الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انا معلم وزرجتي معيدة في الجامعة

استفسار انا معلم وزرجتي معيدة في الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية h14278
    h14278

مبتعث جديد New Member

h14278 الولايات المتحدة الأمريكية

h14278 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computersinse , بجامعة taifuniversty
    • taifuniversty
    • computersinse
    • ذكر
    • taif, taif
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 30th, 2010, 09:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    يااخوان انا معلم اتبع وزارة التربية والتعليم وزوجتي معيدة في احدى الجامعات وانا اريد الابتعاث معها
    لذا ما هي الطريقة والإجراءالمتبع لكي استطيع اللحاق بالبعثه’ وهل يبقى راتبي يصرف لي ؟
    افيدوني جزاكم الله خيرا
  2. تقد على اجازة مرافقه بدون راتب .. وانتبه من نقطه لما ترجع بعد الاجازة سوا كانت سنه سنتين ثلاث .. راح يخصمو راتب ثلاث ايام عن كل شهر اجازة قضيتها كمرافق مع زوجتك..

بالنسبه للبعثه ..ماعندك مشكله تبتعث عادي وتكمل الي تبي وتكون بعثتك تبع التعالي العاااالي

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور اخوي وماقصرت والله يكتب اجرك وييسر امرك
    لكن انا سمعت انك تقدر تبتعث وراتبك ماشي لكن مااعرف كيف يمكن اتباع هذه الطريقه
    واذا فدمت على اجازة هل تحسب سنوا ت الخدمه او ما تحسب افيدوني جزاكم الله خيراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـــالي
    تقد على اجازة مرافقه بدون راتب .. وانتبه من نقطه لما ترجع بعد الاجازة سوا كانت سنه سنتين ثلاث .. راح يخصمو راتب ثلاث ايام عن كل شهر اجازة قضيتها كمرافق مع زوجتك..
    هل هذا الكلام ينطبق على كل موظفي الحكومه اللي ياخذون اجازة بدون راتب إنو يخصم من راتبهم عند العوده ؟ او فقط المعلمين؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.