الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر ترجمه في بريطانيا؟؟بليز مساعده

ماستر ترجمه في بريطانيا؟؟بليز مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أملي رحمة ربي
    أملي رحمة ربي

ضيف

أملي رحمة ربي غير معرف

أملي رحمة ربي
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

February 26th, 2011, 02:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    امم انا ن جد حايسه حوسه على كيف كيفك.ًٌٍَُِ{{{ قولي والله
    المهم بادخل لكم سيدا بالموضوع{{كان من الاول مريحتنا
    انا عندي اعاقه بسيطه في يدي اليسار..وتوي ادري عن بعثة الامير سلمان...بس ماادري اذا تشملني اولا..اللي عنده معلومه يقلي....واذل كنت من اللي يسمح لهم انه اسجل في هذي البعثه ..يقولي كيف الطريقه.. علما اني ابغى اكل الماستر..متخرجه بكالوريوس تخصص انجلش..ومعدل 3:56 وفي جده..وماهي الاجراءات اللي اسويها..بالتفصي الممل ..لاني ماسويت ولاشي عملي..وبعدين التسجلي في البعثه اي وقت؟؟ وكم ياخذ على بال مايردوا عالواحد ويقبلوه؟؟ وايوه اتذكرت حاجه...هل لازم ادرس دورة انجلش هناك علما اني افكر اروح بريطانا والا على طول سيدا على الجامعه بحكم ان تخصص انجلش وانا الحمدلله كويسه...وكمان اخر سؤالمعليش لاتعصبوا مني..تحملوني..بس القبول حق الجامعه..البعثه تجيبه ليا والا انا اجيبه؟؟كيف؟؟واش احسن مكان ادرس في ترجمه؟؟وثانكس مقدما...اتمنى تجاوبوا على في اسرع وقت ..بلييييييييييييييييييييييييييز.
  2. حياك الله انا ما اقدر افيدك كثير بس دام عندك اعاقه في يدك ما ردك احد وان شاء الله تطلعين وما ترجعين الا بالدكتوراه يارب وعيني عليك بارده معدلكي ما شاء الله تبارك الله واصلي التالق اختي ويارب ربي يوفقكي ويحقق احلامك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ولد
    تفضلي وشوفي هذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum130/thread175967.html
    الله يسعدك ياابو ولد عالرد...بس ابغى اعرف متى اقدر ارسل اوراقي لهم؟؟في اي شهر بالضبط...وبعدين هل انا اللي اجيب قبول لغه والجامعة وألا هم يسوون كل شي؟؟
    بليز اللي يعرف يرد..بسررررررررررررررررررررررررعه
    7 "
  4. ليش مااحد يرد عليا؟؟..الناس اللي راحوا في الراحل السابقه معقوله مايعرفوا الجواب حق اسئلتي؟بس ابغى افهم حكاية القبول حق المعهد والجامعة انا اجيبة والا المركز يتكفل ويجيبةبليز لاتخيبوا ظني فيكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي رحمة ربي
    الله يسعدك ياابو ولد عالرد...بس ابغى اعرف متى اقدر ارسل اوراقي لهم؟؟في اي شهر بالضبط...وبعدين هل انا اللي اجيب قبول لغه والجامعة وألا هم يسوون كل شي؟؟
    بليز اللي يعرف يرد..بسررررررررررررررررررررررررعه
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للابتعاث ليس له وقت محدد والافضل ان ترسلي اوراقك على فاكس المركز ومعها تقرير بأعاقتك او بطاقة تخفيض اذا وجدت والاوراق هي الشهادة للبكالوريوس وبطاقة الاعاقة او التقرير الطبي اذا وجد .... وبعد ماتتم الموافقه فكري بيكون معاك وقت تفكري بأذن الله على اي تخصص راح تكمليه

الفاكس : 014820232 ويمكن التاكد من ارقام الاتصال بالموضوع المثبت

http://www.mbt3th.us/vb/forum130/thread175967.html

موفقه يارب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.