الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعــــــــدونـــــــــي

ممكن تساعــــــــدونـــــــــي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفراشة الطموحة
    الفراشة الطموحة

مبتعث مجتهد Senior Member

الفراشة الطموحة الولايات المتحدة الأمريكية

الفراشة الطموحة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء حيوية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء حيوية
    • أنثى
    • جدة, الغربية
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 13th, 2010, 02:00 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني أخواتي أنا تخصصي كيمياء حيوية حابة أقدم ع وظيفة معيدة في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية (جامعة الحرس) بجدةاللي يعرف أي معلومة يفيدني معدلي جيدجدا رح أقدم على بعثة الملك ورح أقدم ع الحرس بس قريت في المنتديات إنه مايقبلوا كثير هل ياخذوا ع حسب الأفضل من ناحية المقابلة الشخصية وهل فعلا المقابلة تكون في الرياض ياليــــــــــــت تجاوبوني ماني عارفة مين أسأل دقيت وقالوا لي تعالي وقت التقديم طيب لازم يكون عندي خلفية أكثر قبل موعد التقديم وجزاكم الله عن كل حرف تكتبونه كل خير
  2. قدمي على كلو بس اذا جاتك البعثة روحي لا تضيعيها
    وترى اجراءات البعثة لما تفتح في شعبان تاخدلها عبل ما يجي وقت سفرك ابو 7 ولا 8 شهور وقتها حيبان معاكي حتجيكي وظيفة معيدة ولا لا
    ولو جاتك في دي الفترة المعيدية على طول اقبليها واسحبي من البعثة لانو اصلا الجامعة حتبتعثك
    انا كنت مبتعث وقدمت معيد وسافرت البعثة ولما جات فرصة قدمت وقبلوني الغيت بعثتي ورجعت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.