلوها لي برسالة خاصة هني .. والا يقول انا معكم يرسل معلوماته على طول والا يرسل عن طريق الفيس بوك يقول لي هني انا ارسلت عن طريق الفيس بوك!
    للأسف انا مالحقت .. بس ان شاء الله يااااارب يكون فيه ابتعااااث .. دعوووواتكم
    7 "
  4. فالسابق لم يسمح لخريجي المعاهد الاهلية الابتعاث بحجة عدم اعتراف الوزارة بشهادات الدبلوم
    والان تم الاعتراف بشهادات الدبلوم بشرط اجتياز الامتحان الشامل من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
    أو من هيئة التخصصات الصحية .
    لاكن هل الوزارة بتسمح لخريجي المعاهد الاهلية بالابتعاث للمرحلة المقبلة أم لا ؟ الله أعلم
    وبالتوفيق للجميع.
    7 "
  5. يسعد لي اوقاااتكم ,,

بشروا وش صـأأأأأأأأأأأأر بخصوص الابتعاث لنا ( حاملي الدبلــــوم ) هل استجــد شي في الموضوع ؟؟

لاني سمعت انهم بيفتحو النا المجال بشهر 9 لاكن امتا ما بعرررررف ؟

اليا افتحو المجال اتمنــــــى الافصااح عنه هنا بالمنتــــــدى الله يجزاكم خير ..

تحيااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.