الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اعرف رقم الطلب حقي .؟؟

كيف اعرف رقم الطلب حقي .؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmjnet
    hmjnet

مبتعث مستجد Freshman Member

hmjnet توغو

hmjnet , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى توغو , تخصصى بدري , بجامعة البيت
    • البيت
    • بدري
    • ذكر
    • حاره البيت, حاره البيت
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

June 10th, 2011, 01:45 AM

سلام عليكم ورحمه والآكرآم

من العنوان واضح لما بأن رسلت رسالة على البريد الالكتروني حق الوزارة واتصل عليي وقال لي اسمك موجود ؟
    وعطاني كل ارقامي وكل شيء واسمي كامل قاله , طيب لو بغيت اعرف رقم الطلب من وينه اخذه من عندهم لو من عند المركز
    لانه ناوي اروح وادخل على الموسى رئيس الابتعاث لانه لو رحت له بدون شيء بيقول لي اثبت لي انك موجود وابي رقم طلبك

وشكراً مقدماً للي بيفيدني
  2. اسعد الله مسائكم حبايبي بس نبي نعرف الإيميل اللي ارسلت له اخووووي على شان نرسل عليه مع اني قالوا ماوصلنا قرار ترشيحك من المركز وناوي بكره إن شاء الله اروح للمركز وعسى الله يزين الامور بس اخوي لا تستعجل وتروح للموسى بيقولك عند الدكتور هذال وماادري فراشه مين قال لك فيه اسماء بتنزل هالشهر
    7 "
  3. اصبر الشهر هذا لأن احتمال تنزل اسماءجديده في8
    وش الايميل اللي ارسلت عليه

اي انا قلت بنتظر بس شكلي باروح وبدخل عليه لايجي الصيف ويقولوا لي سافر لو شيء المرحلة 7 للملك بتبدأ واحنا مافي ولا خبر
    اتوقع حيطته بأحد المواضيع اللي اهنا وهذا هو ...
    kasp@mohe.gov.sa

اسعد الله مسائكم حبايبي بس نبي نعرف الإيميل اللي ارسلت له اخووووي على شان نرسل عليه مع اني قالوا ماوصلنا قرار ترشيحك من المركز وناوي بكره إن شاء الله اروح للمركز وعسى الله يزين الامور بس اخوي لا تستعجل وتروح للموسى بيقولك عند الدكتور هذال وماادري فراشه مين قال لك فيه اسماء بتنزل هالشهر

واسعد الله اوقاتك kasp@mohe.gov.sa اجل لازم تتاكد من المركز لانه انا المركز قالوا لي رسلنا اوراقك وننتظر الضمان , إن شاءالله خير مع اني متوقع ماترجع بشء بيقولوا لك نفس الكلام وانت رايح عشان مشكلتك ... طيب ليش ماتبيني اروح وين المشكلة؟؟؟ اي انا باروح للدكتور هذال لانه الموظف اللي بتلفون قال لي لازم تجي له وتحكي له الموضوع وربك يحلها ؟؟ اي فراشه مين قال لك ..؟ مع اني حسيت لانه انا قدمت شهر 8 ولازم تكمل سنه

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!

بس لحد الآن ماشفت جوابي ><" يعني لازم احنا نتواصل ولا ماكو فايدة لانه اشوف بعض المتقدمين خلصوا كل شيء ونسى شيء اسمه قسم ذوي الاحتياجات الخاصة

تحياتي للجميع
    7 "
  4. انا رحت اليوم للمركز وقابلت محمد المنيع وقال اسمك فالوزارة وطلعه لي من الكمبيوتر الأسماء مع الخطاب وفي اوراق مطبوعه عنده قال ماباقي غير دفعتكم عندهم الحين ورحت للوزارة وقالوا الدكتور هذال في اجتماع في الوزارة وقالوا تعال بكره الساعه 11 طبعا انا قدمت بعد رمضان تقريبا شهر 10 أو 11
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــــادي
    انا رحت اليوم للمركز وقابلت محمد المنيع وقال اسمك فالوزارة وطلعه لي من الكمبيوتر الأسماء مع الخطاب وفي اوراق مطبوعه عنده قال ماباقي غير دفعتكم عندهم الحين ورحت للوزارة وقالوا الدكتور هذال في اجتماع في الوزارة وقالوا تعال بكره الساعه 11 طبعا انا قدمت بعد رمضان تقريبا شهر 10 أو 11
    طيب انا قدمت في شهر12 تتوقع اسمي في الوزاره
    اي دفعه يعني 2010او ايش
    7 "
  6. الله يعطيك العافية حسن يقول ماهو عنده ومرة يقول بالوزاره وكلمت ساره وسألتها لكن مااعطتني جواب شافي تقول احنا نطالب بمقاعد وانها تنتظرها الكلام قبل شهر ونص او شهرين
    والله اعلم ؟؟؟؟لكن انت اول مانزلت الأسماء ايش قالوا لك بداية السنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.