الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلعت جواز وطلعت لي معه مشكله

طلعت جواز وطلعت لي معه مشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أملي رحمة ربي
    أملي رحمة ربي

ضيف

أملي رحمة ربي غير معرف

أملي رحمة ربي
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

August 8th, 2011, 05:54 PM

بأدخل بالموضوع ..أنا قبل مااتخرج عطونا استماراة وطلبوا منا أن نعبي الاسم بشرط أنه يكون نفسه اللي بالجواز..بس أنا ماكان عندي جواز وقتها..فكتبت اسمي زي ماانا متعوده اكتبه..وكتبونا تعهد انه لازم نفسه اللي بالجواز..اوك
    واللحين لما طلعت انا واخوي جواز..كتبوه بطريقه ثانيه..نفس اللي مكتوبه بشهاده اخوي..الاختلاف في لقب العايله بس..يعني انا مكتوب في شهادتي uq وجوازي وجوازي اخوي وشهادته مكتوب og بس كلها تقريبا صح.. يعني بالله هذا الشي بيضر والا كيف؟ واش لازم اسوي؟ تكفون
  2. ان المشكله هنا..المشكله في تغيير اللقب اللي في الشهاده لانه هو اللي غير..وانا اللحين مسافره..يعني مااعتقد يمديني
    بس طمنوني..إذا بيمشونها والا الله يعني ادبر نفسي..أنا انشاءالله ناويه ارسل صوره منه الليله..تتوقعون عادي يمشونه؟ وإذا لأ..خلص اعدل الشهاده بعدين

من جد أم الحوسه
    7 "
  3. ان المشكله هنا..المشكله في تغيير اللقب اللي في الشهاده لانه هو اللي غير..وانا اللحين مسافره..يعني مااعتقد يمديني
    بس طمنوني..إذا بيمشونها والا الله يعني ادبر نفسي..أنا انشاءالله ناويه ارسل صوره منه الليله..تتوقعون عادي يمشونه؟ وإذا لأ..خلص اعدل الشهاده بعدين

من جد أم الحوسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي رحمة ربي
    طيب الحين لو عدلت جوازي...راح يكون شهادتي وجوازي متطابقين اوك..بس ماتكون نفس حقت اخوي..يعني هو بتكون غير عني..
    طيب انتي تقولين ان جوازك وجواز اخوك نفس الشي وشهادة اخوك كمان
    اذاالافضل لك انك تغيرين الشهاده حقتك علشان تتطابق مع الجواز
    هذا الحل الاسهل لان صعب تغيرين جوازك وجواز اخوك وشهادته

بس ما ادري انتي لازم تكوني نفس اخوك يعني الاسم متطابق ولا لا ؟

المهم هذي وجهة نظري والله يعينك ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.