الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد معلمه مبتعثه ........تساعدني ولها الاجر باذن الله؟

هل يوجد معلمه مبتعثه ........تساعدني ولها الاجر باذن الله؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *ليان*
    *ليان*

مبتعث مستجد Freshman Member

*ليان* ماليزيا

*ليان* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة الجوف
    • الجوف
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • السعوديه, السعوديه
    • ماليزيا
    • Sep 2009
    المزيدl

October 13th, 2009, 07:48 AM

االسلام عليكم اخواني انا معلمه وارغب في الابتعاث رغبه شديده فهل من معلمه مبتعثه في هذا المنتدى تخبرني كيف تم لها الابتعاث وهل اموووره معقده من الوزاره يعني فيه امل تجيني بعثه ام اني ما اتعب نفسي واقدم اذا كان الامر صعب خصوصا ان طلباتهم كثثثثثثيره ومتعبه اخاف اتعب نفسي بالقبولات والاوراق ووووووو وفي الاخير يتم الرفض انا ماني ضد ان الانسان يسعى ويتعب حتى يوصل لهدفه لكن احب اعرف نسبه الموافقه من الوزاره علشان اتشجع على الاقلبالله اذا فيه معلمه ترد علي وتساعدني كيفيه اجراءت القبول للابتعاث للمعلمات ولها اجري باذن الله وسادعي لها بالخير والتوفيق والله يجزاكم خيييييييير

2. من حقك تاخذين اجازة

وتقدرين تاخذين اجازة دراسية وتحسب خدمتك ايضا .... بشرط تكون اجازة دراسية وطول دراستك تحسب خدمتك

اما اذا اخذتي اجازة استثنائية راح تتوقف خدمتك على السنوات اللي عملتي فيها.

ايضا توقيت تقديم الاجازة مهم .... مثلا نهاية الفصل الدراسي الثاني بحيث يمكنهم تامين بديل وتكون فرص الحصول على الاجازة اكبر

اتمنى اني افدتك

7 "
  3. من ناحية الابتعاث للمعلمات هو صعب لأنهم يبتعثوا عدد قليل وعلى حسب المناطق (والله أعلم) لكن الله كريم ويسهل لك أمورك
    انتي ممكن تاخذي اجازة استثنائية اذا عاندوا ورفضوا لك اجازة مع راتب وممكن تدرسي بدولة قريبة يعني البحرين اذا من الشرقية أو للأردن اذا من الشمال أو اليمن اذا من الجنوب..واجازتك تكون سنة مثلا وتدرسي وتاخذي الماستر ان شاء الله والدكتوراه تكمليه من دول غير عربية مثلا اذا صار لك بحوث وقدمتي كويس في الماستر أتوقع بعثة الدكتوراه تكون أسهل.
    عموما أنا لست معلمة بس حبيت أفيدك...
    على فكره اتصلي على الديوان ( أو روحي له لأنهم احتمال مايردوا ) واسأليهم..هم أصلا عندهم أوراق عن اجراءات الابتعاث وحاجات زي كذا للمعلمات والموظفين الحكوميين عموما.
    على فكرة اذا حابه تروحي لدول قريبة من السعودية فيه دراسة مسائية يعني حتى مايحتاج تاخذي اجازة للماستر..في البحرين فيه جامعتين معترفة فيهم الوزارة ...و"جامعة البحرين" فيها دراسة مسائية للماستر ومعترف فيها من الوزارة.. يعني اذا جدا جدا حابة الدراسة وصعبوا الموضوع عليك من ناحية البعثة ادرسي انتي على حسابك الى أن تتسهل أمورك.
    7 "
  4. الله يجزاكم خييييير ويوفقكم على ردودكم من ناحيه اني ادرس على حسابي لللاسف ما اقدر لان عندي التزامات ماليه كثثثثيره ومن ناحيه اني اسال عن البعثات انا رحت وسالت مركز الابتعاث وقالت لي المسئووله انتي تجيبي الاوراق المطلوبه ونرفع لك للوزاره لكن الاوراق المطلوبه كثثثثيره بصراحه ومعقده علشان كذا احب اسال معلمه قد ابتعثت عن طريق الوزراه لكي استفسر عن ذلك والف شكر للجميع
    7 "
  5. كما وعدتكم سألت لكم وهذه الاجابة انقلها لكم كما جائتني

=
    =
    =

توكلي على الله وقدمي اوراقك فالأجراءات عادية وميسرة بعد توفيق الله

وعند قبولك بأذن الله تمنحين تفرغ للدراسة وبكامل الراتب

وبالتوفيق وأجعلي التفأول نصب عينيك دائما

7 "
  6. تحياتي للجميع
    اسمح لي يا ابو عزوز بالنسبة للتفريغ مع كامل الراتب كيف تجي؟
    احنا موظفين ومبتعثين وناخذ نصف راتبنا الاساسي بعد حذف كل البدلات وهذا نظام ديوان الخدمة المدنية, اما بعثة مع الراتب كامل صعبة شوي
    يمكن في الكويت او الامارات اما عندنا لسا
    سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.