الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار معيدين جامعة الطائف

حوار معيدين جامعة الطائف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية vb.net
    vb.net

مبتعث جديد New Member

vb.net كندا

vb.net , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم الحاسبات , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • علوم الحاسبات
    • ذكر
    • لم تحدد بعد, لم تحدد بعد
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 29th, 2009, 03:47 PM

السلام عليكم

أخواني المعيدين والمبتعثين من جامعة الطائف عندي بعض الأسئلة أتمنى الإجابة عليها لكي أستفيد انا وكل من قدم على الإعادة في جامعة الطائف

ما هي البدلات التي يستلمها المعيد بالجامعة وهل بدل التعليم الجامعي للجميع في جامعة الطائف أم لابد من إكتمال النصاب؟

ماهي إجراءت الإبتعاث في الجامعة ياليت لو توضحونها على شكل مراحل لكي تعم الفائدة؟

وهل هناك تعقيد في كل الإجراءت ام ان الجامعة متعاونة؟

نبذة عن الجامعة بشكل عام وعن كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات؟

أخيراً أتمنى أن يكون هذا الموضوع مرجع شامل لكل المعيدين والمعيدات بجامعة الطائف

vb.net
  2. السوال الاول:
    بدل جامعه ناشئه +بدل مواصلات + بدل غلاء ( هذه تنزل اوتوماتيك)
    البدلات الي ترفعها بنفسك:
    بدل تخصص نادر20% (على حسب تخصصك اتوقع الحاسب من التخصصات النادره)
    بدل خطر(علي حسب التخصص كمان ) اعتقد 200 ريال والله ماني متاكده
    بدل مستشفي 20%(للتخصصات الطبيه فقط)
    بدل تعليم جامهي مااعرف عنه
    في بدل ينزل للي تخصصهم حاسب بس والله ناسيه اسمه حاول تبحث عنه
    اتاكد من البدلات لاني اخاف نسيت شئ
    السؤال الثاني:
    مااعرف لاني ماجاني قبول بس نصيحه راسل الجامعات من الان لاتقول بدري لان القبولات تتاخر
    السؤال الثالث:
    بعد ماتطلع اسماء المرشحين لازم تراجعهم كل شويه حتي تكمل اوراقك في البدايه راح يقولون بدرى بس احنا نتصل بس ترى مايتصلون فخليك حريص
    السؤال الرابع:
    ماعندي اي معلومه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss laboratory
    السوال الاول:
    بدل جامعه ناشئه +بدل مواصلات + بدل غلاء ( هذه تنزل اوتوماتيك)
    البدلات الي ترفعها بنفسك:
    بدل تخصص نادر20% (على حسب تخصصك اتوقع الحاسب من التخصصات النادره)
    بدل خطر(علي حسب التخصص كمان ) اعتقد 200 ريال والله ماني متاكده
    بدل مستشفي 20%(للتخصصات الطبيه فقط)
    بدل تعليم جامهي مااعرف عنه
    في بدل ينزل للي تخصصهم حاسب بس والله ناسيه اسمه حاول تبحث عنه
    اتاكد من البدلات لاني اخاف نسيت شئ
    السؤال الثاني:
    مااعرف لاني ماجاني قبول بس نصيحه راسل الجامعات من الان لاتقول بدري لان القبولات تتاخر
    السؤال الثالث:
    بعد ماتطلع اسماء المرشحين لازم تراجعهم كل شويه حتي تكمل اوراقك في البدايه راح يقولون بدرى بس احنا نتصل بس ترى مايتصلون فخليك حريص
    السؤال الرابع:
    ماعندي اي معلومه
    الله يعطيكي العافية أختي miss laboratory فعلاً ماقصرتي
    7 "
  4. أخوي أنا دوبي اتعينت جديد في شهر ذو القعده معيد في جامعة الطائف وإلى الآن لم استلم راتبي ولكن حسب ماقالو لي في المالية انو عندي 20% فقط بدل جامعه ناشئة هذا طبعاً غير بدل غلاء المعيشة وغير بدل النقل 600 ريال وهذي بدلات تنزل دايركت ويقولو بالنسبة لبدل الندرة وبدل اكتمال النصاب ( بدل تعليم ) يعني اذا تجاوزت 16 ساعة بالاسبوع تاخذ بدلات وهذا ترفع فيه الكلية لشؤون الموظفين اذا تستحق هذي البدلات يصرفوها لك

