الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:: تجمـع معيدي ومعيـدات جامعة أم القرى ::

:: تجمـع معيدي ومعيـدات جامعة أم القرى ::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تمام , الله يوفقك , انا برضه قدمت عليها , ولكن لما جاني قبولي في استراليا تغاضيت عن اكمال القبول في جامعة دنفر

طيب قولي لي انتي قدمتي عليها من خلال مكتب او بنفسك ؟

وهل طلبوا عليك GRE ?

او توفل ؟

وهل قالوا بيعطونك قبول مشروط ؟ او قبول لغة بس ؟ او قبول نهائي بدون لغه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali abdulaziz
    تمام , الله يوفقك , انا برضه قدمت عليها , ولكن لما جاني قبولي في استراليا تغاضيت عن اكمال القبول في جامعة دنفر

طيب قولي لي انتي قدمتي عليها من خلال مكتب او بنفسك ؟

وهل طلبوا عليك GRE ?

او توفل ؟

وهل قالوا بيعطونك قبول مشروط ؟ او قبول لغة بس ؟ او قبول نهائي بدون لغه ؟
    ليش كلكم حولوتوا على استراليا ؟؟؟ انا مره مافكرت فيها .. فيه شي يميزها عن امريكا او كندا ؟

وهل تعطي قبول مشروط ولا زي كندا انواع التعقيد ؟؟؟

اما بالنسبة لجامعة كلورادو دنفر قدمت عليها بنفسي .. والجي ار اي لانه معدلي عالي اتغاضوا عنه ..

وبعيطوني قبول مشروط الين اجيب التوفل ان شاء الله .. مع العلم انه الجامعه ماتعطي قبول مشروط لاغلب الاقسام بس قسم الحاسب الحمدلله مشي معايا

وطالبين 70 في التوفل وقالولي اذا درست في معهدهم ادخل الجامعه بدون توفل ...

الجامعه حلوه وكنت متحمسه لها بس اليوم شفت خبر في الجريده نكدني مرررره .. طلاب في كلورادو دنفر يشتكوا من تكدس السعوديين وقلة القاعات الدراسيه وصاروا يدرسوهم في مصنع قديم
    7 "
  3. لا

ترفع القبولات الى عميد الكلية , ومن ثم يوجه بعمل مجلس قسم لمناقشه القبول , ومجلس كلية ايضا

ومن ثم الرفع الى معالي مدير الجامعة للمصادقة على المحضر , ومن ثم ترجع المعاملة للكلية , ومن ثم يعاد توجيهها الى وكيل الدراسات العليا , و so on ,

يعني سلسله اجرائات تقريبا موضحة في ادارة البعثات والعلاقات الجامعية على موقع الجامعة

ولك تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم زملاء وزميلات جامعة ام القرى,,,,,,,,

انا معيده بعمادة التطوير الجامعي وبدات بالتقدم بالابتعاث والفضل يعود لاخي عبدالعزيز اللي وضحلي امور كثيره)
    بغيت اسأل عن موضوع المرافق
    انا رح يروح معايا زوجي الله يخليه ليا
    هو مدني لازم يجيب قبول معهد ويدرس على حسابه الخاص وإلا دراسة المعهد رح تكون على حساب التعليم العالي
    وكيف يقدر يروح معاي على امريكا بفيزا دراسيه ....
    ياليت اخ عبدالعزيز تفيدني بهالموضوع او اي واحد عنده فكره عنه.
    والف شكر والله يديم التواصل بيننا...

وياليت تعطيني افضل مكتب بجده يجيب قبول ومو لعابين....
    7 "
  5. حتى يطلع معاكي بفيزة طالب " فيزة دراسية " من المهم جدا حصوله على قبول من نفس المعهد إلى بتدرسي فيه
    طبعا الموضوع هذا بيكون مبدئيا على حسابه حتي يحصل على الفيزة f1 و بعد كذا إذا وصلتوا إلى مقر البعثة الملحقية تتكفل بدراسته في المعهد

اي استفسار بالخدمة
    7 "

6. اهلا اختي مبتعثة الجودة ...

انا رح يروح معايا زوجي الله يخليه ليا
    هو مدني لازم يجيب قبول معهد ويدرس على حسابه الخاص وإلا دراسة المعهد رح تكون على حساب التعليم العالي

وكيف يقدر يروح معاي على امريكا بفيزا دراسيه ....
    ياليت اخ عبدالعزيز تفيدني بهالموضوع او اي واحد عنده فكره عنه.
    والف شكر والله يديم التواصل بيننا...

وياليت تعطيني افضل مكتب بجده يجيب قبول ومو لعابين....

مثل ماقالت الاخت اساطير الخريف ..
    بالبداية جيبي قبول لغة من نفس معهدك اللي تبي تدرسي فيه لزوجك
    لابد من الحصول على فيزا من نوع أف 1 لكم
    احضار ضمان بنكي او شهادة بنكية لززوجك
    عند صدور قرار ابتعاثك رح يسألوكم من المرافق معك
    رح يكون زوجك ورح تكون الفيزا وقبول اللغة موجودة ورح يتم ابتعاثه كمرافق لك ورح يدرس اللغة على حساب الجامعة

بالنسبة للمكاتب مااقدر افيدك لكن ممكن زوجك يتواصل معي وانا احاول اساعده في قبول اللغة لان احضار قبول اللغة من الامور السهلة وعادة لا تستغرق سوى 10 ايام ويوصلكم القبول..
    مودتي
    7 "
23 من 69 صفحة 23 من 69 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.