الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل المبتعثين مهم جداااااا

لكل المبتعثين مهم جداااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mused
    mused

مبتعث جديد New Member

mused الولايات المتحدة الأمريكية

mused , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • شيكاغو, إلي نوي
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 16th, 2010, 09:00 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    يا شباب انا انشالله سفري بعد شهر الى امريكا شيكاقو تبع مركز الامير سلمان لابحاث الاعاقه انا عندي استفسار للي سبقوني امريكا كيف التسجيل في الملحقيه وهل لازم اروح واشنطن والا مو لازم وبدل اعاقه وش يبون من اثباتات عشان اجيبها معي تكفووون لا احد يبخل علينا بشي ترى تكفى تهز الرجال ههههه وبصراحه ملتقى ذوي الاحتياجات الخاصه اشوف انه نايم شوي نبي حركه نبي تفاعل نبي مواضيع همتكم يا شباااب ويغطيكم العافيه
  2. السلام عليكم ...
    ماهو مركز الامير سلمان ؟!

انا اخوي أصم ويدرس على حسابة الخاص وقدم على الحاق بالبعثة عن طريق البوابة الالكترونية ولكن الرد لم يأتي
    هل يستطيع التقديم على بعثة في مركز الامير سلمان ؟
    افيدوني جزاكم الله الف خير ..
    7 "
  3. بسم اللة الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة في البداية اخوي الله يوفقك ان شاللة وييسرلك امورك بعطيك معلومات ممكن تفيدك انا مبتعث عن طريق المركز من الدفعه الاولى وابتعثت لنيوزلندا وخلصت مرحلة اللغة وانا لي الان حدود السنة موجود في السعودية محول على امريكا بعطيك المعلومات الي تحتاجها اخوي لازم تنزل في واشنطن وتفتح ملفك وتبلغهم انك مبتعث عن طريق مرز الامير سلمان لابحاث الاعاقة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي وتقدم الاوراق الي تثبت انك معاق من بطاقة وتقارير للقنصل السعودي على اساس يعطونك بدل الاعاقة وراح يرسلون المعاملة للرياض خذ رقم المعاملة واعطيها اي واحد من اقاربك اخوانك ابوك اي واحد يراجعها في الرياض وراح تنزل لك الاعانة على حسب اعاقتك اذا كنت من شديدي الاعاقة راح تستلم الف دولار واذا غير شديدي الاعاقة 500 دولار والله يوفقك اخوي وبلغنا بوصولك موفق

اخوك سعد

with my bestwishes
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.