الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع معيدي ومعيدات جامعة الملك عبدالعزيز

حوار تجمع معيدي ومعيدات جامعة الملك عبدالعزيز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف الأحوال؟ اتمنى ان تكونوا جميعا بخير و في اتم الصحة و العافية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عندي استفسار مصيري راح يحددلي كتير أمور و ارجو من أهل الخبرة و المعرفة المساعدة

،،،،

انا الان معيدة في جامعة الملك سعود و لكن طبعا مو مترسمة ،، على نظام العقود
    و منتظرة رقم وظيفي في جامعة الملك عبدالعزيز ،،لي فترة موظفة في سعود و الحمد لله سفري المفترض حيكون نص رمضان بإذن الله ،، على امريكا لمدة 7 سنين ماستر و دكتوراه
    لكني احبذا العمل في جامعة عبد العزيز لأني بعد كدا حامسك مواد في نغس تخصصي انجليزي ،، على عكس جامعة سعود حامسك مواد اللغة الانجليزية بعد طول الدراسة دي سبعة سنين وقد تمتد لاكثر من ذلك!!

الان انا امام خيارين .. أوقف سفري و استمر في العمل لحد ما ينزلي رقم وظيفي و على الاغلب حيكون في بداية الترم الثاني .. و بالتالي اكيد حاطلب من الجامعة في الخارج بتأجيل قبولي سنة ..

أو اني اكمل طريقي و اسافر

سؤالي يا أخوان هو:
    في حالة اني سافرت على بعثة جامعة سعود ، هل اقدر احول جهة الابتعاث منها لجامعة عبدالعزيز الترم الثاني؟؟

و شي تاني.. المفترض اني حأرجع لجامعة سعود التكاليف .. و اللي بأسأل عليه هو تكاليف الدراسة حقت الجامعة هناك + راتبي كمبتعثة من الملحقية..
    ماني فاهمة .. هل دي انا ارجعها شخصيا؟ او حيكون التعامل بين جامعة سعود و جامعة عبدالعزيز؟ و دا بحكم انهم الاتنين جهات حكومية و ان جامعة عبدالعزيز المفترض انها مسؤولة عن دا الشيئ،،

اسفة عالاطالة بس و الله اني في قمة الحيرة ،، و مو لاقية احد ينصحني ..
    املي فيكم كبير ،، الله يجزاكم خير و في انتظار آرائكم
    7 "
  2. كل عام ودكاترة المستقبل بخير ,,

تشرفت بالإنضمام مؤخراً إلى جامعة الملك عبدالعزيز بعد انهاء دراسة الماجستير ببريطانيا.
    بالمرفقات عناوين جميع رسائل الماستر والدكتوراه في مكتبة الملحقية الثقافية بلندن للفترة من عام 1970 إلى 2011 ( مايقارب سبعة آلاف رساله)
    يمكنكم الإستفادة منها عن طريق تحديد الأبحاث التي تودون الحصول على نسخة الكترونية منها PDF و من ثم مراسلة مكتبة الملحقية.

فعلاً كانت مفيده جداً خلال فترة كتابة رسالة الماجستير
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة civicata
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل يتطلب قبول جامعي للتقديم على الابتعاث في الجامعه؟ و لا قبول اللغه يكفي؟
    قبول معهد يكفي
    إشتغل على قبول المعهد لأنه أساس ويمكن يحتاجون قبول مشروط
    اسأل رئيس القسم
    7 "
20 من 23 صفحة 20 من 23 ... 15192021 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.