الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط التوفل في قرار الابتعاث

شرط التوفل في قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراشة العرب
    فراشة العرب

مبتعث جديد New Member

فراشة العرب الولايات المتحدة الأمريكية

فراشة العرب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة FSU
    • FSU
    • حاسب
    • أنثى
    • Talahassee, FLORIDA
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

June 6th, 2010, 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني المعيدين والمعيدات
    سؤالي عن شرط التوفل الي في قرار الابتعاث هم طالبين 500 وانا جبت450
    فهل سيرفضون ابتعاثي علما بان قسمي ما عندهم مانع لكن الخوف من إدارة البعثات لان القرار اخر شيء بيكون غندهم بعد موافقة رئيس القسم
    يا جماعة اعطوني خبراتكم وطمنوني ايش سويتوا
    الرجاء مساعدتي والرد علي من واقع خبرتكم يا أعزائي
  2. أعتقد أن بعض الجامعات استحدثت شروط اضافية للابتعاث. أغلب الجامعات "كانت" تبتعث المعيدين للغة + الدرجة العلمية، ومن ضمنها جامعة الملك عبدالعزيز- كما سمعت- لكن تغيرت السياسة لحصول تجارب غير موفقة لبعض المعيدين حيث ان الوقت لم يسعفهم في انهاء اللغه والحصول على قبول في المدة المحددة.

فراشة العرب:
    تكلمي مع رئيس القسم عن موضوع درجة التوفل بنفسك، واذا كان ليس لديه مانع، اطلبي منه ان يخاطب ادارة البعثات وان شاءالله ما يمانعوا( حصل لي أمر مشابه بخصوص " نموذج" قبول الجامعة الذي حصلت عليه، متعودين على شكل واحد للقبول، وقبولي ما عجبهم).

بعض الاحيان ادارة البعثات في الجامعات عليهم حركات عجيبة.. الله يعين عليهم.

بالتوفيق ان شاءالله٠
    7 "
  3. كنت اتمنى ان اللي كتبت الموضوع ترجع له وتقول لنا ايش صار معاها
    بس مو مشكله أنا راح أقول أعرف ثنتين طالعين وحده جابت 4.5 في الآيلتس وقبلوه والثانيه 410 في توفل وقبلوه , بس شكلهم يبون الناس يحاولون , والله يوفق الجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.