الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقترح مركز الامير سلمان يتواصلو مع وزارة التعليم العالي والملحقيه ع (بدل اعاقه)

اقترح مركز الامير سلمان يتواصلو مع وزارة التعليم العالي والملحقيه ع (بدل اعاقه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خآلد آلدعيبي
    خآلد آلدعيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

خآلد آلدعيبي الولايات المتحدة الأمريكية

خآلد آلدعيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب اسنان , بجامعة ان شاء الله قريبــآ
    • ان شاء الله قريبــآ
    • طب اسنان
    • ذكر
    • DC, وآشنطن
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

January 26th, 2013, 12:17 PM

انا اقترح الكل يكلم مركز الامير سلمان انو يحلو مشكلة بدل الاعاقه وانها ترفع اسمينا للوزاره والملحقيه انى من المعاقين

وانى نستحق بدل الاعاقه علشان مايبهذلونا الملحقيات والوزاره

انو هيا تكون وسيط بيننا وتكون هيا ترفع اسامينا لهم انو نحصل ع بدل اعاقه

وتحاول تقنع الملحقيه بالاوراق والثبوتات انو

حنى معاقين ونستلم مكافئة حسب الاعاقه عشان نقدر

نحل المشاكل اللى تواجهنا من المشاكل والاغراض الخاصه ..

اللي مؤيدني يكتب مؤيد واللي معارضني ياليت يعطي السبب

واللي يبي يوضح اكثر ويتدخل مسموح له علشان نحل مشكلة بدل الاعاقه

وهذي حق من حقوقنا

وياليت اللي مؤيد نحاول نكتب خطاب لمركز الامير سلمان للابحاث ا

نو حنى نبي كذا ونبي اقل عدد 50 او 100 افضل
  2. اخوي خالد المكافأه مقرره بمرسوم ملكي بس يمكن بعض الملحقيات تجهل الاليه المفترض اي مبتعث ياخذ خطاب من الشؤون الاجتماعيه او مشهد بذلك واتمنى من الاخوة اللي يدرسوا هناك يطلعوننا على تجاربهم في كل بلد
    7 "
  3. *اخوي مااتوقع المركز ينفعنا بشي *لان المعامله ترفعها الوزارة الى الشوؤن الاجتماعيه*
    والله شي يقهر شي من حقك ولا تقدر تحصل عليه يعني نتسوى معا المبتعث العايدي والله قمت الظلم *مايكفينا الهم الي حنا فيه والقرار من المقام السامي واضح *بدل الاعاقه شديدي الاعاقه ٣٠٠٠ وغير شديدي الاعاقه ١٥٠٠*
    انا قبل سنتين رفعت طلب الاعاقه وجاني الرفض من حسبي الله عليهم الشوؤن الاجتماعيه معا العلم كنت استلم بدل الاعاقه سابقا من جامعة الملك سعود وراجعتهم استفسر سبب الرفض قالو قرار اللجنة قلتلم قرار ينص *كذا وكذا *طيب وش الضوابط *ولاااامجيب *شغل ارتجالي ودهمشه ولا يدرون وين الله حاطهم.. قمت الغبن والقهر طيب ليش كنت اول *اخذ بدل اعاقه * وانتم موافقين ليششششش ؟؟؟؟*

ياجماعه الخير نبي نجتمع ونطالب حقناااااااا نراسل الصحف الاكترونيه *خمصنا العثيمين وأعوانه ..

*اتمنى انا نتواصل بالموضوع هنا*.....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صقر 22
    *اخوي مااتوقع المركز ينفعنا بشي *لان المعامله ترفعها الوزارة الى الشوؤن الاجتماعيه*
    والله شي يقهر شي من حقك ولا تقدر تحصل عليه يعني نتسوى معا المبتعث العايدي والله قمت الظلم *مايكفينا الهم الي حنا فيه والقرار من المقام السامي واضح *بدل الاعاقه شديدي الاعاقه ٣٠٠٠ وغير شديدي الاعاقه ١٥٠٠*
    انا قبل سنتين رفعت طلب الاعاقه وجاني الرفض من حسبي الله عليهم الشوؤن الاجتماعيه معا العلم كنت استلم بدل الاعاقه سابقا من جامعة الملك سعود وراجعتهم استفسر سبب الرفض قالو قرار اللجنة قلتلم قرار ينص *كذا وكذا *طيب وش الضوابط *ولاااامجيب *شغل ارتجالي ودهمشه ولا يدرون وين الله حاطهم.. قمت الغبن والقهر طيب ليش كنت اول *اخذ بدل اعاقه * وانتم موافقين ليششششش ؟؟؟؟*

ياجماعه الخير نبي نجتمع ونطالب حقناااااااا نراسل الصحف الاكترونيه *خمصنا العثيمين وأعوانه ..

*اتمنى انا نتواصل بالموضوع هنا*.....

طيب ليه ماتتواصل مع الوزاره بخطاب وقول انك من المعاقين وتستحق بدل اعاقه والملحقيه مستهسره بامر بدل الاعاقه

مقرره بمرسوم ملكي لمن نرفع للملحقيه تقول كذا وكذا وهذي اثباتات وكل شي

وايش الحل وايش المطلوب وبعدين انت تواصل مع الشؤون الاجتماعيه او التاهيل الشامل وشوف وش الحل
    7 "
  5. اخوي الملحقيات والاداره الشوؤن الماليه بالوزاره متساعدين معنا بخصوص اجراءت رفع المعامله * لو الامر بيدهم مايقصرون ولاكن البدل مايصرف الابتحدبد نوع الاعاقه اما شديدي الاعاقه او غير شديدي الاعاقه *بحسب القرار السامي والي يحدد وزارة الشوؤن الاجتماعيه **
    المشكله في الوزارة الشوؤن الاجتماعيه واليه اختيار استحقاق بدل الاعاقه الكثير تم رفضهم معا انهم مسجلين في الشوؤن الاجتماعيه !!!!*
    *
    *الي مستغربه ان كنا *اول ناخذ *بدل اعاقه من الجامعه *ولم ابتعثنا يرفضون !!!!!!

لما تسألهم وش الضوابط يقلو قرار اللجنه !!! أي *لجنه *وأي خرابيط القرار ينص *بتحديد نوع الاعاقه وانتم ترفضون على اساس ان لا توجد لدينااااا إعاقات ؟؟؟؟*
    والأدهى *والأمر تشوف بعض الزملاء الله يرزقهم تكون أعاقتهم اقل منك يصرف لهم بدل *وانت ترفض ههههههه شي يقهر * *

اتمنى فيه تفاعل ياشباب نبي نراسل الصحف الاكترونيه للمطالبه بحقنااااااا الي سلبه العثيمين*
    وربعه حسب الله ونعم الوكيل !!!*

اذا *احد زي مشكلتي يراسلني بالخاص او يكتب رأيه هنا ......*
    *
    7 "
  6. اخوي لاترسل صحف اكترونيه ولاشي الافضل تحاول ترسل احد من طرفك لجامعتك اللي تخرجت منها بالسعوديه بيكون بملفك الكشف الطبي اللي عليه تم صرف الاعانه لك ولما يوصل لك ترفق صوره منه وتذكر في خطابك انك كنت تستلم وهذا الاثبات واللجنه هي نفسها اذا كان فيه تغيير فهو في الاشخاص واللي ليس لهم حق في استبعادك ولو سمحت تذكر لي انت اي دوله موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.