الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الخادمه

بخصوص الخادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام رنى
    ام رنى

مبتعث مستجد Freshman Member

ام رنى المملكة المتحدة

ام رنى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة تو للحين
    • تو للحين
    • تقنية معلومات
    • أنثى
    • اكسفورد, بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 26th, 2010, 02:48 AM

انا مصابة بشلل نصفي ولا استطيع الإستغناء عن خادمتي
    فهل استطيع أخذها معي لبريطانيا للدراسة وهي ليست باسمي باسم والدتي
  2. الله يسهل امورك اختي
    اولاً اختي احب انبه ان بريطانيا موقفه في الابتعاث من الوزارة
    ثانياً بخصوص سفر الخادمة معك تذكري ان الانظمة في السعودية تختلف عنها في اي دولة اخرى
    وبخصوص سفرها معك فلا مشكلة ان شاء الله بعد انهاء اجرائاتك في الجوازات السعودية
    اذا استطعتي تدبير خادمة لك في البلاد التي ستسافرين اليها فهو افضل بكثير بسبب المشاكل التي تاتي من الخادمات بعد وصولهم الى بريطانيا وامريكا
    فلا تستطيعين اجبارها على التواجد معك 24 ساعه ويجب عليك تحديد مواعيد للعمل لها بحدود 10 ساعات ويجب توفير يوم اجازة لها اسبوعيا وهذة الانظمة تختلف من بلد الى اخر

الله يسهل امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ksa.Riyadh
    الله يسهل امورك اختي
    اولاً اختي احب انبه ان بريطانيا موقفه في الابتعاث من الوزارة
    ثانياً بخصوص سفر الخادمة معك تذكري ان الانظمة في السعودية تختلف عنها في اي دولة اخرى
    وبخصوص سفرها معك فلا مشكلة ان شاء الله بعد انهاء اجرائاتك في الجوازات السعودية
    اذا استطعتي تدبير خادمة لك في البلاد التي ستسافرين اليها فهو افضل بكثير بسبب المشاكل التي تاتي من الخادمات بعد وصولهم الى بريطانيا وامريكا
    فلا تستطيعين اجبارها على التواجد معك 24 ساعه ويجب عليك تحديد مواعيد للعمل لها بحدود 10 ساعات ويجب توفير يوم اجازة لها اسبوعيا وهذة الانظمة تختلف من بلد الى اخر

الله يسهل امورك
    شكرا لك اخي على جوابك الوافي
    بالنسبة لإيقاف الإبتعاث لبريطانيا قالوا لي انه بس اللي بيكملون بكالوريوس وقفوهم بس اللي بيكملون ماجستير ودكتوراة عادي يمشونهم
    7 "
  4. اختي انصحك بعدم اخذ الخادة لانك قد تواجهين مشاكل فيما لو طالبت بحقوقها هناك وخاصه في امريكا

الابتعاث على حد علمي انه موقف في بريطانيا حتى لمرحلة الماجستير للتكدس الطلابي ولكن اذا وجدت فرصه فدعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكاديمي قديم
    اختي انصحك بعدم اخذ الخادة لانك قد تواجهين مشاكل فيما لو طالبت بحقوقها هناك وخاصه في امريكا

الابتعاث على حد علمي انه موقف في بريطانيا حتى لمرحلة الماجستير للتكدس الطلابي ولكن اذا وجدت فرصه فدعواتي لك بالتوفيق

يعطيك العافيه على النصيحه
    بالنسبه لايقاف الابتعاث لبريطانيا وافقت لي وزارة التربية وماقالوا لي انها ممنوعه ايضا وزارة الخدمة ماطلبوا مني تغيير الدولة ماادري يعني تتوقع يجي المنع بعد موافقة الخدمة المدنية او كيف
    شاكرة لك اهتمامك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.