الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون ثم تكفون محتاجكم ضروري

مساعدة تكفون ثم تكفون محتاجكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العويفي333
    العويفي333

مبتعث جديد New Member

العويفي333 الولايات المتحدة الأمريكية

العويفي333 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة الكلية الصحية
    • الكلية الصحية
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • السعودية, الباحة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 12:29 AM

السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا خريج دبلوم من معهد صحي
    والحين حبيت اكمل بكالرويس وجبت قبول من جامعة استرالية

انا عندي اعاقة بصرية بالعين اليسرى منذ الولادة

وانا مسجل بالضمان وعندي تقرير صادر من امارة المنقطة بالاعاقة

هل يحق لي التقدم بالحالة هذي لمركز الامير سلمان للمعاقين
    وهل القبول هذا بيفدني عندهم وتكفون دلوني وشلون اسوي لاني مااعرف ولاشي يالغوالي
  2. برد عليك حسب ماعرف والباقي على الاعضاء اذا كان عند اعاقه وتستلم من التأهيل الشامل وعندك بطاقه وتقرير طبي نعم يحق لك التقديم ومن ثم تترشح لكن ماعندي خلفيه اذا كنت جايب قبول مادري عن القوانين
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مساك الله بالخير يا العويفي 333 ما شاء الله تبارك الله انا والله احيي فيك الطموح والرغبه في تكملة الدراسه واخذ البكالوريوس وان شاء الله ربي ييسر لك امرك يالغالي

اذا كان عندك بطاقه من التاهيل الشامل ما يردك ولا شئ باذن الله ارسل اوراقك لمركز الامير سلمان وان شاء الله راح يقبلونك وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ولد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مساك الله بالخير يا العويفي 333 ما شاء الله تبارك الله انا والله احيي فيك الطموح والرغبه في تكملة الدراسه واخذ البكالوريوس وان شاء الله ربي ييسر لك امرك يالغالي

اذا كان عندك بطاقه من التاهيل الشامل ما يردك ولا شئ باذن الله ارسل اوراقك لمركز الامير سلمان وان شاء الله راح يقبلونك وبالتوفيق ان شاء الله

الله يسعدك ويطول لي بعمرك يالغالي << والله طموحي بالحياة هذي ومستعد ادفع كل الي املك بس اكمل بكالرويس داخل او خارج السعودية
    المشكلة ماعندي بطاقة من التاهيل لاني ماقدمت عليهم

الي املكة

تقرير صادر من المستشفي بناء على خطاب من امارة المنطقة
    ونموذج يفيد اني من احد م ستفيد الضمان الاجتماعي

هل هذا يقبولني المركز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.