الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة اللغه للمعيدين

دراسة اللغه للمعيدين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيد القصر بوتيفار
    سيد القصر بوتيفار

مبتعث مستجد Freshman Member

سيد القصر بوتيفار الولايات المتحدة الأمريكية

سيد القصر بوتيفار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmacology , بجامعة university of florida
    • university of florida
    • pharmacology
    • ذكر
    • Gainesville, florida
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 21st, 2010, 08:26 PM

السلام عليكم

أنا سمعت ان الجامعات صارت تطلع قرار الابتعاث للمعيدين بناءً على قبول اللغه
    وبعد انهاء دراسة اللغه يبحث الطالب عن قبول الجامعه

سؤالي:
    هل يلزم المعيد أن يدرس اللغه في معهد تابع لجامعه أو أنه يحق له دراسة اللغه في أي معهد يختاره حتى لو ماكان تابع لجامعه ؟

وتحياتي لكم
  2. أنا قراءت القرار اللي صدر بتاريخ 1/11/1430هـ من مدير جامعة الملك سعود بأنه بناء على رغبة الجامعة في التسهيل على المعيدين للابتعاث فإنه قد تمت الموافقة على ابتعاث المعيد خلال حصوله على قبول في أحد معاهد اللغة التابع للجامعة شريطة أن يكون في هذة الجامعة التخصص الدقيق الذي سوف يكمل المبتعث فية درجتة العلمية . هذا ما قرأته إبان صدور القرار .
    وبالتوفيق
    7 "
  3. اخي الفاضل شرط اساسي ان يتم ابتعاثك بقبول لغة وهو ان يكون المعهد التابع للجامعه يوجد به التخصص الدقيق لاكمال فيما بعد مرحلة الماجستير يعني اي معهد جامعة لايتوفر فيه التخصص المطلوب من قبل القسم الذي تعمل به لن يتم الموافقة عليه وبالتوفيق لك
    7 "
  4. نصيحه من القلب ، لا احد يطلع على قبول معهد فقط ، تراك بتتوهق في الغالب ..

اطلع على قبول قبول مشروط من الجامعه وادرس اللغه في معهدها ( يفضل المعاهد التي تسمح بدخول الجامعه بعد النجاح في

برامجها ، يعني بدون توفل ، انجح في المعهد وعلى طوول للجامعه )

الله يوفقكم جميع .
    7 "
  5. ياااااااااااااامعيدين ارجو الافادة منكم
    يامعيدين انا قدمت على جامعتي ( القصيم ) طلبا للابتعاث لكندا بقبول معهد تابع لكلية الجونكوين وهو معهد حكومي
    الزبدة بعد ماخلصت كل الاجراءات من تقديم الفيزا ( في مرحلة الانتظار) وخلصت امور السكن و مابقى غير قرار الابتعاث علشان اقوم بامر الاركاب حدث امر لم يكن في الحسبان وهو:
    طبعا عرضت اوراقي على مجلس القسم ومجلس الكلية وتمت الموافقة
    ثم عرضت اوراقي على مجلس الجامعة فمااااااذا حدث تم الرفض؟؟؟؟!!!!!
    والسبب بأن المعهد غير تابع لجامعة شرط غريب!!!!!!!! متى نزل القرار اول مره اسمعه
    مع ان كثير من المعيدين بجامعتي ابتعثوا بقبول معاهد خاصة وليست حكومية
    سؤاااااااالي الان هل اذا احضرت قبول من معهد غير المعهد الذي تقدمت بطلب الفيزا به سوف يسبب لي مشكلة عند الدخول لكندا ؟؟ ماهو الحل ؟؟؟
    7 "
  6. والسبب بأن المعهد غير تابع لجامعة شرط غريب!!!!!!!! متى نزل القرار اول مره اسمعه

نزل هذا القرار بجامعة الملك سعود بتاريخ 1-11-1430هـ وعلى ما أعتقد جامعة الملك عبدالعزيز
    وأعتقد أن جميع الجامعات بدأت في تطبيق هذا القرار

وفي إنتظار الأخوة في الرد على استفساراتك الأخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.