الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستجدات الدفعة السابعة 1433

مستجدات الدفعة السابعة 1433

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز بوحمد
    عبدالعزيز بوحمد

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيز بوحمد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيز بوحمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة جامعة فيصل
    • جامعة فيصل
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • الدمام, Ohio
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 01:25 PM

السلام عليكم

نحن من المفترض نكون من الدفعة السابعة
    أنا معدلي فوق 90% علوم طبيعية مقدم من شهر رجب 1432 وألى الان لم يتصلو علي كلمت الاخت ( سارة ) وقالت أسمي مرفوع للوزارة والى الان لم يتصلو .

يعني الاوراق عند الدكتور ( هذال )

مين يقدر يذهب لتعليم العالي الخبر الاكيد عنده المركز قالو لس ماجانا شيئ ؟

فمقصدي لازم الاتصال أو الذهاب اليهم

فهي خدمة للجميع

الله يوفقكم
  2. مساء الخير
    الاسم الكامل لحسن والله ماعندي ممكن الاخوان و الاخوات يفيدونك . أنا أرسلة اءيميل للتعليم العالي أبغى أعرف وين وصل الموضوع متى راح يرسلون أوراقنا للمركز .
    انتظر ردهم وراح أفيدكم بالجديد والي عنده أرقامهم يدق عليهم أو يفيدنا ( يعني يكتب الرقم ) وندق عليهم والي قريب في الرياض يستطيع يذهب اليهم مايقصر الله يجزاه خير.
    7 "
  3. اخوان واخوات انا يوم موعد تسجيل وزارة خدمة مدينة جدارة ..هل راح يتاثر على تقديم الابتعاث في مركز الامير سلمان والا مايتاثر ..على عموم انا سجلت يوم في جدارة اذا يتاثر على الابتعاث راح احذف كل بيانات في جدارة ..تكفون
    7 "
  4. لا يأثر على الابتعاث كملي تسجيلك وان جت الوظيفة قبل البعثة استخيري والخيرة فيما اختاره الله ....... من ناحية التأثير ماراح يأثر تطمني وانا متأكد من كلامي بأذن الله
    وبلعكس الواحد المفروض يبحث عن كل الفرص سواء بعثة أو وظيفه
    واللهيسهل للجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.