الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع معيدات قسم الاقتصاد المنزلي

تجمع معيدات قسم الاقتصاد المنزلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وين الأخوات مافيه احد يفيدني غير الأخت هووود

وين الأخت فاتن

وين الأخت زوجة القادم

وين باقي الأخوات

والا مابتردو الا لما افتح موضوع جديد

بس انا حبيت اسئل في الموضوع هذا بما انه تجمعنا يامعيدات الاقتصاد المنزلي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدلا
    السلام عليكم يابنات ويا معيدات الاقتصاد المنزلي

انا معيده بقسم الاقتصاد المنزلي تخصص ادارة سكن طبعا دارسه اقتصاد عام
    زيي انا اقتصاد عام وبعدين لما تعينت تخصص ملابس ونسيج
    بس سؤال انتي اول ما قدمتي على الاعادة مو وقعوك على ورقة تعهد انك ما تغيري التخصص زيي ؟
    ولمى قدمت على الاعاده طلبو مني احدد تخصص عشان ادررسه كتبت تربيه فنيه
    معلومة صغيورة شكل كليتك زي كليتنا يعني مش كبيرة يدوبك على القد هذا شي الشي الثاني تعتبر مادةالتربية الفنية مادة مساعدة وليست مواد تخصص يعني التربية الفنية قسم قائم بحاله لكن في الجامعات ونادرا ما تلاقيه في كلياتنا المفتوحة تقريبا على 5 او 6 اقسام
    وطبعا رفضو بحجة اني مادرسته بعمق زيه زي التخصصات الثانيه قالو اختاري تخصص ثاني كتبت
    ادارة سكن وانا ماحبها
    معلش باذن الله حتحبيها او حاولي انك تدوري في مميزتها عشان تحبيها مو عشان شي عشان نفسك وتقدري تبلعيها
    اناا من يوم كنت صغيره اموت بالفنيه ورسامه من كنت صغيره ليما كبرت وبالاخير تحطمت

خلي املك بالواحد الاحد ولا تخلي شي يحطمك
    قلت على كذا يعني مااقدر ادرس ماستر فنيه وتحطمت السنه الماضيه لما قدمت في الماستر حق جامعة الملك سعود
    وقالو ماينفع لأنك ماتعمقتي فيها<<< ياسلام يعني باقي التخصصات يقالي اني تعمقت فيها كلها دارستها عام
    وانا ابغى اكمل ماستر تربيه فنيه وش السواة؟
    في حل بس صعب شوي اللي هو انك تدرسي مناهج وطرق تدريس تخصص تربية فنية بس هذا ما يجي بسهولة لازم موافقة مجلس القسم ومجلس الكلية وامانة الجامعة يعني مو موضوع بالساهل وممكن يرفضوا بحجة انك مغطية مقعد ولو غيرتي بيصير هناك مكان شاغر ولازم يتغطى
    وابغى اعرررف كيف ابتعثتو هل عن طريق موقع التعليم العالي يعني ع حساب الملك ولا على حسابكم ؟
    عن طريق جامعتي ومن ثم وزارة التعليم العالي
    وانا كل ماافتح موقع وزارة التعليم العالي وابحث في تخصصات الابتعاث مالاقي ولا فرع من فروع الاقتصاد وطبعا الفنيه بالاخص؟
    ما اظن ان التربية الفنية من تخصصات الملك عبدالله
    ووين الاقي جامعة تقبلني اكمل دراسات عليا؟
    ما ادري والله ابحثي واستعيني بالصبر والصلاة والله يحقق لك مرادك
    بليز ياختي هووود ارشديني المشكله اني ادخل مواقع جامعات بالانجلش

