الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدل الاعاقة

بدل الاعاقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صبري صبربحارة
    صبري صبربحارة

مبتعث مستجد Freshman Member

صبري صبربحارة نيوزيلندا

صبري صبربحارة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ثالث ثانوي , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • ثالث ثانوي
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 17th, 2011, 06:32 PM

انا ابتعثت من مركز الامير سلمان وجيبتلي قبول في المعهد بس باقي الجامعه هل الملحقيه اذا وصلت تجيبلي قبول في نفس الجامعه الي ابغاها وبدل الاعاقه يعطوني هوى على طول ومكتوب في شروط المبتعثين السكن على حسابهم الاقامه صحيح هذا الكلام ولا في تهاون
  2. مساء الخير عزيزي

ومبروك البعثة

انا ابتعثت من مركز الامير سلمان وجيبتلي قبول في المعهد بس باقي الجامعه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz1BJjC1F00
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    طبعا اسالك لان المركز اتصل علي وقال ارسلت اوراقك للتعليم العالي وانتظر القبول من التعليم العالي يعني يمكن اقبل ويمكن ما اقبل!
    السؤال هل عملت مراسلة للمعهد بعد موافقة التعليم العالي ام قبل ؟
    واذا تم قبولك النهائي من التعليم العالي يا ليت تفصل في الاجابة من يوم اتصلوا عليك مركز الامير سلمان حتى قبولك من التعليم العالي ومراسلتك للمعهد حتى نستفيد من تجربتك
    تحياتي لك
    7 "
  3. انا كنت رايح مع اختي على اساس اني مرافق فاكنت مراسل المركز قبلها وخليت واحد من اصحابي يجبلي قبول في معهد هذا الكلام على اساس اني رايح مرافق وفاجاءة سبحان الله يجيني اتصال اليوم العصر من واحد موظف مادري شكلو من مكتب القبول قلي خلاص صدر لك قرار الابتعاث وانا دقيت عليك عشان القبول قلتلو خلاص انا من اول جيبتلي قبول على اساس اني رايح مرافق قلي خلاص كذا احسلك وقلتلو قبول الجامعة كيف قلي نصيحة من اذا روحت جيب قبول من المعهد نفسو او الملحقيه مادري وحده فيهم وقلي كذا بس باقيلك تروح تاخذ الضمان المالي وتوقع. قلي بس اصبر عشان اسألك المركز وحايرد عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.