الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يعتبر هذا الموضوع كافي وشامل لإستفسارات الإبتعاث لمعيدي ومحاضري جامعة الملك سعود؟

المصوتون
48. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

38 79.17%
  • لا

1 2.08%
  • تبقى لدي بعض الإستفسارات

9 18.75%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HIYA
    الله يسسسعدكم و ييسر اموركم محمد ، و موارد على الاجابه عن تساؤلي ��
    بناءًا على ما قلتوه موارد و محمد ..
    في هذه الحالة على ما يتم اختياري معيدة في الجامعة اذا فتح ابتعاث خادم الحرمين المرحلة "الحادية عشر" اقدم على تسويق مع العلم ان قسمي طفولة مبكرة "رياض الاطفال" لكن الاهم ان اضم للبعثه ثم بعد مرور سنة في اللغة احول لقسم الطفولة المبكرة الموجود في نفس الجامعة اللي انا فيها ثم اذا تم اختياري معيدة في قسمي اقدر ارجع اضم نفسي للابتعاث تبع الجامعة
    و بكذا اكون مبتعثه من الجامعة وليس ابتعاث الملك ..
    التساؤلات هي
    ١/ هل يصح في المرحلة القادمة "الحادية عشر" اني احول القسم اللي كنت مختارته في الابتعاث منذ البداية الى قسم اخر لانه هو الامتداد الحقيقي لقسمي مع العلم ان تخصصي راح يكون في نفس الجامعة ؟
    ٢/اذا كنت قد ابتعثت تبع بعثات الملك ثم تم اختياري كمعيدة في جامعة الملك سعود اقدر احول ابتعاثي من الملك الى الجامعة بسهولة ؟

شاكرة لك حسن استماعك لنا
    و الاجابه عن التساؤلات بوقت سريع و بصدر رحب
    ����������
    حياك الله, وشكرا على جميل كلامك.
    السؤال الاول: ليس عندي له اجابة للإسف.
    الثاني: نعم المبتعث على برنامج خادم الحرمين مرغوب به للعمل كمعيد بالجامعات السعودية.
    هذ والله اعلم
    7 "
  2. راح ابحث عن تساؤلي الاول
    لاني انا حاصلة على امتياز بمرتبة الشرف في جامعة سعود و هذا بحد ذاته انجاز
    و انا ابي اكمل ماستر ماابي اعمل كمعلمة و ككذا
    و ربي يكتب لنا مافيه الخير و يرضينا به ❤️
    جزاك ربي الجنة و ربي يسعدك اخوي موارد
    و ييسر جميع امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HIYA
    راح ابحث عن تساؤلي الاول
    لاني انا حاصلة على امتياز بمرتبة الشرف في جامعة سعود و هذا بحد ذاته انجاز
    و انا ابي اكمل ماستر ماابي اعمل كمعلمة و ككذا
    و ربي يكتب لنا مافيه الخير و يرضينا به ❤️
    جزاك ربي الجنة و ربي يسعدك اخوي موارد
    و ييسر جميع امورك
    حياك الله , واتمنى لك التوفيق والسداد. وبإذن الله ستكون حياتك العلمية سهلة وميسرة
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HIYA
    الله يسسسعدكم و ييسر اموركم محمد ، و موارد على الاجابه عن تساؤلي 🌹
    بناءًا على ما قلتوه موارد و محمد ..
    في هذه الحالة على ما يتم اختياري معيدة في الجامعة اذا فتح ابتعاث خادم الحرمين المرحلة "الحادية عشر" اقدم على تسويق مع العلم ان قسمي طفولة مبكرة "رياض الاطفال" لكن الاهم ان اضم للبعثه ثم بعد مرور سنة في اللغة احول لقسم الطفولة المبكرة الموجود في نفس الجامعة اللي انا فيها ثم اذا تم اختياري معيدة في قسمي اقدر ارجع اضم نفسي للابتعاث تبع الجامعة
    و بكذا اكون مبتعثه من الجامعة وليس ابتعاث الملك ..
    التساؤلات هي
    ١/ هل يصح في المرحلة القادمة "الحادية عشر" اني احول القسم اللي كنت مختارته في الابتعاث منذ البداية الى قسم اخر لانه هو الامتداد الحقيقي لقسمي مع العلم ان تخصصي راح يكون في نفس الجامعة ؟
    ٢/اذا كنت قد ابتعثت تبع بعثات الملك ثم تم اختياري كمعيدة في جامعة الملك سعود اقدر احول ابتعاثي من الملك الى الجامعة بسهولة ؟

شاكرة لك حسن استماعك لنا
    و الاجابه عن التساؤلات بوقت سريع و بصدر رحب
    🌹🌹🌹🌹🌹
    بخصوص تساؤلك الأول
    حركة ممتازة وجميلة ورائعة وإن دلت فهي تدل على حرصك،روحي ادرسي لغة اذا انقبلتي في برنامج الملك لهد ماتجيبين قبول ماستر اي شي واصلاً منتي مكملة سنة الا والاعتدة تكون فتحت وبإذن الله تكونين أنقبلتي لكن يفضل ماتسافرين إلا بعد ماتخلصين إجراءات التقديم عالإعادة عشان ترتاحين،اذا حابة رايليني وازودك التفاصيل خطوة بخطوة.