هذا ماعندي وحبيت أوضحلك ودمت بخير ,,,

أي استفسار أنا حاضر؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA student
    أخوي أنا دوبي اتعينت جديد في شهر ذو القعده معيد في جامعة الطائف وإلى الآن لم استلم راتبي ولكن حسب ماقالو لي في المالية انو عندي 20% فقط بدل جامعه ناشئة هذا طبعاً غير بدل غلاء المعيشة وغير بدل النقل 600 ريال وهذي بدلات تنزل دايركت ويقولو بالنسبة لبدل الندرة وبدل اكتمال النصاب ( بدل تعليم ) يعني اذا تجاوزت 16 ساعة بالاسبوع تاخذ بدلات وهذا ترفع فيه الكلية لشؤون الموظفين اذا تستحق هذي البدلات يصرفوها لك

هذا ماعندي وحبيت أوضحلك ودمت بخير ,,,

أي استفسار أنا حاضر؟
    شكراً أخوي MA student على المعلومات
    عندي سؤال هل انت من الي تم ترشيحهم في شهر 6 هجري طيب ليه تأخرت في التعيين؟
    و ممكن أخوي تشرح لنا المراحل التي تمر بها معاملة تعيين المعيد من الترشيح النهائي حتى المباشرة؟

أسف على الإطالة وشكراً
    7 "
  6. السلام عليكم و مبروك الوظيفة...
    بالنسبة لسؤالكم عن تحضير الابتعاث:

1-أولا اسألوا و حددوا التخصص المراد الابتعاث و التخصص فيه بالضبط حسب حاجة القسم و رئيس القسم.
    2-ابدؤوا الإطلاع على الجامعات-من موقع وزارة التعليم+المواقع الأخرى+سؤال الأخرين-طبعا تدخلون على موقع الجامعة و تبحثون في موقعها عن "graduate or postgraduate studies" و احرصوا أن الجامعة يكون فيها قسم الـ
    international students و بتشفونه في رابط على موقع الجامعات.
    3-بعد كذا، ابحثوا عن برنامج الماستر اللي أنتم ناويين عليه و شوفوا ووصف الكورس"courses description" و اللي تشفونه مناسب لكم اطبعوه و توجهوا فيه لرئيس القسم علشان تتأكد أن هو المطلوب و يوافقوا عليه.
    4-احصلوا على الضمان المالي من القسم و موافقتهم و باشروا الإجراءات التالية لموافقة الجامعة و مديرها على ابتعاثكم من ادارة الجامعة.
    -راسل الجامعات و يفضل عن طريق وسيط ثقة خبرة في تلك الأمور،تسلموه الاوراق المطلوبة للابتعاث و تمشوا معاه خطوة خطوة.

هذا رابط فيه اسماء قد تفيدكم للجامعات:
    http://colleges4arab.com/index.htm

هذا موقع شخص ثقة ساعد زميلي في بعثته لامريكا:
    http://www.dirasahusa.com/contact.html

و لاتنسونا من دعائكم.
    7 "
  7. أخوي
    MA student

عندي بس سؤاال بسيط يااليت لو تقدر تفيدني .. انا مقدم على احدى الجامعات الناشئة و تمت المقابلة معي و القسم و الكلية وافقوا على تعييني معيد لديهم و رفعت الاوراق الى مدير الجامعة ..

هل البااقي هو مجرد اجراءات ادارية ..؟ ام انه من الممكن استبعاادي من هذه الوظيفة ..؟

و ما هي الاجراءت المتبقية بالنسبة لي ...

تحياااتي

عااصم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.