الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتصل فيني الاخ راجح وحيرني اكمل جامعتي ولا ادرس برا من جديد!

اتصل فيني الاخ راجح وحيرني اكمل جامعتي ولا ادرس برا من جديد!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مالي انا الا الصبر
    مالي انا الا الصبر

مبتعث مستجد Freshman Member

مالي انا الا الصبر الولايات المتحدة الأمريكية

مالي انا الا الصبر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Manegment , بجامعة KFU
    • KFU
    • Manegment
    • ذكر
    • الأحساء, قريباُ PORTLAND
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

December 23rd, 2012, 01:39 AM

أنا طالب جامعي مستوى سادس تخصصي ادارة اعمال (محاسبه ) معدلي مقبول يعني مو ممتاز بقوة وكلمني الاخ راجح قالي اسمك ظهر في الترشيح وانا محتار في اتخاذ القرار لأني لو وافقت على البعثة ابعيد الدراسة من أول وتروح علي الثلاث سنوات اللي قبل وكمان أبجلس 8 شهور اسوي الاوراق وسنة لغة يعني راح يضيع من عمري أربع سنوات والله محتار عاطفتي تقول لي وافق على البعثة علشان تتطور مهاراتك أكثر وتصير معاك شهادة قوية وتتعرف على ثقافات جديدة وعقلي يقول لا تضيع سنين عمرك ياليت تساعدوني في اتخاذ قراري وبأسرع وقت علشان أرتاح

محتاااااار حتى النوم ماقام يجيني

ودي اقولهم اصبرو علي سنه هل اقدر ااخر البعثه ؟ او بتروح علي ؟ وهل قبولي المبدئي يتطلب وقت لاجراءات السفر ودي اماطل بهم واتاخر اكثر لين ما اتخرج من هنا
  2. وعليكم السلاممـ ..
    يسعدني اول واحد اردد عليكك ..
    اول شي قبل كل شي طبعأ .. روح بوس راسس امك وابوكك.. بعدين اهم شي تسويه استخيرر...
    وبعد كذأ انا راح اقولكك نصيحتي .. والله شوف يا اخوي تقديرك مقبول مو جبت العيد وبس ؟ هههههههه
    المهم انتا لو تفكر فيها صحح اغلب عاطلين السعوديه شهادتهم مرهـ مو تمام ..عشان كذا مالقو احد يوضفهمم ..
    انتا عندك خلفيه عن التخصص .. انا نصيحتي لكك 3 سنين تعيدها ولا تتعب طول عمركــ ..
    اهم شي اذا كنت راح تبتعث تكون صادق مع نفسك انك راح تشد حيلكك وما تكرر الخطأ الي ارتكبتوو ..
    وانا الصراحهـ لو كنت مكانك راح اعيد السنوات الثلاثهـ الدنيا ماراح تطير .. لاحق على كل شي
    وقبل كل شي لا تسمع مني وبسس .. وان شاء الله يكتبلك الي فيه الخيرر..
    بالتوفيق حبيبي
    7 "
  3. اولا اشكرك اخوي فيصل على ردك ورايك جد يهمني وهو الي افكر فيه ولكن بما ان معدلي مقبول وانا خلصت تقريبا 90 ساعه ليه ما اسوي معادلة مواد لجيت اقدم جامعه تظنون كم ساعه يعادلوني ،، عاد من زين القريد اغلبهم على الحفه 😄 ولا اعيد نفس التخصص ويسهل علي من جديد ،، وانا صراحه فكرت بتخصصات مختلفه مثل بالهندسه او حاسب آلي ولكني ما استبعد المحاسبه ،،
    7 "
  4. اخوي مالي

ترا اجراءات قبول معاهد وجامعة يتاخررررررررررررر ...ولا تضيع عليك دراسة يعني حرام باقي سنة اتخرج ولسه ماجاءت قبول معهد او جامعة ..كمل دراستك ولين يجي قبول معهد وجامعة

اذا جاءت قبول معهد وجامعة واسحب ملفك وادرسي من جديد

بنهاية استخيررررر

الله يوفقك يارب

اقولك متى راجح دق عليك

انا يوم وامس دقيت ع مركز

قال راجح اجازة
    7 "
  5. اخوي كمل اجراء البعثة واذا نزل الضمان المالي تفاهم مع اللي راح يجيب لك القبول واعتقد انهم بيوكلون الدكتور احمد باضريس وتفاهم معه واشرحه لك وضعك عشان يجيب لك القبول بعد التخرج او يجيب لك ضمان مالي جديد لمرحلة الماستر موفق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكاديمي قديم 2
    اخوي كمل اجراء البعثة واذا نزل الضمان المالي تفاهم مع اللي راح يجيب لك القبول واعتقد انهم بيوكلون الدكتور احمد باضريس وتفاهم معه واشرحه لك وضعك عشان يجيب لك القبول بعد التخرج او يجيب لك ضمان مالي جديد لمرحلة الماستر موفق يارب

رايك جد يهمني وراح اخذ رايك بعين الاعتبار والف شكر اخوي اكاديمي
    .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.