الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المرحلة السادسة لكن متى نتائج المركز الإمير سلمان

نتائج المرحلة السادسة لكن متى نتائج المركز الإمير سلمان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HuSsAiN-221
    HuSsAiN-221

محظور

HuSsAiN-221 سوريا

HuSsAiN-221 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى سوريا , تخصصى ثانوي علمي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوي علمي
    • ذكر
    • أرض الله الواسعة, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

October 16th, 2010, 02:46 AM

الكل عارف الموضوع من العنوان ....

بعد قليل الي هو صباح يوم السبت تعلن وزارة التعليم العالي عن اسماء المقبولين نهائية في البرنامج لكن احنااا متى نتائجنه مع العلم لم اتصلت على المركز قال لي بيتصلوا عليكم الوزارة تعليم لانه الاوراق ارسلت لهم وبكره نتائج المرحلة السادسة لكن احنا ويش يسموهم ( مبتعثين المركز لوو ويش) وكيفه نتاكد انه تم القبول لانه المرحلة السادسة يوجد لهم رقم طلب خااص ويتاكدوا منه واحنا لاعندنا لا رقم ولا منفذ حق نتاكد : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واهنا الخبررر
    إعلان أسماء المقبولين ضمن المرحلة السادسة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي #

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...resultsID.aspx

لانه اذا بيحقرونه بطلع على حسابي واي شخص وصلته شي او ماشيات يطرح لنا ومنه نفيد ونستفيد او عندك اي معلومة او خبريه تسر قلوب الاخوه ياريت لاتبخل عليين ونكون لك من شاكرين والمحبوبين

( تحياتي صابر لاجل المرض)
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا: من قال بان الاسماء قد صدرت من الوزارة الى مركز الامير سلمان وستصل يوم الاثنين او الثلاثاء ؟ اذا كان الموظف بمركز الامير سلمان فكلامه غير دقيق والسبب في ذلك انا قمت عبر مكالمة هاتفيه للاخت ساره الدخيل اليوم الاحد ولم تكن لديها هذه المعلومة وهي المسؤلة عن ابتعاث المعوقين
    ثانيا: انا غدا الاثنين سوف اقوم بمراجعة وزارة التعليم العالي لمعرفة الى اي اجراء اتخذ باسماء المعوقين المرفوعه لهم من مركز الامير سلمان ومتى واين نهاية الاجراءت وكيف ثم اخبركم بما اصل اليه...........الخ بالتوفيق لك ياحسين وللجميع وشكرا
    7 "
  3. الآخ أبو ولد يقول كلام وكل واحد يقولوا له كلام شكلهم بس يبغوك تسكر ويبغوا الفكه والانصراف بس ويش هالاوزراة التعليم وتجنين كل واحد له كلام والله حاله (
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير انا امس اتصلت على المركز ورد على الموضف وسألني عن اسمي واخذ رقم السجل المدني وقال نتصل عليك ان شاء الله والله يكتب الي فيه الخير لنا جميعا يار
    ب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا: من قال بان الاسماء قد صدرت من الوزارة الى مركز الامير سلمان وستصل يوم الاثنين او الثلاثاء ؟ اذا كان الموظف بمركز الامير سلمان فكلامه غير دقيق والسبب في ذلك انا قمت عبر مكالمة هاتفيه للاخت ساره الدخيل اليوم الاحد ولم تكن لديها هذه المعلومة وهي المسؤلة عن ابتعاث المعوقين
    ثانيا: انا غدا الاثنين سوف اقوم بمراجعة وزارة التعليم العالي لمعرفة الى اي اجراء اتخذ باسماء المعوقين المرفوعه لهم من مركز الامير سلمان ومتى واين نهاية الاجراءت وكيف ثم اخبركم بما اصل اليه...........الخ بالتوفيق لك ياحسين وللجميع وشكرا

والأخ الكريم يقول كلام والموظف يقول كلام مافي الاه احنا مظلومين والناس طلعت نتائجهم كذا واحنا محقورين وضااايعين في طوشه كل واحد له كلمه انا ويش اقول
    فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة: انا ذهبت اليوم إلى وزارة التعليم العالي والحقيقة باني قابلت الموظف هناك وقال بان الموضوع عند المركز هم الذين يقررو وقال بان الدفعه السابقة للمركز الان يخلصو اجرائتهم ام بالنسبة للاسماء الحاليه افاد بان رفعت لوكيل الوزارة للموافقة ويمكن تاخذ شهر وكذلك قمت بمقابلة الذكاترة هناك منهم من يقول اسل المركز الان الذكتور الذي لديه اوراق المعوقين لم
    يكن حاضر وقيل غدا سوف يحضر على العموم الزبده عند المركز هو الذي ينهى الاجراءت بسرعه من عدمه
    نشوف غدا مع الذكتور ويش يصير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.