الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل معيد ومعيدة يجاوبوني الله يعافيكم

كل معيد ومعيدة يجاوبوني الله يعافيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shine star
    shine star

مبتعث مجتهد Senior Member

shine star الولايات المتحدة الأمريكية

shine star , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • رياضيات
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 12th, 2010, 06:40 PM

اخواني ياليت احد يتكرم ويرد على اسئلتي

انا معيدة بقسم الرياضيات والحمدلله صدرت الفيزا لامريكا - لكن الحين مشكلة الاوراق مااعرف ايش الاوراق اللي اخذها معي ناس تقول فية اوراق لازم تختميها من وزارة الخارجية وناس تقول لا

وهل لازم اسوي وكالة شرعية لاخوي ( مرافقي )وهل لازم اخذ ورقة انو ابوي موافق على سفري ومن وين اخذها ؟؟

وكرت العائلة هل لازم اخذة ؟؟؟ وكرت التطعيمات ؟؟ وشهادة الميلاد ؟؟؟؟

وامر الاركاب ماجاني لسى هل لازم احجز انا بدونة بس مبدئي او كيف

والله اسئلة كثيرة ومو عارفة شي

اسفة مافية لاترتيب ولاشي بالكتابة
  2. بالنسبة لامر الاركاب انا انصحك تحجزين و تشترين التذاكر بفلوسك و بعدين تبيعين امر الاركاب على الطيار مثل ما يسوون اغلب المعيدين لاننا احنا موظفين الحكومة تذاكرنا سعرها اغلى من المبتعثين برنامج الملك مثلا الرياض واشنطن ممكن يشتريها الطيار منك ب 5000 ريال و انتي في اقصى الحالات ما راح تحجزين باكثر من 3000 ريال حتى لو سافرتي في موسم

اما بخصوص دفتر العائلة فلازم تاخذين صورة من دفتر العائلة للملحقية و شهادة الميلاد و التطعيمات انصحك بقوة انك تاخذينها لانو في جامعات كثيرة تطلبها و اتوقع يفضل تترجمينها من اي مكتب استفسري عن النقطه هذي اما الاستفسات الاخرى و الله ما عندي خبر عنها.
    7 "
  3. طيب يااخوان هل لازم امر على الملحقية بواشنطن ؟؟؟؟؟؟ او مالها علاقة فيني
    لان واحد مبتعث لامريكا من جامعتي قال لي انا ماشفت وجة الملحقية خييييير شر على طول من السعودية لنييورك وبعدها على ولايتة
    معقول يكون صح كلامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مااعرف احس اموري متلخبطة
    ساعدوني الله يرضى عليكم
    7 "
  4. بالنسبة للوكالة الشرعية .. إذا كان غير الأب أو الزوج مثل الأخ فلابد من عمل وكالة شرعية من الأب .. و هذا ما حصل مع إحدى المعيدات لما راحت لبريطانيا و جت تفتح ملف بالملحقية و كانت جاية مع أخوها .. طلبوا منها ورقة الوكالة و ماكان عندها .. بعدين كلمت أبوها و إلي راح المحكمة بالسعودية و سوا الوكالة و أرسلها لها ... فلذلك لابد منها ..

أما أمر الإركاب إلي أعرفه أننا ما نقدر نطلعه إلا بعد صدور قرار الابتعاث ..
    أما بخصوص بيع التذاكر على مكتب الطيار فهل هي مضمونة .. ؟؟
    أساساً أنت ما تقدرين تسافرين بدون صدور قرار الابتعاث ..و لا؟؟ لأني حالياً بهالمرحلة بس باقي لي قرار الابتعاث .. و الجامعة لحد الآن مو راضية تصدره ..مع أن أوراقي دخلت كل المجالس .. و دراستي باقي لها أسبوع .. الله يسهل لنا و لكم الأمور و يكتب لنا الخير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.