الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا... تجمع الطلاب المبتعثين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

هنا... تجمع الطلاب المبتعثين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوخليفة
    ابوخليفة

مبتعث مجتهد Senior Member

ابوخليفة الولايات المتحدة الأمريكية

ابوخليفة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجارة الكترونية , بجامعة لم يتم تحديدها
    • لم يتم تحديدها
    • تجارة الكترونية
    • ذكر
    • لم يتم تحديدها, لم يتم تحديدها
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

May 19th, 2010, 01:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنا نقدر نجتمع ونتعرف على بعض ونكتسب خبرة من بعض . لكن هذا الموضوع مخصص بالتعريف بالنفس

فقط اكتب معلومات عن نفسك .

مثلا انا.

على وشك الابتعاث لأمريكا ان شاء الله
    الحالة الصحية : ضعف نظر شديد.
    المرحلة : دراسة الماجستير.
    التخصص المرغوب MIS

ننتظركم عشان نتعرف عليكم
  2. انا حاليا ثالث ثانوي وودي ابتعث عن طريق المركز واتمنى احد يخبرني كيف التقديم علما ان لدي اعاقه في اليدين ونسبتي وهل القدرات والتحصيلي شرط اساسي للقبول تكفون ابي الرد ولا بس الثانويه علما ان نسبتي في الثانويه 99.8
    7 "
  3. اهلا وسهلا انا من ذوي الاغاقه البصريه وجاني ابتعاث الى امريكا ماجستير والى الان ما اخترت التخصص
    وجبت قبول لغه اتمنى من ابو خليفه يرد وجميع الطلاب المبتعثين الى امريكا حتى نتعرف على ونتبادل المعلومات ونستفيد من بعض وشكرااا
    7 "
  4. انا متخرج السنة دي ابغا اعرف لو قدمت كم تستغرق البعثة والي ابتعثو كم قعدو ينتظرو وكم نسبتهم وانا نسبتي 86 وقدرات 701 وتحصيلي 62 هل تتوقعو من خبرتكم تجي بعثة قريبة يعني ابو شهر او شهرين ولا تطول شكرااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري صبربحارة
    انا متخرج السنة دي ابغا اعرف لو قدمت كم تستغرق البعثة والي ابتعثو كم قعدو ينتظرو وكم نسبتهم وانا نسبتي 86 وقدرات 701 وتحصيلي 62 هل تتوقعو من خبرتكم تجي بعثة قريبة يعني ابو شهر او شهرين ولا تطول شكرااا
    أنا قدمت رمضان الماضي ورمضان هذا بسافر ان شاء الله

تاخذ وقت لا يقل عن 8 اشهر

قدم وانسها
    7 "

6. أنا قدمت رمضان الماضي ورمضان هذا بسافر ان شاء الله

تاخذ وقت لا يقل عن 8 اشهر

قدم وانسها
    والحل يعني قليله 8 أشهر يعني نجلس فاضيين بدون دراسة ولا شغل ومشغله , لكن في شروط البعثة السادسة مكتوب الي يقدم في جامعة من سعودية ويرسل الاوراق يلغى طلبه ؟؟ يعني ويش الحل ياريت لو تفيدنه ومايفيد لو رحت ليهم الرياض لو شي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.