الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااااجل للمعيدين مشكله واريد الحل؟؟؟؟

عااااااااجل للمعيدين مشكله واريد الحل؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس الرومنسي
    المهندس الرومنسي

مبتعث مستجد Freshman Member

المهندس الرومنسي كندا

المهندس الرومنسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى engineer , بجامعة -
    • -
    • engineer
    • ذكر
    • اوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 25th, 2010, 11:03 PM

ياااااااااااااامعيدين ارجو الافادة منكم
    يامعيدين انا قدمت على جامعتي ( جامعة القصيم ) طلبا للابتعاث لكندا بقبول معهد تابع لكلية الجونكوين وهو معهد حكومي
    الزبدة بعد ماخلصت كل الاجراءات من تقديم الفيزا ( في مرحلة الانتظار) وخلصت امور السكن و مابقى غير قرار الابتعاث علشان اقوم بامر الاركاب حدث امر لم يكن في الحسبان وهو:
    طبعا عرضت اوراقي على مجلس القسم ومجلس الكلية وتمت الموافقة
    ثم عرضت اوراقي على مجلس الجامعة فمااااااذا حدث تم الرفض؟؟؟؟!!!!!
    والسبب بأن المعهد غير تابع لجامعة شرط غريب!!!!!!!! متى نزل القرار اول مره اسمعه
    مع ان كثير من المعيدين بجامعتي ابتعثوا بقبول معاهد خاصة وليست حكومية
    سؤاااااااالي الان هل اذا احضرت قبول من معهد غير المعهد الذي تقدمت بطلب الفيزا به سوف يسبب لي مشكلة عند الدخول لكندا ؟؟ ماهو الحل ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـــالي
    الله يعينك عليهم

تخبط بالقرارات

تمشيت واسطات

يرئسها الواصل انواع التسلط

مالك الا تناقش لجنة الابتعاث وتحجهم بزملائك

ربي يوفقك
    مشكووووور اخوي والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حآس بملل
    روح ناقش لجنة الابتعاث قلهم

ان الفيزا طلعت على المعهد هذا وماقدر اغير هالمعهد

لكن اول ماتوصل غير المعهد
    مشكوووور اخوي
    بالنسبة للفيزا انا سألت بعض الشباب هناك بكندا وقالوا لي مافيه اي مشكله اذا كان المعهد الذي سوف تدخل فيه بكندا غير المعهد الذي طلبت الفيزا به اصلا مايسألونك عن اسم المعهد.
    بس اللي رافع ضغطي هذا القرار الظالم المفروض يخبرون المعيدين قبل ان يقوموا بأي اجراء
    حتى لايكون هناك اي خسائر مالية
    ( الظاهر بان القرارات تكون حبيسة الادراج ومتى ماارادوا ان يستخدمونها ضدك اخرجوها)

تحيااااااااااااتي للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس الرومنسي
    ياااااااااااااامعيدين ارجو الافادة منكم

يامعيدين انا قدمت على جامعتي ( جامعة القصيم ) طلبا للابتعاث لكندا بقبول معهد تابع لكلية الجونكوين وهو معهد حكومي
    الزبدة بعد ماخلصت كل الاجراءات من تقديم الفيزا ( في مرحلة الانتظار) وخلصت امور السكن و مابقى غير قرار الابتعاث علشان اقوم بامر الاركاب حدث امر لم يكن في الحسبان وهو:
    طبعا عرضت اوراقي على مجلس القسم ومجلس الكلية وتمت الموافقة
    ثم عرضت اوراقي على مجلس الجامعة فمااااااذا حدث تم الرفض؟؟؟؟!!!!!
    والسبب بأن المعهد غير تابع لجامعة شرط غريب!!!!!!!! متى نزل القرار اول مره اسمعه
    مع ان كثير من المعيدين بجامعتي ابتعثوا بقبول معاهد خاصة وليست حكومية
    سؤاااااااالي الان هل اذا احضرت قبول من معهد غير المعهد الذي تقدمت بطلب الفيزا به سوف يسبب لي مشكلة عند الدخول لكندا ؟؟ ماهو الحل ؟؟؟
    بصراحة غريب أمرك .. شي غير متوقع ..!! يعني يبي لك تبدأ من جديد؟؟ طيب حاول فيهم ثانية لأنه أول مره نسمع فيه الشرط هذا !
    ولد خالتي قسم هندسة بجامعة القصيم
    و طالع على معهد هو مختاره ,,

و أنا ( بعد معكم ) طالعه قريب باذن الله لأميركا و قالوا قبول معهد لغة وبس ماحددوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.