الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي موت طموحي .....ممكن المساعده

مشكلتي موت طموحي .....ممكن المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lele
    lele

مبتعث جديد New Member

lele الكويت

lele , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى ماستر , بجامعة soon
    • soon
    • ماستر
    • أنثى
    • soon, soon
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 17th, 2009, 10:15 AM

مرحبا إخواني واخواتي الافاضل

صراحه انا احترت كثيير فين اكتب موضوعي لعل هذا القسم هو القسم المناسب

أنا الحمد لله أنقبلت لدراسة الماستر وحاليا بأدرس لكن تواجهني مشكله وكثيير عقبات إني بحثت

وسعيت للماستر وسار لي مشاكل لين ما قدرت أنقبل في الماسترويقبلو اوراقي كنت حاسبه

حسابي إنه ضاعت

الفرصه لكن الحمد لله إنحل الامر اهلي وكل إلي حولي فرحوا لي حتي الناس ساروا كل يوم يسألوا

الاهل عن اخباري وبدأت دراسه ...

من يوم بدأت الدراسه ماني مصدقه إلي سار معي إنه نحل

الموضوع قابلة الطلاب إلي معي ولقيت انه الحسد والغير والمشاكل راح تبدأ ،،،،كل واحد له كوم

مشاكل في الجامعه نفسيتي مقفله من الطلاب والطالبات إلي معي كل يوم مشكله وتفتين وكذب

يبن الطلاب والطالبات والدكاتره المنافسه راح تكون شديده والغيره أشد،،،، انا من النوع إلي

اتكلم مع الكل احب أكون علاقات لكن إلي حولي،،،، حطموني لكن شكله مع هؤلاء البشر راح

تكون الحياه

مرره صعبه حتي معي طالبه تعرفني من بعيد وانا علي إختلاف مع أقاربها تخيلو أخباري كل يوم

عند اعدائي ،،اهلي اللهم اهلي يمكن مايدرو كل هذه الاخبار الحمد لله انا مابسوي شيء غلط

وبراعي الله في اعمالي بس لدرجه أكلي وشربي وكل حركاتي تتابعها من بعيد لبيعد هي بتعمل

نفسها إنها ماتعرفني لكنها كذابه تجلس معي تاخذ اخباري او نكون في

مجموعه ويسألوني الناس عن حياتي الخاصه؟ وأجاوب بكل شفافيه ما اعرف اكذب

احس من المشاكل إلي سارت وإلي الان بشوفها ووجود هذه الطالبه معي أنه طموحي مات ماعاد

عندي الحماس والطموح للدراسه أرجع من الجامعه أشغل نفسي بكل الطرق عن المذاكره وعمل

البحوث كل أسبوع اختار موضوع بحث واغيره ماني قادره أرسي علي بر أحس إني زي إلي

ضايع و خلاص وصل لهدفه مع إني لسا في اول المشوار ماحققت شيء

أرجو منكم أنكم تساعدوني في حل مشكلتي و رفع معنوياتي وطموحي إلي اوشكت علي الموت

والانهيار

ولكم جزيل الشكر

أختكم لي لي
  2. عزيزتي ليلي

الاشكال هدي قابلتها كتيييييير وهنا بالسعوديه وبالجامعه وماعندهم شغله غير نقل الاخبار والفتنه

انا انصحك من تجربه خاه ليا انك ماتلتفتي لاحد مهما صار ومهما طلعوا عنك كلام خليكي طنااااش

ترى مصيرهم يطفشوا من كتر اللت والعجن

حاولي تغيري من نفسيتك وعودي نفسك على كدا صدقيني بفتره بسيطه حتلاقي انك ارتحتي وحتلاحظي انهم صاروا مايهمونك حتى كلامهم ماراح يأثر فيكي

انا عن نفسي كنت حساسه وانهار بسرعه واتعب نفسيا بس بعد اللي مريت فيه اتغيرت 180درجه

