الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار احتاج شخص مبتعث لفرنسا يساعدني بموضوع الابتعاث

استفسار احتاج شخص مبتعث لفرنسا يساعدني بموضوع الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bashayer Fr
    Bashayer Fr

مبتعث جديد New Member

Bashayer Fr غير معرف

Bashayer Fr
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2019
    المزيدl

November 3rd, 2019, 05:44 PM

احتاج شخص مبتعث لفرنسا يساعدني بموضوع الابتعاث
    لأن ماعندي اي معلومه عنه دخلت الموقع ماعرفت النظام ، انا مسجله بالضمان لظرف صحي ( ضعف السمع )
    ‏اذا فيه ابتعاث لفرنسا ايش هي شروط ابتعاث ذوي الاحتياجات الخاصه بفرنسا ، هل فيه ابتعاث سواءً لغه او دراسات عليا ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bashayer Fr
    احتاج شخص مبتعث لفرنسا يساعدني بموضوع الابتعاث
    لأن ماعندي اي معلومه عنه دخلت الموقع ماعرفت النظام ، انا مسجله بالضمان لظرف صحي ( ضعف السمع )
    ‏اذا فيه ابتعاث لفرنسا ايش هي شروط ابتعاث ذوي الاحتياجات الخاصه بفرنسا ، هل فيه ابتعاث سواءً لغه او دراسات عليا ؟
    لا يوجد مسار معين لذوي الاحتياجات لكن العام تم فتح برنامج الإبتعاث الخارجي للجمعية السعودية لمترجمي لغة الإشارة لمرحلتي البكالوريوس والماجستير وحاليا لا يوجد برنامج معين لكن بإمكانك الاستفسار من الجمعية اذا كان لديهم هذه السنة عن طريق الرقم 0114903957 لكن بإمكانك التقديم على بقية المسارات النخبة او المنح الخارجية بشرط التقيد بضوابط ابتعاث ذوي الاحتياجات الخاصة مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح

رابط الخبر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the great ocean
    أختي شوفي موقع الوزارة ومسار الابتعاث. وادخلي على ابتعاث ذوي الاحتياجات الخاصة. بس سؤال ليش اخترتي فرنسا ؟؟؟
    لايوجد برنامج ابتعاث للتقديم تحت هذا المسمى يوجد شروط وضوابط فقط حينما يتم ابتعاثه من قبل اي مسار مثال النخبة او وظيفتك وبعثتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.