الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

إجراءات ابتعاث معيدي ومحاضري جامعة الملك سعود (ذكور وإناث) والإجابة عن استفساراتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يعتبر هذا الموضوع كافي وشامل لإستفسارات الإبتعاث لمعيدي ومحاضري جامعة الملك سعود؟

المصوتون
48. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

38 79.17%
  • لا

1 2.08%
  • تبقى لدي بعض الإستفسارات

9 18.75%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e92p
    تخرجت محاسبه بكالوريوس من جامعه الملك سعود بمعدل ممتاز وابغى اقدم على الاعاده في جامعه الملك سعود وادرس الماجستير برا ..في احد يقدر يساعدني كيف التقديم او ادا فيه آس رابط اقدر أسجل منه لأني دورت في موقع الجامعه لكن ماحصلت شي
    كل فترة تعلن الجامعة عن احتياج, تابع الرابط هذا
    ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط© | ط¹ظ…ط§ط¯ط© ط´ط¤ظˆظ† ط£ط¹ط¶ط§ط، ظ‡ظٹط¦ط© ط§ظ„طھط¯ط±ظٹط³ ظˆط§ظ„ظ…ظˆط¸ظپظٹظ†
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموارد البشرية

الله يعافيك تقدر ترفق الرابط من جديد لانه ماهو طالع عندي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e92p
    الله يعافيك تقدر ترفق الرابط من جديد لانه ماهو طالع عندي
    ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط© | ط¹ظ…ط§ط¯ط© ط´ط¤ظˆظ† ط£ط¹ط¶ط§ط، ظ‡ظٹط¦ط© ط§ظ„طھط¯ط±ظٹط³ ظˆط§ظ„ظ…ظˆط¸ظپظٹظ†

dfpa. ksu.edu. sa
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب مختصر
    اخوي الموارد اذا كان عندي قبول مشروط باللغة وانا سبق وانهيت دراسة الماجستير ودرست لغة هل ترفضون دراستي الدكتوراه او تعطوني فرصة اعدله من مشروط لغير مشروط؟
    اذا اتمتت دراستك السابقه للغة وكانت مدتها سنة فقط فهناك أحتمالين:
    الأول: فقد توافق لك اللجنة دراسة سنة واحده إضافة فقط ولا تمدد, بناء على القبول المرفق و خطاب موافقة مجلسي الكلية والقسم.
    الثاني: أن توفر قبول غير مشروط.

تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا الان اجهز مستندات اصدار قرار الابتعاث وأمر الاركاب وعندي بعض الاستفسارات لو تكرمتوا

1. طلبت مني الموظفة في شؤون اعضاء هيئة التدريس اني اجيب "تعهدات الابتعاث" كجزء من المستندات المطلوبة ولما سألتها عن محتوى هالتعهدات ومن وين اجيبها قالت انها ما تدري وان كل المعيدات قبلي جابولها اياها من نفسهم!
    أنا كنت اعتقد ان المطلوب تعهد من محرمي بمرافقتي طيلة مدة الابتعاث فقط ولكن الموظفة اكدتلي انه مطلوب تعهدات ثانية اضافية.

يا ليت اللي عنده فكرة عن التعهدات المطلوبة يوضح لي.

2. هل ممكن اخذ امر الاركاب قبل صدور التاشيرة ؟ لان تاشيرتي تاخرت وانا ابي احجز.

شكرا لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A Sharp
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا الان اجهز مستندات اصدار قرار الابتعاث وأمر الاركاب وعندي بعض الاستفسارات لو تكرمتوا

1. طلبت مني الموظفة في شؤون اعضاء هيئة التدريس اني اجيب "تعهدات الابتعاث" كجزء من المستندات المطلوبة ولما سألتها عن محتوى هالتعهدات ومن وين اجيبها قالت انها ما تدري وان كل المعيدات قبلي جابولها اياها من نفسهم!
    أنا كنت اعتقد ان المطلوب تعهد من محرمي بمرافقتي طيلة مدة الابتعاث فقط ولكن الموظفة اكدتلي انه مطلوب تعهدات ثانية اضافية.

شكرا لكم
    وعليكم السلام
    التعهدات لا اعلم سوا تعهد المرافق, قد يكون القصد تعهد المعيدة بالإلتزام بالابتعاث للخارج.
    و أمر الأركاب لا يصدر من دون التأشيرة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A Sharp
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لكم

بالنسبة للإستفسار الأول

التعهدات يجي ياخذها محرمك من عمادة الموظفين قسم ادارة الابتعاث،ولا حاكي حساب ادارة الابتعاث والتدريب في تويتر يمكن يقدرون يفقدونك بالنماذج بحيث تطبعينها وتعبينها وبس @human_ksu

بالنسبة للإستفسار الثاني

أمر الإركاب مايصدر إلا بعد ماتصدر التأشيرة،وبالنسبة للحجوزات لاتشيلين همها رحلات أمريكا وبريطانيا كثيرة
    تقدرين تدخلين موقع الطيار بحيث تسوين حجز غير مؤكد(بدون دفع فلوس)بحيث لمامحرمك يروح لمكتب الطيار بعد إصدار الأمر يكون كل الي عليه يعطيهم رقم الحجز وبس

أي استفسار ثاني تقدرين تراسليني
    بالنسبة للإستفسار الثاني
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله..
    عندي استفسار بسيط:
    اختي الآن تدرس معيدة سؤالي هو هل استطيع اني اطلع معها مرافق وادرس بكالوريوس..
    انا سمعت ان المعيدات يطلعون سوا وما ادري هل معهم مرافقين او لا..
    وتشكر ع الموضوع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo_prinec
    السلام عليكم ورحمة الله..
    عندي استفسار بسيط:
    اختي الآن تدرس معيدة سؤالي هو هل استطيع اني اطلع معها مرافق وادرس بكالوريوس..
    انا سمعت ان المعيدات يطلعون سوا وما ادري هل معهم مرافقين او لا..
    وتشكر ع الموضوع
    وعليكم السلام

المرافق هو ولي الأمر الذكر فقط
    7 "
154 من 165 صفحة 154 من 165 ... 104149153154155159 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.