الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح باب الابتعاث لذوي الاحتياجات الخاصة

فتح باب الابتعاث لذوي الاحتياجات الخاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراحل الإبتعاث
    مراحل الإبتعاث

المشرف العام على الإبتعاث في مبتعث

مراحل الإبتعاث السعودية

مراحل الإبتعاث , ذكر.

المشرف العام على الإبتعاث في مبتعث

. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مراقب , بجامعة منتديات مبتعث
    • منتديات مبتعث
    • مراقب
    • ذكر
    • منتدى مبتعث, مبتعث
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

January 24th, 2015, 04:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله رب العالمين اقدم لكم اليوم رابط الابتعاث واسأل الله ان اكون عند حسن ظنكم بي

متواجد بهذا الموضوع لتقديم خدمتك ومساعدتكم في امور الابتعاث
    هنا رابط التقديم

https://workflow.mohe.gov.sa/Workflo...JDMzUvVWsxcXI=

مهما كانت نوع المساعدة والدكم مراحل سيبذل أقصى مايستطيع في حلها بإذن الله

ادعوا أبنائي وبناتي من ذوي الاحتياجات الخاصة الى جعل هذا التجمع بذرة خير ومساعدة وعون للمبتعثين من ذوي الاحتياجات الخاصة وصدقة جارية لهم بالمساعدة ودعوة المختصين من خلال وسائل التواصل برابط الموضوع للقدوم الى هنا وبذل كل مايستطيعون من تقديمه

متواجد بإذن الله في هذا التجمع لتقديم المساعدة
  2. السلام عليكم أخوي,
    أنا باحثة وطالبة دكتوراة حاليا في أمريكا وأبحث عن طلبة بكالوريوس مبتعثين في أمريكا من ذوي صعوبات التعلم. الله ييسر لك دنيا وأخره اذا دليتني كيف أتوصل لهالطلاب في أمريكا لان على حد علمي ومن قراءتي لكذا موضوع في النت ومن خلال محادثات مع ناس في الملحقية فيه عدد من الطلاب من ذوي صعوبات التعلم حصلو على ابتعاث من خلال مركز الأمير سلمان لأبحاث الاعاقة.

الله يعطيك الف عافية,,
    7 "
  3. عليكم السلام انا ابي منكم خدمه ابني مبتعث بالاردن بمركز ذوي احتياجات خاصه ابي احول بعثته لمركز بامريكا واريد اسم مراكز لكي اخذ قبول ويتم تحويل بعثته لان كلمت المكاتب برياض ولم يفيدوني عن قبول الطفل المتخلف عقلي
    7 "
  4. الله يرحم ابومتعب بقبره ويطول بعمر سلمان ويشفي ولدي ويشفي جميع المرضى الابتعاث يشمل الكل ايام ابومتعب الله يرحمه وهلحين جاء سلمان الظاهر حتى الشيبان والعجز عادي يبتعثون هههههههههههههه اي عادي انا ررحت للاردن وقدمت مناك وقبلوا ابني وله تقريبن تسع اشهر بس للاسف المراكز هناك يبون الاطفال الصغار من 8 وتحت الى اكبر تحس يقبلونهم بدون نفس والى الان ابني مااستفاد من الاردن وهو حالته بسيطه وقابل لتعليم ورايح انشاء الله احول بعته لامريكا وانتظر احد يكسب فيني اجر ويقولي اسماء المراكز وراسلهم اخذ قبول وانشاء الله تهون
    7 "
  5. الاخي الاول صعوبات التعلم لهم ابتعاث بس مدري كيف الطريقه التقديم ونت بسعوديه انا ابني رحت فيه للاردن ودخلته على حسابي شهر ونص وجاه ابتعاث
    الاخ الثاني عمره 16 سنه لا موتوحد ابني تخلف عقلي بسيط
    الاخ الثالث تعال جنبي ونشاء الله يجي احد ويقول لنا واذا تبي تروح معي انشاء الله رايح بس احصل مركز يرسلون لي قبول نتوكل على الله وكل شي مكتوب
    7 "
  6. أخ سلطان,,, هل فكرت تتواصل مع مركز الأمير سلمان لأبحاث الاعاقة يمكن يدلونك على مراكز لان من ثريت من كم يوم انهم ناوين يرسلون مجموعة من الشباب اللي متخرجين من الثانوي وعندهم صعوبات تعلم,, رح يرسلونهم لجامعة تقدم برنامج صيفي يعدهم للمرحلة الجامعية...
    طبعا هالشي ما يجاوب على سؤالك بس حبيت انبهك انو ممكن مركز سلمان يساعدونك بسؤالك,,
    الله يسهل دروبك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.