الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيد أم مبتعث على البرنامج؟؟؟ للي يقدر يفيدني...

معيد أم مبتعث على البرنامج؟؟؟ للي يقدر يفيدني...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shotwan
    shotwan

مبتعث جديد New Member

shotwan كندا

shotwan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى biochemistry , بجامعة KAU
    • KAU
    • biochemistry
    • ذكر
    • jeddah, western
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 2nd, 2009, 11:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    اخواني اتمنى منكم الافادة.... انا متخرج السنة اللي فاتت وقدمت على وظيفة معيد بجامعة الملك عبدالعزيز.. والشيء الايجابي ان القسم (كيمياء حيوية) ابدى رغبته في اني اكون ضمن المعيدين عندهم في القسم... بس وضحولي ان الموضوع ممكن يتأخر حوالي ستة شهور الين تجي الوظيفة.. وفي نفس الوقت قدمت على برنامج بعثات الملك عبدالله لدراسة تخصص الطب.. وجاني القبول المبدئي للدراسة في كندا...
    اتمنى منكم يا اخواني النصيحة... هل الأفضل في نظركم؟؟؟ انتظر الوظيفة في الجامعة واترك البعثة تروح عليا واطلع على حساب الجامعة... والا اتوكل على الله واطلع ادرس الطب...وارجع وقتها من جديد انتظر تجيني الوظيفة... مع العلم يا جماعة اني شخص متزوج جديد وفي انتظار مولود...وكمان لو كان احد عنده فكرة منكم ايش مميزات وعيوب كل وحدة من الوظيفتين لو سمحتم...
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الحبيب وفقك الله واسأل الله ان يكتب لك مافية الخير
    توكل على الله واكمل اجراءات البعثه على برنامج الملك آسر القلوب حبيب الشعب وتستطيع ان تلتحق بالجامعة وانت بالبعثة اذا جاك قبول كمعيد او غيره حيث تم استقطاب العديد من المبتعثين على برنامج الملك عبدالله من قبل الجامعات وهم على البعثه واسأل الملحقية بامريكا حيث ان العديد من الجامعات خاطبة الملحقية للتعميم على الطلاب المبتعثين بطلب انظمامهم للجامعات .كلام مؤكد
    فلا تتردد اخي واكمل اوراقك على البعثة
    بالتوفيق
    7 "
  3. امش بأجرائات البعثه لبرنامج الملك

ومتى ما اتصلو عليك الجامعه .. ارجع وكمل اجرائات تعيينك

بعدها الجامعه سوف تقوم باعطائك قرار ابتعاث وتحول بعثتك من البرنامج للجامعه عادي .. كثير من المبتعثين سوو كذا

الله يوفقك وييسر امرك
    7 "
  4. السلام عليكم

أخي أكمل إجراءت ابتعاثك على برنامج الملك عبدالله .

صديق لي مرشح كمعيد في الجامعة مثل حالتك وطول معاه أجراء التعيين طبعا كان ماشي في اجراءت ابتعاثه على برنامج الملك عبدالله إلى أن حان موعد السفر وقبل موعد الإقلاع بيومين أتاه خبر الترسيم من الجامعة , على كلامه لي يقول لو سافرت ماراح أرجع حتى لو طلع التعيين .
    المهم صاحبي يقول وبعد مضي فترة 8 شهور من التعيين ( يعني خلاص صار معيد ) وصلته رسالة من برنامج الملك عبدالله يخبرونه بضرورة إتمام السفر حتى لا يتم إلغاء الابتعاث ( حسب علمي أن المرشحين للابتعاث يعطونهم سنة كاملة لإنهاء الأجراءات والتجهيز للسفر إلى بلد الدراسة )

موفق إن شاء الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.