الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استسلمت ارجوكم ساعدوني

استسلمت ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روزالينا
    روزالينا

مبتعث جديد New Member

روزالينا نيوزيلندا

روزالينا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 5th, 2010, 12:16 PM

باختصار
    انا معيدة إدارة اعمال خريجة سعود

ابي اكمل دراسة برا في البداية فكرت بنيوزلندا بعدين قريت انه الماستر هناك لا يقل عن 3 سنين قلت لا والله ما ني رايقة ابي ماستر سنة ونص بالكثير

قلت بريطانيا قالوا تكدس السعوديين هناك

استراليا قلبي ما حبها==تكفين
    قلت الحين وش حادني على اوروبا

قلت كندا احسها حلوة
    قريت هنا انه اغلب اللي راحوا لكندا يقولون برددد وصعبة واغلبهم حولوا لامريكا

قلت بس امريكا ويني عنها
    يوم دخلت ملتقى امريكا اشوف وش يناسب معاليي دخت من كثرة الخيارات اولا الموضوع فية اختيار ولاية

وانا ماعندي اي خلفية عن ولايات امريكا

اللي اعرفة ما ابي تكساس وحمولة بوش وكاوبوي وربعهم

من يساعدني؟؟

في اختيار الولاية والجامعة المناسبة
    ابي تخصص مالية او ادارة اعمال مسار مالية
    اهم شي جامعة معترف فيها وشهادتها قوية

معدلي 4.51 من 5
    خبرتي سنتين تقريبا
    عندي الرخصة الدولية لقيادة الحاسب
    جايبة في التوفل 497 ادري ما توكل عيش بس نعمة وناوية اختبرة ثانية بس محتارة اختبر التوفل ولا الايلتس؟؟
    الله يوفق اللي يحاول يساعدني
  2. الله يوفقك ...

انا انصحك بولايات الشمال .. زي بنسلفانيا ومتشغان وفيرجينيا وويست فيرجينا..

ادخلي على موقع الوزاره ودخلي تخصصك والولايه اللي تبغيها .. وبعدين شوفي شروط الجامعات ..

عموما الجامعات القويه في اميركا تشترط اختبار الجيمات لتبعون الاقتصاد والاداره..
    7 "
  3. ياستي الله يسهل امورك وامور باقي المبتعثين
    لا تتشرطي لا تتشرطي لا تتشرطي لانك ما تروحي هناك ما تعرفي ايش اللي ممكن يناسبك الكلام شي والتجربة شي تاني
    قبل اي شي لازم تستخيري
    واذا قبلتك اكتر من جامعة ساعتها نقي واختاري زي ما تبغي
    لكن اذا ما جاكي قبول غير من جامعة وحده ايش حتعملي
    عموما برأي مافي شي اسمو احسن ولاية لان الولايات نفسها تجيكي كبيره ومن مدينة لمدينة تفرق
    انا جربت مدينة صغيرة وطلعت روحي وغيري كان مبسوط فيها انا افضل المدينة الكبيرة
    وعلي فكرة تكساس اغلب مدنها زي هيوستن وسان انتونيو و دالاس مرة حلوين ويمدحو فيهم والجو في تكساس مو حار في كل المدن
    ابدأي من دحين دوري علي جامعات بدون جيمات او حتي تعملك وايف waive لان معدلك عالي وتكوني شلتي هم الجيمات من راسك واذا كنتي ناوية علي الدكتوراة ان شاءالله
    فدوره علي جامعة يكون فيها دكتوراه كمان او انها تكون من الجامعات العريقة اللي لها سمعة طيبة عشان تكون شي في صالحك لما تقدمي علي الدكتوراه
    الله يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم

اختى انا انصحك فى جامعة برميونق بولاية يوتا فى بروفو الجامعة مرة قوية وخاصة فى المالية والمحاسبة ترتيبها الثامن على امريكا من ناحية السكن والمعيشة فلمكان جدا مريح من نايحة الرخص والامان لو تطلعة الساعة 3 الصباح ما فى مخلوق بيتعرض لك كثير من الناس تقول ان ولاية يوتا متعصبيت فى دينهم ولاكن العكس تماما ناس اخلاق وحبوبين ولا راح تحصلى اى مضايقات ابدا www.byu.edu
    واى خدمة انا حاضر ملاحضة المكان لدراسة يعنى جو دراسة الله يوفقك الجميع
    7 "
  5. زي ما اتفضلو الاخوان

انت اهم شي قدمي بنفسك على كل الجامعات وشوفي اي جامعه تعطيكي خبر على طول اتواصلي معاها بدون تردد

انت اول شي راسلي المشرفين وGRADUATE ADMIN

وان شاء الله يردو عليكي

انا عن نفسي احب فلوريدا او كالفيورنيا بس طبعا فين ما يجي القبول انا معااه

وبالنسبه للاايلتس يقولو انه اسهل من التوفل والله من جد معقدنا التوفل الله ييسر كل امورنا يارب
    7 "
  6. اهلاً اختي روزالينا . .
    اولاً قبل ما تختاري الجامعة الي تبينها لابد تراجعين رئيس القسم وتشوفين شروطهم في الجامعات المعتمدة عندهم . . هذا اولاً لاني انا مقدم على وظيفة معيد في قسم المالية و طلبوا مني احضار قبول لغة من جامعة امريكية تكون متوافقة مع لائحة الابتعاث عند القسم . . والي اعرفه ان اهم شرط تكون الجامعة معتمدة لدى aacsb , وغير كذا برنامج الماستر مايكون تنفيذي او بارت تايم وما يقل عن سنة , هذي شروطهم تقريباً .
    بالنسبة لاختيار الولايات انتي اولاً حاولي تقرين عن ولايات امريكا وتشوفين الي يناسبك من ناحية الجامعات السكان المعيشة الجو عدد السعوديين و العرب فيها وهغيرها من الامور , بعدها رتبي اسماء الولايات الي اخترتيها حسب رغبتك وابدائي في مراسلة الجامعات المناسبة في هذي الولايات ,
    وبالتوفيق والله ييسر امرك ان شاء الله
    7 "
  7. مافي زي كندا من ناحية جودة تعليم (شهادة لها وزنها عالميا)
    وامان وثقاقة شعوب وسياحة وغابات وشلالات واسواق على مستوى العالم ..
    كل يوم عن يوم يتعلق قبلبي فيها اكثر
    عيبها البرد الشديد لكن انتي اختاري الولايات اللي بالجنوب اقل برودة
    وبعدين حلو البرد عشان تركزين ع دراستك ماتقعدين خارجة داخلة >> مقنعة !!
    واولا واخير الله يكتبلنا واياك اللي فيه الخير ويرضينا به ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.