الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يرحم والدي من يجاوبني ضروري

استفسار الله يرحم والدي من يجاوبني ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العويفي333
    العويفي333

مبتعث جديد New Member

العويفي333 الولايات المتحدة الأمريكية

العويفي333 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة الكلية الصحية
    • الكلية الصحية
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • السعودية, الباحة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 30th, 2011, 02:02 AM

اخواني ابي احد يرد على اسئلتي والله يوفقكم

**انا معاق بصريا يعني عندي عيني اليسار موب شغالة منذو الولادة ؟ هل حالتي يتم قبولها بمركز الامير سلمان
    **عندي تقرير طبي صادر من مستشفي عام بناء على خطاب من امارة المنطقة+ تقرير صارد من المستشفي الي التاهيل الشامل يوضحي اعقتي + مشهد اني مشمول بالضمان بحكم ضروفي الصحية .. هل هذي الاشياء تشفع لي بالمركز

ام ضروري من بطاقة التاهيل الشامل

الله يوفقكم جاوبني وربي خلاص تقفلت كل الابواب بوجهي وصار حلمي وحلم زوجتي وولدي هالبعثة انا خريج دبلوم صحي مختبرات طبية

الرجاء الرد ولكم جزيل الشكر لاني ناوي اروح الرياض بعد اسبوع والرياض تبعد عني 1200 كيلو وتلفون المركز مايردون علية
  2. حياك الله أخوي العويفي333 ما تشوف شر يالغالي وانا ما ابيك تحطم نفسك وان شاء الله حلمك راح يتحقق دام ان عندك تقرير من التاهيل باعاقتك من حقك تقدم على البعثه وان شاء الله انك تقبل يارب

طيب عندك بطاقة معاق من التأهيل الشامل اذا كان معك قدم وان شاء الله راح يقبلونك
    7 "
  3. طابا مسائك او طابا صباحك اخوي
    بي النسبة لي سؤالك خذى العلم من واحد قدم على المركز وجاني قبول مبدئي بس انتظر الضمان المالي اللي كل يوم وانا اوسوس فيه لدرجة اني ما انام انتظر بس اتصالهم
    انا مقدم قبل تقريبا سنه الا شهرين وبي النسبة لي الاوراق اللي ارسالتها عن طريق الفاكس
    1- صوره من تقرير الاعاقة والافضل انه يكون جديد
    2- صوره من جواز السفر
    3- صورة من الشهادة الثانوية اذ تبي تقدم على البكالوريوس او صورة من البكالوريوس اذ تبي تقدم على الماستر
    4- ورقه توضع بيانات الاتصال رقمك ورقم شخص اخر والايميل
    5- صورة من المشهد اللي من التاهيل الشامل
    هذى اللي ارسالتهم فقط لاغير واذ محتاج استفسار اخر انا موجود ابدا اسدح السؤال وان شاءالله اقدر افيدك
    ورحم الله والديك وكل من يعز عليك والناس اجماعين
    تحيااتي
    7 "
  4. خليـهم يطـولون ان شاء الله سنة قددام اهم شي انها تحصصل وننبتعث صبرت 3 اسنين عاطل بعد الثانوية مانيب عجزان على سنة واحده والله البعثة هذى فيه ناس تمنهااا بس موب محصلتها لكن حنا نحمد ربنا عليها والله يطول بعمر الامير سلمان اللي عطنا الفرصه هذى وان شاءالله نكون على قد نياتهم فينا ونجيب الشهادة اللي ترفع الراس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.