الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي ينتظرون البعثة عن طريق مركز الامير سلمان

للي ينتظرون البعثة عن طريق مركز الامير سلمان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ohood-323
    ohood-323

مبتعث جديد New Member

ohood-323 الولايات المتحدة الأمريكية

ohood-323 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة --
    • --
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • --, --
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 29th, 2014, 06:31 AM

السلام عليكم
    أنا تقدمت للمركز قبل شهر أرسلت أوراقي على الايميل أنا قريت ان البعثة تاخذ من سنه ونص لسنتين بصراحة تحطمت الوقت جدا طويل بس حابه اسأل هل فيه أجراءات تساعد على الترشيح مثلا اجيب قبول من معهد لغة أو جامعة فيه أحد عنده فكره لاني قريت موضوع واحد من المتقدمين للمركز وقال انه اللي يجيب قبول ممكن هذا الشيء يساعده انه يترشح في المركز هل هذا الكلام صحيح أو لا؟!!..
    ولو بغيت أجيب قبول ممكن أحد يفيدني بالطريقة .. أتمنى أحد يجاوبني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اختي عهود انا مثلك انتظر الرد من المركز انا قدمت من تسع اشهر تقريبا وكل ماكلمتهم يقولون لي ماجانا مقاعد لحد الان من الوزارة اذا في شي احنا نكلمكم وحابه ازيد علا استفسارك لوتكرمتي
    اذا في احد يشرح لنا من اول ماقدم علا المركز ليين ماصار الان مبتعث لان لما اكلمهم مايعطوني مجال افهم بعد مايقبلوني للابتعاث ايش يجي وراه من اجراءات
    والحين لمى يقولي ماجانا مقاعد من الوزاره هو يعني الضمان المالي اللي ينطرونه المبتعثين اسفه علا الاطاله وارجو من جميع الاخوة الرد الله يسعدكم ويحفظكم ربي ويبشرنا رب العالمين بالابتعاث عاجلا غير اجل اللهم امين تحياتي لكم

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اختي عهود انا مثلك انتظر الرد من المركز انا قدمت من تسع اشهر تقريبا وكل ماكلمتهم يقولون لي ماجانا مقاعد لحد الان من الوزارة اذا في شي احنا نكلمكم وحابه ازيد علا استفسارك لوتكرمتي
    اذا في احد يشرح لنا من اول ماقدم علا المركز ليين ماصار الان مبتعث لان لما اكلمهم مايعطوني مجال افهم بعد مايقبلوني للابتعاث ايش يجي وراه من اجراءات
    والحين لمى يقولي ماجانا مقاعد من الوزاره هو يعني الضمان المالي اللي ينطرونه المبتعثين اسفه علا الاطاله وارجو من جميع الاخوة الرد الله يسعدكم ويحفظكم ربي ويبشرنا رب العالمين بالابتعاث عاجلا غير اجل اللهم امين تحياتي لكم
    7 "
  3. هلا أختي مشكورة على تفاعلك أنا كلمت الدكتور خالد يقول هم من المركز يرشحوا عدد من الطلاب بعدين ينتظروا المقاعد من وزارة التعليم العالي الضمان المالي مو هوه اللي معطلنا في خطوات تمشي فيها المعاملة ومن كلام الأخوان شكل الموضوع مطوول 😔 الله يفرجها علينا يارب🙌
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.