الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب عناوين مدارس ومراكز للطالب المعاق

مساعدة طلب عناوين مدارس ومراكز للطالب المعاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ddd591
    ddd591

مبتعث جديد New Member

ddd591 تايلاند

ddd591 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى تايلاند , تخصصى ذوي إحتياجات , بجامعة لا
    • لا
    • ذوي إحتياجات
    • ذكر
    • الأردن, عمان
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 4th, 2013, 11:23 PM

يا أخوان بغيت خدمة وانا بصراحة تعبت وانا ادور في جوجل عن أسم مدرسة او مركز لذوي الإحتياجات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية
    ونظرا لكبر مساحة هذه الدولة أريد منكم قدر المستطاع أرشادي إلى مدرسة أو مركز لذوي الإحتياجات الخاصة للطلبة السعوديين
    و انا أرسلت للملحقية بأمريكا إيميل ولكن لاحياة لمن تنادي شكلهم مايردون إلا على إستفسارات الطلبة الموجودين حاليا في أمريكا والذين لديهم حساب في الملحقية وعلما ان أبني مبتعث حاليا بالأردن ولكن أريد نقل بعثته إلى الولايات المتحده الأمريكية وجعله الله في ميزان حسناتكم لهذه الفئة المحرومة
  2. الإعاقة هي الشلل الدماغي
    الولاية يفضل تكون ميتشجن او فرجينيا

أنا حاليا وجدت بالحث في جوجل إيرث عن مركز القدرة للشلل الدماغي في الولايات المتحدة الأمريكية ويوجد لدي موقعه وإحداثياته في الملف المرفق
    7 "
  3. أبو ثامر ياليت تحدد اي نوع من المراكز تبي!! مراكز نهارية؟ هل انت بتكون مرافق مع ولدك بحيث هو يدوام دوام مدرسي عادي والا ببالك شي ثاني؟؟ لان خلال البحث كثير مراكز تطلع بس خدماتها مختلفة وأنا بصراحه ماحبذ فكرة المدرسة الداخلية!!!
    7 "
  4. ابني تخلف عقلي بسيط قابل لتعليم يفهم كثير الحمد لله بس مشكلته ونتي بكرامه دورت المياه ولايتكلم رحت فيه للهند وسويت له فحوصات هناك عند دكاتره معروفين كلهم قالوا مافيه تخلف بس الولد ماتدرب دخله مركز تدريب رايح يكون نسبه ذكائه 90%100 وانا ملاحض عليه حتى لم سافرنا كان خايف من الطياره بس وحنا راجعين من الهندعادي يمشي جنبي بالمطار ويمزح وطول الرحله عادي لانه جرب ركوب الطياره حتى المراكز الي دخلته فيها على حسابي بالاردن قبل قبوله بالبتعاث قالوا شغلته بسيطه بس جاه القبول دخلته مركز معترف فيه بس للاسف مافيه فايده واكيد رايح اكون معه مرافق باذن الله طبعن نهاري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.