الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى تبدأ الدراسة للبعثات الجديدة؟؟؟ سؤال مهم للجميع

متى تبدأ الدراسة للبعثات الجديدة؟؟؟ سؤال مهم للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hesaaa
    Hesaaa

مبتعث جديد New Member

Hesaaa غير معرف

Hesaaa , تخصصى طالب , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

April 20th, 2006, 02:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    يا شباب أنا طرحت السؤال هذا كذا مرة لكن للأسف ما في رد
    كثير من الطلاب حاليا عندهم قبول من الجامعات أو راح يراسلون الجامعات على أن دراستهم ستبدأ في خلال فترة بسيطة وهذا ممكن يسبب لهم مشاكل مع السفارة نظرا لطول مدة اصدار الفيزا.

أنا شخصيا أنصح الطلاب الي بيدرسون لغة و عندهم موعد مع السفارة يأجلون دراستهم شهرين على الأقل بعد موعد السفارة
    سؤالي..........
    أنا عندي موعد في 26 جولاي وتوني مقدم اختبار توفل وجبت ولله الحمد 520 مما يعني أنه ما أحتاج الى كورس لغة يعني بالعربي أبدأ الدراسة على طول وحسب علمي أن اخر موعد للتقديم للدراسة لفصل الخريف (سبتمبر) انتهى يعني مالي الا يناير 2007 فلو حسبناها بين موعد السفارة الى موعد الدراسة أكثر من خمس شهور معناة كذا أن الوزارة ماراح تصدر قرار الابتعاث الا اذا باقي 3 شهور على موعد الدراسة ونفس الشي مع الفيزا (بالنسبة للسفارة) فما الحللللللللللللللل؟؟؟لو تدخلون على مواقع الجامعات في قسم Admission راح تلقون أن أغلبهم اذا مو كلهم أخر موعد للتقديم للدراسة الفعلية وليس برنامج اللغة الي يسمونه هم Deadline عدا من زمان أو بالكثير خلال الشهر الي راح

أدري زودتها شوي والسؤال ما يطري على بال أحد لكن كثير منكم ما حسبها في باله أتمنى من كل قلبي أن كلامي هذا يكون مو صحيح وليت تعدلون المعلومة هاذي اذا كنت غلطان وشكرا
  2. السلام عليكم
    حبيت أشارك بالموضوع وأقول معلوماتي
    موعد مقابلة السفارة 23-5-2006
    موعد بدء الدراسة في المعهد(التاريخ الي في الآي تويني) كاااااااااان في أول شهر خمسة و ينتهي في آخر شهر خمسة.

قمت بطلب تأجيل موعد لدراسة لشهر سبعة وإن شاء الله أوراقي بتوصل في هاليومين

لأني سمعت إنو لو كان موعد بدء الدراسة أقل من 25 يوم من موعد السفارة يعطوك ورقة صفراء ويطلبو التأجيل

وإذا كانت المدة أطول يعني 3-4 شهور بيطولو في الفيزا

عشان كده أسأل الله إن تكون مواعيدي يمناسبة وييسر الأمور لجميع المبتعثين

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.