الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول المعدل المنخفض

قبول المعدل المنخفض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هـــــادي
    هـــــادي

مبتعث مستجد Freshman Member

هـــــادي الولايات المتحدة الأمريكية

هـــــادي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة Southern Utah University
    • Southern Utah University
    • محاسبة
    • ذكر
    • CEDAR CITY, UTAH
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 21st, 2011, 01:13 PM

اخواني وحبايبي اللي معدله اقل من 3 او نسبته اقل من 80% واسمه في الوزارة يعني مقدم على المركز العام الماضي يسجل حضوره معنا لاننا راح نحاول نلقى طريقة يستثنون موضوع النسبة ويقبلوننا في الإبتعاث ان شاء الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــــادي
    اخواني وحبايبي اللي معدله اقل من 3 او نسبته اقل من 80% واسمه في الوزارة يعني مقدم على المركز العام الماضي يسجل حضوره معنا لاننا راح نحاول نلقى طريقة يستثنون موضوع النسبة ويقبلوننا في الإبتعاث ان شاء الله

يالغاااااالـــي الي اعرررفة انو المررركــــز يقبل ولا ينظر الى النسبــــــــه ( الا بحالتين وهذا اجتهاد مني ) <<<<<< اول شي اذا العدد المتقدمن اكبر من المطلوب يشفون النسبة والافضل يقدموه وثاني شي الاقدميه بالتقديم
    7 "
  3. أخوي فهوود الله يعطيك العافيه هالأسبوع واللي قبله كنت فالمركز وأكدلي محمد المنيع أن اللي نسبته اقل من 80 ماعاد يقبلونه لأن الوزارة إلى الآن رافضه تقبل اللي رشحهم المركز العام الماضي ونسبتهم اقل من 80 وانا واحد منهم وممكن لو اخواني اللي نسبهم اقل من 80 تجاوبوا ممكن الوزارة تمشي اللي موجودين عندها الآن اقل شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــــادي
    ايش صار ؟؟؟؟؟؟لاحولولاقوة الا بالله اذا ماطلعت اطلع على حسابك وانشاء الله سهلات
    7 "
  5. اختي فراشه

والله من يوم قريت معدل نااازل قلت بلقااك هنا وان مالقيتك برسل لك رساله >> طبعا اذهو خبر خير

ههههههههههههههههههههههههههه

بس الحمدلله لقيتك هنا

ههههههههههههههههه

كل الي بلمنتدى يدرون بمعاناتك ان معدلك ناازل شوي (( الله ييسر امرك ويسهله ياكريم يا الله ))

اقول خلوهااا على ربكم بيجيكم الفرج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود سالم
    اختي فراشه

والله من يوم قريت معدل نااازل قلت بلقااك هنا وان مالقيتك برسل لك رساله >> طبعا اذهو خبر خير

ههههههههههههههههههههههههههه

بس الحمدلله لقيتك هنا

ههههههههههههههههه

كل الي بلمنتدى يدرون بمعاناتك ان معدلك ناازل شوي (( الله ييسر امرك ويسهله ياكريم يا الله ))

اقول خلوهااا على ربكم بيجيكم الفرج
    شكرا اخ سعود سالم انا معدلي حلو 3،67 وكلمت ساره وقالت معدلك مره ممتاز لأن الابتعاث العادي 4وهم طالبين 3 اقل شئ وقالت اسمك في القائمة الحاليه
    لكن اول مانزلت الاسماء اللي اسمك معها ماطلع اسمي عشان كذا سويت شوشرة
    7 "
  7. اهلا حبايبي انا ترددت كثير على الوزارة وقابلت الدكتور هذال اكثر من مره ويوعد خير ويقول بشوف وش نقدر نسوي والأسماء إلى الآن فالوزارة ومتفائل بالخير بالنسبة للاخت cambridge.uk ابي اعرف متى قدمتي على المركز واذا اسمك مع الاسماء اللي فالوزارة او لا
    7 "
  8. سلام عليكم ياهادي بالنسبه انا مقدمه من 7 شهور رحت للاستاذ المنيع ووعدني خير وقال انا بروح لهذال عشان يمشي امورنا نظرا لظروفنا ومتفائلين خير واذا تبي تتواصل تواصل مع زوجي على الجوال على الخاص وشكرا اخوي هادي وان شاء الله نطلع كلنا ونحصل على الشهادات العليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.