الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار حول مدة صلاحية قرار التعيين !!؟؟

استفسار استفسار حول مدة صلاحية قرار التعيين !!؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي معذبني
    طموحي معذبني

مبتعث جديد New Member

طموحي معذبني الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي معذبني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة تحت الإنشاء
    • جامعة تحت الإنشاء
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • لازلت في الوطن, قلنا في الوطن
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 13th, 2010, 01:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني

انا قبلت معيد في احدى الجامعات وقمت بنقل خدماتي من وزارة التربية والتعليم الى الجامعة وحصلت على القرار التنفيذي الذي يعني انه تم تعييني

وعندما ذهبت لإدارة التعليم التي اتبع لها لكي تخلي طرفي حتى أباشر في كليتي رفضت إدارة التعليم إخلاء طرفي حتى نهاية الفصل .
    سؤالي ياخوان :
    1) هل يحق لإدارة التعليم ذلك ؟ وماهو الحل ؟
    2)هل لقرار التعيين صلاحية محددة ؟ وماهو الحل حتى لايلغى التعيين ؟

تحياتي لكم وارجو الإفادة
  2. 1) هل يحق لإدارة التعليم ذلك ؟ وماهو الحل ؟
    كثير من الادرات تسوي نفس الشي والحل تنتظري لاخر الفصل أو يكون عندك واسطة

2)هل لقرار التعيين صلاحية محددة ؟ وماهو الحل حتى لايلغى التعيين ؟
    اللي أعرفه ان مدة صلاحية القرار بالنسبة للموظفين طويلة نوعا ما وعلى كلام أحد الزملاء انها تصل الى سنة

حتى يتسنى لهم اخلاء طرفهم من جهة عملهم لكن ما يمنع أن تتأكدي من نفس ادراة شؤون الموظفين في الجامعة التي قبلتي فيها

بس الجامعة اللي انقبلتي فيها تحت الانشاء والا ناشئة ؟؟

بالتوفييق انشاء الله
    7 "
  3. اخي الفاضل
    لازم يتم أخلاء طرفك أول من جهة عملك لكي يتسنى للجامعه رفع مباشرتك
    وهذا الكلام موجود في خطاب التعيين
    وطالما ان قرار تعيينك صادر من الجامعه وباقي المباشرة فما عندك مشكلة أنت كلم الجامعه وأخبرهم أنك أستلمت قرار التعيين
    وباقي اخلاء الطرف وبما انك معلم فالمعلم يخلى طرفه مع نهايه العام لعدم توفر بديل يشغل محلك حاليا"
    فمثلا" أنا قرار تعييني معيدة صدر في شهر 8 وتم أخلاء طرفي من التعليم العام في شهر 10
    ولما كلمت كليتي قالوا لي لازم أجيب أخلاء الطرف اول وماعندهم مشكلة ينتظرون لان الاجراءات لاتتم بدونه

موفق لكل خير أخي الكريم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي معذبني
    شكرا لكم ع المرور
    بس انا كلمتهم وقالو لابد تباشر خلال 15 يوم او يلغى قرار التعيين
    والجامعة ناشئة
    ياليت اللي يقدر يجيب العلم الاكيد يطمني
    نظاميا قرار التعيين مدته من تاريخ صدور القرار 15 يوم ولازم ترفع خطاب مباشرة للقسم اللي بتباشر فيه,
    لكن بعض الجامعات تتساهل وماتدقق بالأمور هذي , أنا اعرف واحد من زملائي سوى نقل خدمات من كلية التقنية الى الجامعة معيد وقالوا له لما يخلص الترم تعال لان عنده مواد تدريسية واتوقع مافيه احد يغطيها مكانه,,
    لكن انت حاول مع مرجعك يعطيك اخلاء طرف أو دبر أمورك من الجامعة اذا تعرف واحد يكلمهم يصبرون عليك لما تستلم اخلاء الطرف,,,,والله اعلم
    7 "
  5. يعني قرار تعيينك استلمته من الديوان؟؟؟ والا باقي ماسويت اجراءات التعيين؟
    اتذكر من صدر اسمي من المقبولات ظليت يمكن شهرين ويوم عرفت اكملت اجراءاتي حتى طلع قرار التعيين من الديوان
    وباشرت بعد يوم من صدور قرار التعيين
    اهم شيء مايكون في يدك الان قرار التعيين ......لان صحيح ينتهي ب 15 يوم اذا ما باشرت
    الله .........وزارة التربية والتعليم دايم معقدين السالفة

بسألك سؤال احدى صديقاتي تبغى تنقل خدماتها من وزارة التعليم العالي لوزارة التربية والتعليم ماهي الاجراءات المتبعة؟

موفق ان شاء الله حاول تكلم الكلية والله يعينك
    7 "
  6. السلام عليكم

والله قرار التعيين معي اللحين وهذي هي المشكلة الله يعيين .

بالنسبة لصديقتك الخطوات كالتالي :

خطاب نقل الخدمات يوجه الى إدارة التعليم
    إدارة التعليم ترفع خطاب للوزارة مع بعض الأوراق والخطاب يكون مضمونه موافقة بشرط بديل او بدون شرط البديل او فقط تحتسب ضمن إحتياج الإدارة نهاية العام
    ثم تطلع الأوراق من وكالة الشؤون المدرسية بالموافقة الى الشؤون المالية والإدارية بالوزارة
    الشؤون المالية والإدارية يعطوك ظرفين واحد للجامعة حتى يعطوك قرار التعيين والثاني لإدارة التعليم حتى يخلو طرفك

ثم تباشرين بكليتك

ومبروك عليك انتهاء كابوس اسمة وزارة الدجة والتعاميم ( اسف التربية والتعليم )
    7 "
  7. أخوي طموحي معذبني

لاتخااف بأذن الله أمورك تمااام
    لانه أنا شخصيا" قراار التعيين جلس معي شهرين ونص
    وكلمت كليتي الي تعينت فيها وقلت لهم أن قرار التعيين معاي ولكن لسى ماخلصت أجراءات اخلاء الطرف من عملي السابق
    اذا تبون اجي ارفع مباشرتي و اخلاء الطرف اجيبه بعدين قالو لا لازم وجود اخلاء الطرف لرفع المباشرة
    وقالو مافية اشكالية انهم ينتظرون لاننا مرتبطين بعمل سابق مو متعينين جدد وكانت معي زميلة نفس حالتي وانتظرونا الى ان جبنا اخلاء الطرف نهاية العام
    وعموما هم يعرفون ان وزارة التربية ماتخلي طرف احد الا بنهاية الترم او نهاية العام الا اذا كان المتقدم اصلا" في اجازة
    واذا قالو لازم تباشر رح لهم وجيب قرار التعيين معاك لكن هم انفسهم ماراح يكملون الاجراءات الابوجود اخلاء الطرف
    وراح يقولون لك جيب اخلاء طرفك اول وبعدين تعاال
    والله يوفقك لكل خير اخي الكريم

بالنسبة لاختي أمل المستقبل النقل من وزارة التعليم العالي الى وزارة التعليم العام امر شبة مستحيل
    لان وزارة التربية والتعليم فيها تكدس معلمات ووزارة التعليم العالي العكس
    وهذا الكلام قالته لي زميلة كانت ترغب في التحويل للتعليم العام
    لكن نصيحة من مجرب التعليم العالي افضل بكثير خصوصا" اذا كانت انسانة طموحة والله يوفقها لما فيه خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.