الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار مهم جدآآآآآآ (للمعيدين )وأرجوا الأجابة على موضوعي لمن لديه الخبره عاجلآ ؟؟؟

أستفسار مهم جدآآآآآآ (للمعيدين )وأرجوا الأجابة على موضوعي لمن لديه الخبره عاجلآ ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طارق الشمري
    طارق الشمري

مبتعث مستجد Freshman Member

طارق الشمري كندا

طارق الشمري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • رياضيات
    • ذكر
    • فانكوفر, الداون تاون
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

June 24th, 2010, 06:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني أبي حل لمن لديه الخبررره تكفووون عااااااجل؟؟
    وش الأجراءات اللازمة للتحويل من برنامج خادم الحرمين لــ ملاك جامعة سعودية لمن قبل (معيد) في هذه الجامعة
    حيث ان الطالب المبتعث قد مضى على دراسته في برنامج خادم الحرمين أكثر من أربعة أشهر في دولة الأبتعاث؟؟

وش الحل ؟؟؟ يكلم الملحقية ويخبرهم في امر أعادته ويرسل لهم قرار تعيينه في الجامعة !! وإلا يطلب منهم تأجيل البعثة بعد أخطارهم بأمر تعيينه !! وإلا يطلب الغاء بعثته اللتي على برنامج خادم الحرمين ويرجع على حساب الجامعة مرره أخرى!!!
    الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــل يا جماعة ؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الشمري
    أبوقصي مشكور على الرد
    لكن الجامعة ألزمت بالرجوع والدوام لمدة معينه ثم اخراج قرار أبتعاث عن طريقها
    هاه وش رايكم؟؟

استخير اخوي
    ولو تكلم شؤون اعضاء هيئة التدريس في الجامعه وتتفاهم معهم وتحاول لو مايخلونك ترجع .
    او لو كانت فترة رجوعك مابين اللغة واكمال الدراسة يكون حلو بس اهم شي المدة ماتطول .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الشمري
    أبوقصي مشكور على الرد
    لكن الجامعة ألزمت بالرجوع والدوام لمدة معينه ثم اخراج قرار أبتعاث عن طريقها
    هاه وش رايكم؟؟
    العفو عزيزي

حل مشكلتك عند رئيس القسم ، حاول معه بكل الطرق

اما عن المشورة ، فأنا عندي قناعة (موظف مبتعث) افضل من (طالب مبتعث)
    و أنت ابخص بظروفك

و بالتوفيق
    7 "
  4. أخي طارق :
    ارجع وباشر في الجامعة ، وحاول أن تؤجل دراستك ، وبعد مضي سنة تقريباً ، يتم ابتعاثك على حساب جامعتك ، وهذا من وجهة نظري أفضل لك ، فإن الأمان الوظيفي يعطي الشخص طمأنينة وراحة ، فالشخص الذي يدرس وهو يعلم أن وظيفته بعد العودة موجودة يكون مطمئناً ، بخلاف الذي لابعلم أين ستكون وظيفته بعد العودة هل يجد أو لايجد .
    والفرصة قد لاتتكرر مرة أخرة .
    استشر واستخر .
    أسأل الله لك دوام التوفيق
    7 "
  5. مشكورين من القلب الله يوفقكم جميعآ في مسيرتكم الدراسية
    أبشركم ولله الحمد صرفوا لي الملحقية تذاكر للسعودية وطلبت تاجيل بعثة وردوا علي الوزارة بأنه لأبد من ألغاء البعثة على برنامج خادم الحرمين الشريفين وسوف يتم أبتعاثك عن طريق الجامعة
    وأنا الأن ولله الحمد والشكر بأشرت الدوام في الجامعة وقالوا لي متى ما تبي تطلع للدراسة قدم قبولك و بظرف زمان ويكون خالص قرار ابتعاثك عن طريق الجامعة وأنا لست مستعجل أبي أريح عند الأهل (وجاري دراسة موضوع الزواج ) ونصيحة لوجه الله (اللي قادر على الزواج لا يطلع الا وهو متزوووج )

دعوااااتكم لي بالتوفيق ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.