بالنسبة للتساؤل الثاني
    المسألة ليست سهلة لأنك اذا انقبلتي بإذن الله وأصبحتي زميلتنا لازم تباشرين لومدة بسيطة وبعدين ترجعين تبتعثين ثانية عن طريق الجامعة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الموارد البشرية
    اريد منك اجابة بموضوع التكدس
    حصلت على قبول ماجستير نهائي من جامعة معترف بها
    ولكن هناك تكدس في تخصصين في الجامعه فقط واحد من هذه التخصصات هو تخصصي ولكن الجامعه غير موقفه بل تخصصين او ثلاث فقط
    تم قبولها من مجلس القسم والكلية هل سيتم قبولها من قبل اللجنة ام رفضها بحجة تكدس التخصص علما انها مرحلة اكاديمية ليست لغة

شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paresi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الموارد البشرية
    ولكن هناك تكدس في تخصصين في الجامعه فقط واحد من هذه التخصصات هو تخصصي ولكن الجامعه غير موقفه بل تخصصين او ثلاث فقط
    تم قبولها من مجلس القسم والكلية هل سيتم قبولها من قبل اللجنة ام رفضها بحجة تكدس التخصص علما انها مرحلة اكاديمية ليست لغة

شكرا
    التكدس فقط خاص بمبتعثي التعليم العالي أمامبتعثي الجامعات لايشملهم ذلك ابداً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paresi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الموارد البشرية

شكرا
    وعليكم السلام
    حياك الله

إدراة الموارد البشرية لديها قوائم تصلها من الملحقيات الثقافية السعودية على مستوى جميع دول الابتعاث عن آي ملاحظات في الجامعات الخارخية ويمكنك التأكد عن حالة الجامعة التي حصلت منها على قبول من البيانات التالية :
    فيصل الحربي-مدير إدارة تنمية الموارد البشرية
    هاتف:
    0114678122
    0114678064

تويتر: @Bajan_4

البريد الإلكتروني:
    fbajan@ksu.edu.sa

تويتر شعبة الابتعاث @human_ksu
    أيميل إدارة تنمية الموارد البشرية
    human.ksu@gmail.com

علما أن موافقة مجلس القسم والكلية على قبولك تعتبر خظوة جيدة و شبة نهائية على إبتعاثك للقسم الذي اخترته.
    هذا والله اعلم
    تحياتي
    7 "
  8. الله يجزاكم خيرا اخي محمد والموارد البشرية

طيب في حالة تمت الموافقة واردت تقديم القبول بفصلين بحيث يكون في شهر 1 بدلا من الصيف
    هل يحتاج اجتماع لجنة الابتعاث مرة اخرى او لا ؟
    علما بان القسم والكلية وافقت على التاريخ الجديد للدراسة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paresi
    الله يجزاكم خيرا اخي محمد والموارد البشرية

طيب في حالة تمت الموافقة واردت تقديم القبول بفصلين بحيث يكون في شهر 1 بدلا من الصيف
    هل يحتاج اجتماع لجنة الابتعاث مرة اخرى او لا ؟
    علما بان القسم والكلية وافقت على التاريخ الجديد للدراسة
    حياك الله
    بعد موافقه مجلسي القسم والكليه يعرض طلبك على اللجنة الدائمه للابتعاث والتدريب و يسمى تأجيل البعثة
    وفي الاجازات الدراسيه يعرض على وكيل الجامعه للدراسات العليا والبحث العلمي بدلا من اللجنة
    تحياتي
    7 "
  10. لاريد تاجيله بل اريد تقديمه ستة شهور بحيث يكون بشهر 1 بدلا من شهر 7
    هل اذا تمت الموافقة على التاريخ الاول من قبل اللجنة ثم ارفق خطاب من قبل الكلية باصدار قرار الابتعاث بالتاريخ الجديد , هل سيتم ادخالها مرة اخرى للجنة ؟
    7 "
146 من 165 صفحة 146 من 165 ... 96141145146147151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.