وانا ماافهم الانجلش وش يبغوون بالضبط وان شاء الله عن قريب بأخذ دورة عشان افهم فيه <<< ماكنك طولتي بالهذره
    زيك وانا اختك يادوب في الانجليزي وانشالله لما تتحسن لغتي اقدر افيدك اكثر في الجامعات
    معليش ادوشتك بقصة حياتي وكثرة اسئلتي << فيس محررج
    ابدا احنا اخوات والله انبسطت اكثر ما ان فيه احد في تخصصنا
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا اسفة جدا ياخت مجدلا على تأخري واتمنى تعذريني بس انا في مشاغل ما يعلمها الا الله
    دعواتك لي وللمسلمين بالتوفيق و التيسير في غربتنا والله يوفق كل مجتهد ولا يضيع لنا تعب
    و طبعا هذه الاجابات حسب معرفتي البسيطة واتمنى اني اكون افدتك فان كان صواب فمن الله وان كان خطأ فمن الشيطان ومن نفسي....
    سلام
    7 "
  3. السلام عليكم لو سمحتو يامعيدات تسيج وملابس ابي اعرف طريقة الاختبار التحريري بالجامعة للمفاضله على وظايف الاعاده لان امتحاني يوم 4/16 ضروري الرد الله يجزاكم الجنه

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم لو سمحتو يامعيدات تسيج وملابس ابي اعرف طريقة الاختبار التحريري بالجامعة للمفاضله على وظايف الاعاده لان امتحاني يوم 4/16 ضروري الرد الله يجزاكم الجنه
    7 "
  4. سلام عليكم
    زوجتي تخصصها بالجامعه الاقتصاد منزلي
    وهي الان مرحلة اللغه وتبحث عن قبول جامعه لمرحلة الماستر بس لحد الان ماهي عارفه تفرعات الاقتصاد المنزلي افيدوني وشكراً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم
    اختي هووود
    السلام عليكم
    انا معيدة في قسم الاقتصاد المنزلي
    ومبتعثة لأمريكا
    ولدي معلومات مستفيضة عن هذا التخصص والجامعة في امريكا والفيزا والمدينة اللي انا رايحتلها

اذا تبغي معلومات رجاء راسليني على الخاص وابشري بالعلم الزين
    السلام عليكم تكفين اذا عندك معلومه قولي لي انا تخرجت هذي السنه وابغا اكون معيده معدلي حلو بس ابغا اعرف لو عندك معلومه عن الاقتصاد في الاختبار قولي لي والله يجزاك خيير يارب شاغل بالي هالموضوع يارب وفقني ووفق الجميع يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoood

طيب معليش
    اول شي
    اهلا وسهلا في موضوعي
    ممكن تفيدونا كيف الوحده تصير معيدة للأقتصاد المنزلي
    عادي يعني تدرس بكالوريوس اقتصاد منزلي وتختار اي فرع من فروعة ومن ثم تكمل فية او يكون عام زي حالاتي يعني اقتصاد منزلي عام وبس....
    بعدين طلبوا معيدات في هذا التخصص وقدمنا فية وعملوا لنا مسابقة وظيفية والحمدلله والشكر نجحت و توظفت بمرتبة معيد في الجامعه
    السؤال الصراحه يهمني
    و يا ليت يكون بالتفصيل الممل
    اتمنى ان الصورة تكون وضحت واي استفسار انا بالخدمة
    ضروري الله يعافيكم
    ويعافيك والمسلمين اجمعين
    يعني وش الجامعه ووش الإجراءات و الشروط و هل البعثه مضمونه و و و و و ..... ؟
    بخصوص الابتعاث جامعتنا مشترطة علينا اكمال الدراسات العاليا بعد سنة من التوظيف بس يكون في دول اجنبية مو عربية وحنا نختار
    معليش بنتعبكم معنا بس تحملونا
    بسيطة اهم شي الاستفادة وبالتوفيق
    شكرا
    العفو

السلام عليكم طيب اختي انا مخلصه الجامعه ولله الحمد بس ابغا اعرف طريقه الاختبار والمقابله واذا انتي تذكري اسئله الاختبار بالله قولي لي تكفين حلمي اكون معيده الله يوفقك ويوفقك الجميع وتقرأ رسالتي ومعها معرفه ترد علي وشكرا والله يجزاكم كل خير يارب
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.