الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة البنت تبي تدرس وراسها يابس؟

مساعدة البنت تبي تدرس وراسها يابس؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس2009
    فارس2009

مبتعث مستجد Freshman Member

فارس2009 الولايات المتحدة الأمريكية

فارس2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اجتماع , بجامعة .....لا ازال
    • .....لا ازال
    • اجتماع
    • ذكر
    • نيويورك افكر, نيويورك افكر
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 9th, 2010, 03:52 PM

السلام عليكم.........للجميع

انا انشاء الله ناوي اتزووج وبصراحه كنت ناوي تكون زوجتي مرافقه بدون دراسه وبصراحه البنت تبي تدرس وملزمه وراسها يابس يعني تبي تدرس ماستر
    ونا بصراحه عندي قبول من الجامعه الي انا فيها وادرس لغه وامور الحمد الله طيبه بس

كيف بتكون اجراءاتها لو طلعت عهن طريق التعليم العالي وش الاجراءات بس بحيث تدرس على حساب الحكومه لاني الي معي مايغطي مصاريف دراستها

ياليت احد ينورني لاني متردد ولا ودي اطلع بدون ماتكون راضيه

ياليت بالخطوات لاني ابيها تكون بنفس معهدي هل في شي اسويه هنا من اجراءات؟؟ وهل الملحقيه تقدر تسوي شي؟

الي ينور على الي يقولي الكلام المنطقي ويريحني....
  2. اذا انت على حساب الحكومة اطلب من الملحقية ضمان مالي لها باعتبارها زوجتك وجبلها قبول لغة من معهدك وقدملها على فيزا طالب مو مرافقة ...
    واحجز لها موعد في السفارة ...
    الموضوع ان شاءالله سهل بس انت كلم الملحقية وقولهم ابغى اجيب زوجتي وتبغى تدرس ...
    بس حتكون بعثتها مرتبطة ببعثتك يعني متى ما خلصت انت هيا تخلص كمان ..
    ولو معدلها عالي خليها تقدم على الابتعاث المرحلة الجاية افضلها بكثير ...
    .
    وعلى فكرة كان انت المفروض اللي تتمنى ان زوجتك تدرس وانت اللي تطلب منها الشي هذا لانها حتكون في غربة ما عندها شي يشغلها وانت لاهي بدراستك ....
    .
    .
    بالتوفيق ان شاءالله .... ودي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    اذا انت على حساب الحكومة اطلب من الملحقية ضمان مالي لها باعتبارها زوجتك وجبلها قبول لغة من معهدك وقدملها على فيزا طالب مو مرافقة ...
    الموضوع ان شاءالله سهل بس انت كلم الملحقية وقولهم ابغى اجيب زوجتي وتبغى تدرس ...
    .
    وعلى فكرة كان انت المفروض اللي تتمنى ان زوجتك تدرس وانت اللي تطلب منها الشي هذا لانها حتكون في غربة ما عندها شي يشغلها وانت لاهي بدراستك ....
    .
    .

اتفق مع الاخت ....فقط اضافة صغيرة

نصيحة لوجه الله خلي زوجتك تستفيد من الابتعاث والغربة في التعلم والدراسة

اقسم بالله في المستقبل سوف تظهر نتائجه على اولادكم ...الخ .... انتبه أخي لا تخطي

وتسيبها تجلس في الغربة بدون دراسة فرصة لاتضيعها ارجوك لا تغلط

والله يوفقكم جميعاً

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    اذا انت على حساب الحكومة اطلب من الملحقية ضمان مالي لها باعتبارها زوجتك وجبلها قبول لغة من معهدك وقدملها على فيزا طالب مو مرافقة ...
    .
    .
    .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    اتفق مع الاخت ....فقط اضافة صغيرة

نصيحة لوجه الله خلي زوجتك تستفيد من الابتعاث والغربة في التعلم والدراسة

اقسم بالله في المستقبل سوف تظهر نتائجه على اولادكم ...الخ .... انتبه أخي لا تخطي

وتسيبها تجلس في الغربة بدون دراسة فرصة لاتضيعها ارجوك لا تغلط

والله يوفقكم جميعاً

اتــــــــــفق معكـــــــــــــــــــــم
    بالتوفيق يارب
    .
    .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس2009
    السلام عليكم.........للجميع

انا انشاء الله ناوي اتزووج وبصراحه كنت ناوي تكون زوجتي مرافقه بدون دراسه وبصراحه البنت تبي تدرس وملزمه وراسها يابس يعني تبي تدرس ماستر
    ونا بصراحه عندي قبول من الجامعه الي انا فيها وادرس لغه وامور الحمد الله طيبه بس

كيف بتكون اجراءاتها لو طلعت عهن طريق التعليم العالي وش الاجراءات بس بحيث تدرس على حساب الحكومه لاني الي معي مايغطي مصاريف دراستها

ياليت احد ينورني لاني متردد ولا ودي اطلع بدون ماتكون راضيه

ياليت بالخطوات لاني ابيها تكون بنفس معهدي هل في شي اسويه هنا من اجراءات؟؟ وهل الملحقيه تقدر تسوي شي؟

الي ينور على الي يقولي الكلام المنطقي ويريحني....
    إن كنت مبتعثاً من جهة حكومية ، فحاول أن تلحقها بالبعثة مرافقة ، وهناك احضر لها قبول وقدم على السفارة ، وإن شاء الله تتيسر أموركما .
    وإن لم تكن مبتعثاً من جهة حكومية وكنت على حسابك الخاص ، فحاول أن تقدم الآن على المرحلة السادسة للإبتعاث إن كانت الشروط منطبقة عليها ، أو اجعلها تأتي معك إلى دولة الإبتعاث وهناك حاول أن تلحق بالعثة بعد إكتمال الشروط .
    زواجاً مباركاً ، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم على خير
    والتعليم لكلا الزوجين الخطوة الأولى للعيش في حياة هانئة ، يسودها الحب والتفاهم ، وينشأ الأبناء بإذن الله في بيئة محبة للعلم .
    وبما أنك ستأخذها معك في بعثتك ، فخير لها أن تستغل وقتها في التعليم ، بشرط المحافظة على الضوابط الشرعية .

مع دعائي لكما بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزا
    رأيي الشخصي أنك تدور لك زوجة غيرها
    أحترم وجهة نظرك تماماً ، وهذه نظرة خاصة بك ، لكن من وجهة نظري ليس المجال مناسباً لذكرها هنا ، لأن رأيك هذا قد يتسبب في هدم أسرة قامة على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، ولم يكن هناك ارتكاباً لأمر محرم شرعاً ، يؤدي إلى طلاقها ، وأيضاً فارس2009 لم يطلب الحل في التعامل مع زوجته ، بل طلب كيفية الإجراءات في إلحاق زوجته للبعثة .

تحياتي وتقديري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.