الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التواصل مع الوكيل على الفيس بوك

التواصل مع الوكيل على الفيس بوك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هـــــادي
    هـــــادي

مبتعث مستجد Freshman Member

هـــــادي الولايات المتحدة الأمريكية

هـــــادي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة Southern Utah University
    • Southern Utah University
    • محاسبة
    • ذكر
    • CEDAR CITY, UTAH
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 10th, 2011, 01:15 PM

حبايبي هذي صفحه الموسى على الفيس بوك وسكرتيره يقول يتابعها شخصيا ويرد عليها نبي احد فيكم يتبرع يكتب له عن مطالبتنا باستثناء من موضوع النسبه ومساواتنا مع الدفعات اللي قبلنا راحوا بدون تحديد نسبه ويكتب بأسم المرشحين من مركز الامير سلمان لأبحاث الإعاقه وانا بتابع عن طريق الإتصال لأني كلمت سكرتيره واخذ رقمي ووعدني يرد علي يوم السبت وهذا رابط الصفحه

http://www.facebook.com/group.php?gid=220972153722
  2. ابشركم كتبت وهاذا نص الرسالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ممكن تفيدونا متى يصدر الضمان المالي لطلاب مركز الامير سلمان لابحاث الاعاقة
    مع العالم ان جميع القرارات الوزارية و المنشورة على موقع وزارة التعليم العالي تفيد ان يكون المبتعث المعاق جهة مختصة لحالتة ولايوجد شروط للنسبة و العمر و الخ لان اكثر الطلاب الي قدمو من المركز يقول لهم المركز الوزارة معلقتكم في الامور هاذي مع ان القرارت الوزارية تخدم المعاقين الذين يرغبون للبعثة ولاكن الوزارة اصدرت قرار ان تكون اقل نسبة 80 % مع ان القرارات الوزارية لاتنص على هاذي الشرط ولقد بعث المركز برقية للوزارة بالاعفاء عن النسبة وتعجيل اصدار الضمانات المالية ولاكن لايوجد رد كافي من الوزارة
    مع ان الامير سلمان الله يحفظة يقول لابد من الجهات التعليمية تساعدكم وتسهل عليكم
    ومن يجد تاخير و في امور ذوي الاحتياجات الخاصة يرجع للمركز ويشكي ضرفة للجهة المعنية نحن لانريد اقوال بل نريد افعال وانت ياا دكتور عبدالله قدها انك تخدم مثل هاذي الفئة وانا احب اقول للموظفين المتسببين في تاخير اصدار الضمان المالي للمعاقين من مركز الامير سلمان ان يستحوا من الله هاذي فئة غالية على المجتمع ارجو ان تخدموها

وشكرا لكم ...........................

انا قبل لاكتب كل هاذا رحت لموقع وزارة التعليم العالي واخذت معلومات ورحت لموقع مركز الامير سلمان واخذت معلومات واعجبتني بعض مقولات الامير سلمان و كتبتها لهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــــادي
    ياسلام عليك تعجبني اخوي عبد العزيز بس ابيك تتابع الرد من الوكيل ولا اي احد من الوزارة وتكتب لنا الرد هنا وانا بروح لهم يوم السبت بدخل على الدكتور هذال وحاول ااقابل الموسى
    راح اكتب اي رد لكم بس للحين ماحد رد بس لازم تعطوني لايك على النشرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـــــادي
    حلووو الله يعطيك العافيه خلونا ننشب لهم بالمطالبات لين مايوافقون علينا كلنا
    ان شاء الله لا وفي واحد كاتب انة من ذوي الاحتياجات الخاصة ونسبتة 71 وشوي ويطلب بعثة وصاخط فيهم صخط يقول من من الذي صدر القرار ان لازم النسبة تكون 80% بدون اذن من مجلس الشورى الذي صدر امرة بقبول جميع المبتعثين من ذوي الاحتياجات الخاصة بدون شروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.