الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة الملك سعود تشترط قبول اللغة لمن تتقدم لوظيفة معيدة خلال عشر ايام !!!!!

جامعة الملك سعود تشترط قبول اللغة لمن تتقدم لوظيفة معيدة خلال عشر ايام !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوفيسورة
    بوفيسورة

مبتعث جديد New Member

بوفيسورة الولايات المتحدة الأمريكية

بوفيسورة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة بنسلفيينيا
    • جامعة بنسلفيينيا
    • قانون
    • أنثى
    • فيلادلفيا, بنسلفيينيا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 17th, 2010, 06:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في مقابلة الاعادة في قسم المالية يقول الدكتور اللي تبي تتعين تجيب قبول لغة خلال عشر ايام !!!!!!!!!!!!!
    والسفر خلال شهرين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
    وش رايكم يا جماعة الخير ,,,,,,,, بديت اشك انا سعوديات ونحتاج محرم !!!!!!!!!!!
  2. انا ودي اقدم قبول في معهد بامريكا وابغى بداية دراستي تكون على شهر خمسة او ستة السنة الجاية ,,,,ومحتارة هل الجامعة تقدر تقولي لا لاني مقدمة عليها ودكتور المقابلة يقول شرط التعيين انكم تجيبون قبول المعهد خلال عشر ايام والسفر خلال شهرين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ففكرت اني اطلع قبول من المعهد عالسنة الجاية فهل تعتقدون ان الجامعة ممكن ترفض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى تعطوني رايكم

:
    7 "
  3. ياااليت أفهم بذي الامور كان ساااعدتكم ...
    بس الله يسعدكم ذحين انتو تجيبون خطاب القبول بنفسكم يعني انتم تكلمون جامعات بره وترسلون لها ؟؟؟
    اذا كذا ماشاء الله عليكم أحس انو صعب على نفس الشخص يجيب ذي الاشياء ليه مثلا مو الجامعه ترسل بنفسها...
    صح جامعة الملك سعود للعلوم الصحيه والا جامعة الملك سعود اللي تتكلمون عنها؟؟؟
    معليش ماااأعرف شئ بذي الامور فعشان كذا استفسر منكم أنتم أهل الخبره واللي مريتوا بذا الشئ
    الله يوفقكم وييسر كل أموركم....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that me
    ياااليت أفهم بذي الامور كان ساااعدتكم ...
    بس الله يسعدكم ذحين انتو تجيبون خطاب القبول بنفسكم يعني انتم تكلمون جامعات بره وترسلون لها ؟؟؟
    اذا كذا ماشاء الله عليكم أحس انو صعب على نفس الشخص يجيب ذي الاشياء ليه مثلا مو الجامعه ترسل بنفسها...
    صح جامعة الملك سعود للعلوم الصحيه والا جامعة الملك سعود اللي تتكلمون عنها؟؟؟
    معليش ماااأعرف شئ بذي الامور فعشان كذا استفسر منكم أنتم أهل الخبره واللي مريتوا بذا الشئ
    الله يوفقكم وييسر كل أموركم....

احنا يالبنات انصدمنا وما فهمنا لانها اول مرة يطلبون هالشيء من ناس لسى ما تعينوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عشان كذا انا حايسة مرة المفروض انا نتعين بعدين تتعاون معنا الجامعة في هالشيء بس الوضع بهذا الشكل صعب لاني ما عندي انا وغيري خبرة بالجامعات ومستواها واساس اختيار الدول من وضع امني ومن مستوى معبشي

اشكرك اخوي على تفاعلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    اللي يحتاج قبول معهد تابع لجامعة أنا أحضره له في أسرع وقت
    أنتم زملاء المهنة وواجب عليّ المساعدة
    اشكرك على مبادرتك الطيبة ,,,,لكن في حوالي كم يطلع القبول عادة بالمراسلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لاني مستعجلة وهل ترشح لي جامعات مستواها كويس في ولاية محترمة واسعارها معقولة ,,,,,,,,,,,
    وايش رايك بجامعات فلوريدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من حيث السمعة والمستوى المعيشي والخدماتي

وشاكرة لك اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    قبول اللغة بسيط , شرط وجود الضمان المالي,
    بعض الجامعات بالمملكة تكتفي بقبول اللغة لارسال المعيدين بعثة وبعضهم يطلب قبول لغة وجامعة,,,
    ممكن سؤال الموارد البشرية بالجامعة,,

مروري
    انا مقدمة على سعود وهي تشترط بس قبول اللغة ,,,,,,,لكن المشكلة مثل ما ذكرت اني ابغى الدراسة على السنة الجاية واخاف الجامعة ترفض التعيين لان التايخ متاخر ,,,,,,مشكور اخوي على تفاعلك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوفيسورة
    اشكرك على مبادرتك الطيبة ,,,,لكن في حوالي كم يطلع القبول عادة بالمراسلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لاني مستعجلة وهل ترشح لي جامعات مستواها كويس في ولاية محترمة واسعارها معقولة ,,,,,,,,,,,
    وايش رايك بجامعات فلوريدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من حيث السمعة والمستوى المعيشي والخدماتي

وشاكرة لك اخوي
    القبول بعد ما توصلني أوراقك كاملة أجيبه لك بعد ثلاثة أيام أو يومين
    يعني ترسلين أوراقك بالإيميل سكنر أو بالبريد اللي يناسبك
    علميني تخصصك؛ علشان أرشح لك جامعة تصلح لك في مدينة مو غالية وجميلة
    7 "
  8. صحيح يابوفيسورة
    انا سويت المقابلة في الجامعة وذكرو لي هالكلام . . ونفس الكلام سمعته من العمادة . .
    لكن فيه كلام ان هالقرار راح يؤجل تطبيقة او يلغى . . مو متأكد من هالشي . . الاكيد ان التعيين على الاعادة يشترط له احضار قبول لغة من جامعة في الخارج
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.