الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالب من ذوي الاحتياجات ,, محتاج نصيحة بخصوص الابتعاث للضرورة

استفسار طالب من ذوي الاحتياجات ,, محتاج نصيحة بخصوص الابتعاث للضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ZeZO22
    ZeZO22

مبتعث جديد New Member

ZeZO22 الولايات المتحدة الأمريكية

ZeZO22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة No now
    • No now
    • IT
    • ذكر
    • No now, No now
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 18th, 2010, 10:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم ياغالي عساكم بخير وكل عام وانتم بألف صحة وسلامة ,,

انا طالب من ذوي الاحتياجات ادرس بثالث ثانوي حاليا الحمدلله نسبتي ممتازة 97 مدرسة +80 قدرات , وباقي التحصيلي ما اختبرت ,, بصراحة ودي اقدم للبعثة عن طريق المركز لاني ابغى اتخصص حاسب والابتعاث العادي مافي الا طب

فمدري ايش اسوي , هل اقدم بعثة اذا اراد الله ؟ اقصد انا سمعت ان المركز يلطعون الواحد 8 شهور واحيانا سنة ونص وانا ماني مستعد ابدا اضيع الوقت ذا من عمري على الفاضي ,, بانتظاركم
  2. اخوي منو الي قال لك ان المركز يبتعث 8 شهو الى سنه ونص

مستحيل انت لك بعثه رسميه من التعليم العادي بس شرط اجتاز الغه في المده المحدده وانا ونت وكل واحد مبتعث عن طريق المعهد له مساعده خاصه نظرا لظروفه يعني ممكن يزيونك ترم

هذا انا الي اعرفه واذا عندك علم مؤاكد قلنا عليه

انا مقبول في الاابتعاث وقاعد اظبط اوراقي
    7 "
  3. اختي zezo انا مثلك متخرج السنه الي مضت والحمد لله بنسبه عليه وقدمت على المركز وقبلت في البعثه وانا انصحك ما تضيعين عليكي الفرصه واذا كنتي حابه تسفسري اكثر كلمي المركز وهم ناس في قمة الاخلاق وماراح يقصرون معاكي ويارب تتحقق احلامك واحلام كلم المتقدمين بس اهم شئ انك لازم تقدمين اذا تبغين
    7 "
  4. انا ماشفت منهم غير الهدره الزايده وانا اخووك من شعبان5 إلى الآن ربيع الاول وبندخل في ثاني ولا حتى رد كل يوم نفس الكلام
    واراقك عند الوزاره ومابايدي شي كل كذا حرراام وانا اخوك نضيع وقت قلت بطلع ع حسابي قالوا لي مانوعدك نضمك
    طيب ويش الحل انتظر القهرررررررررررر الوحيد انه مافيه يوم للنتائج , والقهر الازيد انه يمكن مايقبولنهم كلهم يمكن بعد سنه ويمكن بعد سنتين
    احسها حرررام من دون شي معاقين ويزيدوا علينا المواجع اللهم صبرك ياروح

بس الله كريم وويش صار وياك كل ماهو جديد عطنا بتووفيق للجميع يارب والله يسهاهل علينا وعليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.