والحمدلله نفسيتي صارت احسن وشخصيتي صارت اقوى بكتيييييييييير

وماصرت اتأثر خصوصا من هالنوع من الناس الله يبليهم بعمرهم

واخيرا دعواتي لك عزيزتي بالتوفيق يارب بحياتك

لاتنسي تدعيلي ان شالله حقدم ماستر بالدفعه الجايه
    7 "
  3. السلام عليكم ...
    أختي العزيزة ...
    ترى الدنيا ما هي سهلة و الأيام خداعات {و ما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور}الآية ...
    و ترى أكثر ما يتقنه الخلق فعل الشر{لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم ثم رددناه أسفل سافلين&إلا الذين آمنوا و عملوا الصالحات}الآية ...
    و النفوس مجبولة على حب الشهوات و الملذات {ظهر الفساد في البر و البحر بما كسبت أيدي الناس لنذيقهم بعض الذي عملوا لعلمهم يرجعون}الآية.
    لكن يبقى أن لكل مسلم ميزة و خصيصة عن باقي الخلق {اليوم أكملت لكم دينكم و أتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام ديناً}الآية ..
    ميزته أن علاقته مع ربه دائمه و ليست كل سبت أو أحد أو كل ساعة ملل { أَقِمِ الصَّلاةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَى غَسَقِ اللَّيْلِ وَقُرْآنَ الْفَجْرِ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُوداً }الآية...
    نصيحتي لك:
    * أبتعدي عن الرسائل السلبية التي توجهينها لنفسك (أنا لن أنجح؛أنا سأتحطم؛أو التذكر الدائم للوطن و الراحة(تفائلوا بالخير تجدوه)الحديث .
    *أكثري من مناجاة الله خاصة في سجودك و في آخر الليل؛و هناك تحطمي و أسكبي الدمع و بثي الشكوى له؛فوالله ستشعرين بزوال الهم و عودة الروح إليك بعد السلام من الصلاة(أقرب ما يكون العبد من ربه و هو ساجد فأكثروا الدعاء)الحديث ؛ ( إن أقرب ما يكون العبد من الدعاء جوف الليل الآخر ، فإن استطعت أن تكون ممن يذكر الله تلك الساعة فافعل).
    *ما دامك واثقة من نفسك و من تصرفاتك فلا خوف عليك؛و انصحك بأن تكشفي لها أنك تعرفينها بسؤالها عن أهلها و عن الأخبار و العلوم {ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك و بينه عداوة كانه ولي حميم}الآية.
    *الحسد جبلة جبلت عليها النفس؛ و أكثر الناس يستخدمها بسوء؛و ما دام الله معك فالخير دائماً معك{ألا إن أولياء الله لا خوف عليهم و لا هم يحزنون}الآية.
    * تذكري دائماً أن الله يبتلي عباده ليمحصهم و يجتبي منهم الصديقيين و الصالحين{و لنبلونكم حتى نعلم المجاهدين منكم و الصابرين و نبلوا أخباركم}.

أسأل الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم العظيم الحليم الكريم الرحيم أن يرزقك الفلاح في الدارين ...
    اللهم آمين.

أخوك /
    أسير الدنيا.
    7 "
  4. لا تقولي كذا وتحبطي نفسك وتسمعي لكلام ناس لاراح تفيدك ولاشي
    بالعكس اقهريها وحاولي دائما تكوني مبتسمة الكلام اللي ينقال دخليه من اذن وطلعيه من الاذن الثانية
    خليك اكثر نشاط وحيوية لا تخليها تاثر عليك وتحقق ماربها
    لانه انتي الخسرانة وهي الرابحة

اذا شافتك بطناش ولا مبالاة راح ينقلب عليها الموضوع وتسير هيا المحبطة

حاولي ترددي انا مبدعة انا ايجابية انا مسلمة انا متسامحة
    وصدقيني يوم عن يوم راح تتحسن نفسيتك ولا تنسي ذكر الله تعالى فبذكره تطمئن القلوب
    7 "
  5. حايره

الله يجزاك اختي ألف خير علي هذا الكلام الطيب بس مشكلتي لو تلدغ منها ومنهم راح ازعل يوم

ولا يومين وبعد كذا أرجع عادي وانسا الموضوع يعني بأختصار ماتعلم من اخطائي ،،

وإن شاء ربنا يكرمك تبشرينا بقبولك في الماستر

أسير الدنيا

الله يجزاك الف خير اخي الفاضل ويكتب لك الخير حيث كنت صحيح يمكن اني اغفلت جانب صلاة

القيام إلي كانت عاده بالنسبه لي لكن لعي الان راجعه لها

أنا لما قابلتها عرفتها علي نفسي و عائلتي وإدعت إنها ماتعرفني لكن نظراتها وحركاتها تثبت إنها

على معرفه تامه بي .

امل المستقبل

ماشاء الله عليكي أسم على مسمي

كلامك صحيح وراح انفذه معاها

موفقه قلبي إن شاء الله

مادري ليه احس إني خلاص إكتفيت بقبولي للماستر ماعاد يهمني أذاكر انجح ما انجح أجيب الفل مارك اجيب أقل مارك كله زي بعض

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.