الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص مرافقة معاق مبتعث على الوزاره

استفسار استفسار بخصوص مرافقة معاق مبتعث على الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الراايق
    الراايق

مبتعث جديد New Member

الراايق السعودية

الراايق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى شبكات , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • شبكات
    • ذكر
    • الخبر, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 17th, 2010, 08:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لدي اخ مبتعث عن طريق وزارة التعليم العالي للدراسة الجامعيه وهو مبتعث مثل اي طالب غير معاق مبتعث وهو معاق اعاقه شلل نصفي مشلول الاقدام لا يستطيع المشي وله تقريبا 5 سنوات والان هو بحاجه لمرافق ما هي الاجراءات السليمه الي اسويها عشان اصبح مرافق له مع العلم ان والدي كبير في العمر وهو لا يستطيع مرافقته .

اتمنى انكم تفيدوني ولكم جزيل الشكر .
  2. بعد اذن اختي المشرفه على هذه الصفحة
    اخوي هذا الرابط لوزارة الشئون الاجتماعية بالمملكة يتضمن تنظيم صرف الاعانة للمعاق ، ادخل و اقرا التفاصيل لعلك تجد المعلومة التي تهمك
    و الله الموفق

موقع وزارة الشؤون الاجتماعية - الإعانات الاجتماعية - أنشطة وخدمات الوزارة - الأقسام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    اخوي 5 سنوات كان مبتعث لوحده وهو مشلول من كان مرافقه

هلا اختي كان معاه اخوي بس مو مرافق كان رايح قبله وجلس سنتين بعده ورجع وهو يوم راح كان على حساب الوالد الخاص وجلس 3 سنوات بعدها ضموه على البعثه براتب اي مبتعث طبيعي بعدها بسنه رفعوها له وطبعا كان له صديق عزيز عليه وخلص ورجع والحين هو في امس الحاجه انه يكون له احد يساعده

يعطيكم العافيه اختي منعطف خطير واخوي المستشار التعليمي على ردكم وبالنسبه للموقع الي عطيتني اياه ما عرفت الصراحه اطلع منه شي يخص هالموضوع انا كل الي ابيه اني اطلع مرافق لااخوي لانه ماشاء الله عليه الحين هو في مرحله متقدمه من الدراسه وباقي له تقريبا 3 سنوات ويخلص الدكتوراه ان شاء الله ويرجع بس 3 سنوات مو بسيطه انه يكون لحاله

اتمنى تفيدوني بأجرات صحيحه لان ما عندي علم بهالامور وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.