الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى رايكم يا اعضاء هيئه التدريس في الجامعات

ابغى رايكم يا اعضاء هيئه التدريس في الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رورو2007
    رورو2007

مبتعث فعال Active Member

رورو2007 الولايات المتحدة الأمريكية

رورو2007 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة كلية العلوم بالدمام
    • كلية العلوم بالدمام
    • طالبة
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

July 5th, 2009, 06:05 PM

بصراحة انا خريجة بكالوريوس رياضيات والحين مبتعثة في امريكا وحاطة في بالي اخد ماجستير في economic او ماجستير في نظم المعلومات mis

سؤالي هو كالتالي لو حبيت بكرى بعد التخرج اني اقدم على وظايف التدريس في الجامعة
    مثل جامعة الملك فيصل هل تقبلنيالجامعة ولا راح ترفض لان تخصص البكالوريوس غير الماجستير وشكرااااا
  2. أهلا أختي
    بصراحة ودي أفيدك بس ما عندي فكرة..
    بس أتوقع ممكن تتوظفين في الجامعة بس مو تخصص الرياضيات بالنسبة لنظم المعلومات ممكن تتوظفين بقسم الحاسب أو شئ زي كذا
    بس اللي أعرفه أكثر شئ مطلوب في الجامعة بالنسبة لتخصصات الحاسب علوم حاسب..يعني ما أدري بالنسبة للتخصصات اللي قلتيها راح يقبلونك أو لا بس أفضل شئ تسألين دكتور في الجامعة أو حاجة زي كذا..
    و نفس شئ للeconomic
    ....................
    بس سؤال أختي يصلح الواحد لو تخصصه رياضيات يتخصص بالماستر شئ مرررررررة مختلف
    7 "
  3. أختي العزيزة ..

إذا كان هدفك الالتحاق بإحدى الجامعات كعضو هيئة تدريس .. عليك إكمال الماستر في أحد فروع تخصصك في البكالوريوس ..

فمن خلال إطلاعي يجب أن يكون تخصص المتقدم الماستر إمتداد للبكالوريوس ..

مثلا بكالوريوس رياضيات لابد أن يكون الماستر إحصاء واحتمالات .. أو جبر .. أو تحليل رياضي .. أو تحليل عددي .. أو هندسة رياضية .. أو طوبولوجيي .. أو رياضيات تطبيقية .. الخ ...

أتمنى أن تكون الفكرة وصلت

بالتوفيق ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلوة أعضاء هيئة التدريس << هههههههههههههههههه

كل شئ يخضع لتفكير وتخطيط الكلية اللي رح تتوظفي فيها، يعني اللي يقوله العميد والدكاترة يمشي، ذيله يقدروا يسووا كل شئ حسب النظام، ويتغاضوا عن أي شئ حسب النظام، انتي تتعاملي مع عقول بشرية أكثر من تعاملك مع نظام

لذا حاولي انك تحققي طموحاتك واهدافك وتشبعي رغباتك في التخصص اللي تبغيه، لكن ان كنتي تبغي التدريس في الجامعة فكري كما يريدونك انك تفكري، يعني الاقتصاد تبع كلية ادارة الاعمال، الرياضيات تبع كلية العلوم، لكن ان كان ما ينظر في تخصصك في البكالوريوس فانتي تكوني محظوظة.

المعيد ما يعين ان كان عمره اكثر من ثلاثين، عميد الكلية يقدر يتغاضى عن هذا الشرط، مثال لكل شئ يمشي على حسب الكلية اللي متقدمه لها وتفكير الدكاترة فيه وحاجة القسم وعدم الحاجة، يعني لو هم محتاجين يوظفوا اي شئ، بس وانا اخوك قسم الاقتصاد متشبع في الجامعات، فالفرصة لخريجيه قليلة فكيف بيكي انتي، لا تاخذي كلامي كله فانا اكلمك عن جامعات معينة ومحددة لكن ممكن جامعة الملم فيصل تختلف بامكانك انك تروحي ولا تتصلي وتتستفسري منهم مباشرة، ولا تاخذي الكلام اللي يقولوه اليوم وتبغي تنفذيه بكره اللي تاخذه الليوم يتنفذ اليوم، كل يوم عندهم كلام جديد وكل دكتور يطرح رايه ويبغى ينفذه والرياضيات مدري عنه، بس ان كنتي تبغى تغيري لا محالة فالمحاسبة ولا ادارة الاعمال هي الاضمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.