الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يعتبر هذا الموضوع كافي وشامل لإستفسارات الإبتعاث لمعيدي ومحاضري جامعة الملك سعود؟

المصوتون
48. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

38 79.17%
  • لا

1 2.08%
  • تبقى لدي بعض الإستفسارات

9 18.75%
  1. اخوي الموارد البشرية

ماقصرت يالغالي على توضيح الامور

والسرعة في الرد

بس ياخوك انا موضعي مختلف شوي انا ماعندي حساب في سامبا

سويت عمليت ايداع يدوي في البنك وعطوني وصل ورقة صفرا واخذوها حقين السفاره يوم المقابلة بس مع منها صوره

والسيفيز سددتة بالنت عن طريق حساب اخوي

وش السواه ياخوك في مثل حالتي ؟؟؟؟؟؟؟

والف شكر يالغالي

على تعاونك وجزيت خيراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed426
    اخوي الموارد البشرية

ماقصرت يالغالي على توضيح الامور

والسرعة في الرد

بس ياخوك انا موضعي مختلف شوي انا ماعندي حساب في سامبا

سويت عمليت ايداع يدوي في البنك وعطوني وصل ورقة صفرا واخذوها حقين السفاره يوم المقابلة بس مع منها صوره

والسيفيز سددتة بالنت عن طريق حساب اخوي

وش السواه ياخوك في مثل حالتي ؟؟؟؟؟؟؟

والف شكر يالغالي

على تعاونك وجزيت خيراً
    صباح الخيرات
    الصراحه مادري وش اقولك يا محمد,
    أنا برايي انك تروح سوق العزيزية جنوب الرياض وتأخذ لك ونيت جح وتبسط بمخرج 14 وتسترزق
    تدري , أنا اقول دراهمك يخلف الله عليهن
    الحين الجامعة دافعه عليك مصاريف الدراسة وراتب وانت بالخارج يعني ما قصروا , لذلك انا اقول اللي دفعته أعتبره (صدقه ودفعه بلاء)
    وكشف حسابك أخوك يفيدك كثير واللي ما عندك فيه وصل أطلب الله.
    ايييييييييه فمان الله
    7 "
  3. هههههه
    ضحكني اخر رد

طيب اخوي انت مافهمت قصدي
    انا الحين كل خوفي تكون الجامعة ماعندهم الا مستويات عليا في اللغة
    يعني مايقبلون الا اللي يجيب الدرجة المطلوبة
    واللي مايجيب اخاف حله انه يرووح معهد خارجي يدرس الين يوصل للمستوى المطلوب ؟مادري فهمي صح ولا غلط؟؟
    7 "
  4. أخوي موارد بشريه

انت كتبت في بداية الموضوع
    الجمله هذي

" مراجعة إدارة تنمية الموارد البشرية أو مكالمتهم عن طريق الهاتف للتأكد من مخاطبة وزارة التعليم العالي حيال عدم ممانعة الوزارة على إبتعاثك."

انا مافهمتها وبصراحه اول مره اسمع فيهاا..؟؟

انا معيده تبع جامعة شقراء..
    هل مطلوبه مني الخطوه هذي ..؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمـ أنثى ـوخ
    هههههه
    ضحكني اخر رد

طيب اخوي انت مافهمت قصدي
    انا الحين كل خوفي تكون الجامعة ماعندهم الا مستويات عليا في اللغة
    يعني مايقبلون الا اللي يجيب الدرجة المطلوبة
    واللي مايجيب اخاف حله انه يرووح معهد خارجي يدرس الين يوصل للمستوى المطلوب ؟مادري فهمي صح ولا غلط؟؟
    آآآآآآآآه يا ألبي
    شوفي شموخ الصراحة أمور الدراسة بالخارج مالي فيها علم مجرد أطقطق ولا أعرف عن تفاصيلها لذلك شوي غيري
    ترى المبتعثات رفيقاتك عندهم معلومات كثيرة بحكم أنهم دخلوا جو المعاهد والدراسة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Red Rose
    أخوي موارد بشريه

انت كتبت في بداية الموضوع
    الجمله هذي

" مراجعة إدارة تنمية الموارد البشرية أو مكالمتهم عن طريق الهاتف للتأكد من مخاطبة وزارة التعليم العالي حيال عدم ممانعة الوزارة على إبتعاثك."

انا مافهمتها وبصراحه اول مره اسمع فيهاا..؟؟

انا معيده تبع جامعة شقراء..
    هل مطلوبه مني الخطوه هذي ..؟؟
    ايه نعم مطلوبه منك الخطوة هذي بحكم أن جامعة الملك هي التي تستكمل أجراءات ابتعاثك, لذلك تاكدي منهم.
    7 "
  7. طيب مرررررة ااااسفة عالغثة
    بس اخر سؤال
    اتصلت بمعاهد الجامعتين وطلع فعلا مايقبلون الا مستويات متقدمة بالانجليزي:
    فأنا الحين عندي خيارين:
    1/ادور لي معهد خارجي زي ريجنت او اي معهد غير تابع لجامعة ويصير اجيب ضمانين واحد للمعهد وواحد للجامعة مشروط .وهذا اللي مادري بيوافقون عليه الموارد البشرية ولا لا؟

2/ادور لي جامعة فيها اللي ابي وهذا اللي قاعده اسويه بس مادري اذا بلاقي تخصصي او لا

عمووما يعطيك العافية ماقصرت

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمـ أنثى ـوخ
    طيب مرررررة ااااسفة عالغثة

بس اخر سؤال
    اتصلت بمعاهد الجامعتين وطلع فعلا مايقبلون الا مستويات متقدمة بالانجليزي:
    فأنا الحين عندي خيارين:
    1/ادور لي معهد خارجي زي ريجنت او اي معهد غير تابع لجامعة ويصير اجيب ضمانين واحد للمعهد وواحد للجامعة مشروط .وهذا اللي مادري بيوافقون عليه الموارد البشرية ولا لا؟

2/ادور لي جامعة فيها اللي ابي وهذا اللي قاعده اسويه بس مادري اذا بلاقي تخصصي او لا

عمووما يعطيك العافية ماقصرت
    مرحبا
    أن كان طلب الابتعاث بقبول لغة فقط, المعهد لازم يكون تابع لجامعة فيها تخصصك ومعترف به ,
    ولكن أن رفعتي طلب الابتعاث بقبول لغة ومعه قبول أكاديمي فبإذن الله ما عندك مشكلة مهما كان المعهد.
    وإن كان ودك ترفعين طلب ابتعاث لغة فقط ومن معهد غير تابع لجامعة معترف بها في تخصصك بالحاله هذي اشرحي بخطاب طلب الابتعاث انك ما قدرت تحصلين على قبول لغة غير من هالمعهد بحكم أنهم يطلبون درجة جيدة في اللغة وبعده تابعي طلبك هل وافقت عليه الكلية او لا وإذا وافقت كليتك فبإذن الله أن لجنة الابتعاث بالجامعة ما يخالفون وبيوفقون بناء على موافقة الكلية والله يكتب لك الخير
    7 "
6 من 165 صفحة 6 من 165 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.